طريقة تقديم القهُوة للضيوف بالصور

كَيْفَِيْة تقديم القهُوة للضيوف بالصور

تختلف طرق تقديم القهُوة فِيْ كل الدول، لأن طريقة الزخرفة هِيْ طرق غربية وليست شرقية ونحو ذلك، لذلك سنناقش عدة طرق فِيْ السطور التالية

1- قدمي القهُوة مع حامل الحلوى

بهذه الطريقة يمكنك تقديم القهُوة بطريقة لطيفة للغاية، وضع حامل حلوى يتسع لبعض الحلويات أو المناقيش بجوار فناجين القهُوة سيعطي إطلالة جيدة وأنيقة على طاولتك، خاصة إذا كانت هذه الطاولة عبارة عَنّْ طاولة صغيرة، لأنه سيوفر لك الأطباق الفوضوية.

2- إدخال لمسة فنية عَنّْد تقديم القهُوة

لإضفاء لمسة جميلة على أي ديكور، يجب وضع بعض الألوان المبهجة، بحيث يمكنك تقديم فناجين القهُوة الملونة على طاولة منخفضة مثل العرب، بالإضافة إلَّى تزيين الطاولة ومناطق الجلوس بألوان مبهجة وإحاطةهم بالوسائد الملونة.

3- إضفاء لمسة شرقية على تقديم القهُوة

لإضافة لمسة عربية شرقية لطاولة قهُوتك، يجب عليك استخدام إبريق قهُوة، ولا يوجد شيء ضد مفارش المائدة الملونة بألوان حادة ونقوش عربية، حتى تحصل على مظهر عربي شرقي بطريقة غير تقليدية.

4- طريقة تقديم الزهُور للقهُوة

فِيْ بعض الأحيان نفضل تقديم القهُوة بطريقة بسيطة ومبهجة، على سبيل المثال عَنّْ طريق وضع الزهُور مع أكواب القهُوة لإضفاء لمسة طبيعية عليها دون أن تكون متعجرفًا.

5- اشتري طقم قهُوة أنيق

فِيْ حالة شرائك طقم قهُوة بتصميم جميل مثل هذا الطقم، فإنه يضيف مظهرًا مميزًا للمائدة بالإضافة إلَّى مفرش المائدة المنقوش، وذلك بفضل ألوانه وتصميمه العربي الأنيق.

نصائح لصنع القهُوة للضيوف

من أجل استخدام طريقة تقديم القهُوة للضيوف مع صور من أنواع مختلفة من الأفكار، لتكريم الضيوف، خاصة إذا كانوا يأتون إلَّى منزلك لأول مرة، يجب ترتيب طاولة القهُوة بشكل أنيق، لذلك هناك بعض النقاط ضع فِيْ اعتبارك عَنّْد تقديم القهُوة

  • من أهم الأمور عَنّْد تنظيم رحلة لتناول القهُوة معرفة عدد الضيوف. إذا كان هناك عدد قليل من الضيوف، فِيْمكنك استخدام الطريقة البسيطة المتمثلة فِيْ تكديس الأطباق فوق بعضها باستخدام صينية بها فناجين قهُوة. ضع الحلويات فِيْ عبوات كبيرة، لكل شخص طبق جانبي يحمل بعض الحلويات وكوب من قهُوتهم.
  • فِيْ حالة تواجد العديد من الضيوف، فهذه الكعكة السابقة ليست مناسبة تمامًا، لذا يمكنك وضع كوب للجميع وطبق من الحلويات أو المقبلات بجانبها، حتى يتمكن الجميع من الوصول إلَّى الطبقة المميزة بسهُولة أكبر.
  • تحتاج إلَّى تنويع محتوى الأطباق الجانبية بين أطباق الحلويات والأطباق المالحة ووضعها على جميع طاولات الطعام بحيث يسهل على الجميع الوصول إليها.
  • يجب تقطيع الكعكة إلَّى قطع متوسطة الحجم بحيث يسهل التعامل معها أثناء الأكل دون إحراج الضيوف، وكذلك الحال بالنسبة للمقبلات.
  • ضع لمستك الفنية الخاصة على الطاولة، ولكن بدون الكثير من القطع الزخرفِيْة، حتى لا تذهب الرحلة إلَّى خط مزدحم.
  • ضع بعض الزهُور أو الشموع أو الورود المجففة على طاولة القهُوة لإضافة لمسة أنيقة وجذابة.
  • فِيْ حالة وجود عدد كبير من الضيوف، تحتاج إلَّى إعداد أكثر من طاولة واحدة، أي وضع طاولتين، على سبيل المثال، طاولة لفناجين القهُوة وإبريقها والسكر والحليب، وطاولة أخرى للحلويات والمقبلات. والأطباق.
  • عَنّْد وضع الأطباق على الطاولة، اترك فجوة بينها أثناء التنقل، أو اترك الأطباق تلتصق ببعضها البعض ثم قم بتكديس الأطباق الجانبية فوق بعضها البعض بحيث يمكنك الوصول بسهُولة إلَّى أي منها.
  • بالنسبة لطاولات طعام المؤتمرات، يجب تجنب مفارش المائدة الطويلة، حتى لا ترتكب خطأ بسيطًا يؤدي إلَّى سكب القهُوة على الأرض.
  • يجب أن تبحث دائمًا عَنّْ أي شيء يتعلق بالطرق المتجددة للتزيين عَنّْد تقديم القهُوة، حيث قدمنا ​​طريقة تقديم القهُوة للضيوف منذ فترة بالصور.
  • لا تضع أكوابًا صغيرة على طاولة كبيرة أو أكوابًا كبيرة على طاولة صغيرة، وعَنّْد التزيين، تحتاج إلَّى تقدير النسبة والتناسب لكل معيار.

العادات العربية فِيْ تحضير القهُوة

منذ زمن بعيد عَنّْد العرب كانت القهُوة تعتبر المشروب الأساسي أي بعد مشروب الشاي لأن المرأة العربية تختلف فِيْ طرق تقديم القهُوة مثل طريقة تقديم القهُوة للضيوف بالصور التي وصلنا إليها أن نعرف من قبل، ولكن العادة الأساسية التي ميزت العرب وما زالت تتميز بسكب القهُوة على الضيف عدة مرات، وذلك على الطريقة التالية

  • كأس الهِيْف وهُو أول فنجان يشربه الضيف، و