مواقع الربح من الانترنت الصادقة

صادقة مواقع الكسب عبر الإنترنت

بعد نشاط الإنترنت من خلال تقديم العديد من المواقع التي تساعد بعض الأشخاص فِيْ الحصول على المال، يتداول الكثير من الأشخاص فِيْ هذه المواقع، ولكن عَنّْد التعامل مع هذه المواقع، يوجد الكثير منها غير آمن.

تعتبر مواقع الكسب العادل على الإنترنت من الوسائل الترفِيْهِيْة للبعض ووسيلة العمل للآخرين وتشمل هذه المواقع ما يلي

1- موقع Fiverr

موقع فايفر من أشهر المواقع التي يستخدمها الناس لتحقيق الربح واعترف من استخدم الموقع أنه يتمتع بمصداقية كبيرة فِيْ جني الأموال وهُو أيضًا أحد المواقع التي تساعد فِيْ كسب المال عَنّْ طريق تصميم الصور والبرمجة والمقاطع الصوتية والتالية.

الموقع متاح باللغة الإنجليزية، لكنه من أسهل المواقع التي يمكن للمبتدئين التعامل معها. يمكنك الوصول إلَّى الصفحة عَنّْ طريق النقر. يبرز الموقع أيضًا كأحد المواقع التي وثقتها جمعية الإنترنت فِيْ عام 2022. للتسجيل فِيْ الموقع، يمكنك اتباع الخطوات التالية

  • سجل على الموقع كصحفِيْ مستقل.
  • تحتاج إلَّى إعداد ملف التعريف الخاص بك على الموقع.
  • أدخل معلوماتك الشخصية.
  • اعرض نماذج من عملك السابق على ملفك الشخصي على Fiverr.
  • عَنّْدما تقوم ببعض أعمالك على الويب، قم بالترويج لها ليراها الآخرون.
  • أضف منشورًا أو صورة جذابة إلَّى الصفحة مقابل 5 دولارات.
  • سيرى الآخرون الصورة. كل من يحب الصورة سيرسل إليك ويرسل لك الصور التي يريدها.
  • ويمكنك زيادة قيمة الخدمة التي تقدمها لهذا الشخص.
  • طريقة الدفع ستكون من خلال حسابك على موقع Fiverr بالاتفاق.

2- موقع أمازون

موقع أمازون من المواقع التي تساهم فِيْ توفِيْر الربح للناس وهُو مناسب لجميع المبتدئين فِيْ هذا المجال ويفرض الموقع بعض القوانين والقواعد على المستخدمين والتي قد تعيق بعض العرب المتورطين فِيْه.

يعتبر من المواقع التي تساهم فِيْ المنافسة الشرسة مع المواقع الأخرى على الخدمات التي يقدمها للناس، ويتميز هذا الموقع بوجود العديد من المواقع التابعة له، بما فِيْ ذلك المواقع التي تبيع الكتب والمواقع التي تصمم القمصان.

ستسمح أيضًا للموقع بنشر منتجاتك والترويج لها وبيعها من خلال الموقع عَنّْ طريق القيام ببعض الإجراءات التالية

  • يجب عليك الدخول إلَّى موقع أمازون أو عَنّْ طريق الضغط على الزر.
  • قم بتسجيل الدخول إلَّى علامة تبويب التسجيل أو اضغط.
  • ستتم إعادة توجيهك إلَّى صفحة أمازون الرئيسية، انقر فوق بيع على أمازون ضمن كسب.
  • عرض المنتجات الخاصة على الموقع والترويج لها.

3- موقع الأمازون التابع

يعتبر هذا الموقع من المواقع التي تقدمها أمازون للمبتدئين ويعتبر من المواقع التي تقدم التسويق بالعمولة لما له من مزايا عديدة للأشخاص الذين يعملون فِيْ هذا المجال لأول مرة ومن هذه الميزات التالية

  • يسمح لك الموقع بنشر روابط لها على Twitter.
  • جني الأرباح من التسويق من خلال تطبيق بعض التطبيقات مثل Instagram و WhatsApp و Snapchat.
  • يُسمح ببيع العديد من المنتجات للأقارب والآباء من خلال رَابِطْ الإحالة.
  • يمكنك إنشاء متجر لبيع هذه المنتجات على الإنترنت.
  • انشر صور المنتج على الموقع، وصِفها، ثم ضع رَابِطًْا تابعًا بجوارها.
  • القدرة على شراء المتابعين من مواقع موثوقة وآمنة على الإنترنت.
  • يمكن وضع الروابط التابعة على الصفحات التي تحتوي على وصف للمنتج الذي تقدمه.
  • يُسمح لك بالكسب من خلال الشركات التابعة لشركة Amazon من بعض المواقع الأخرى مثل YouTube ووضع الرَابِطْ فِيْ مربع الوصف.

4- خلال فاكتوري

يتميز هذا الموقع بأنه أحد أفضل المواقع لمساعدة المبتدئين على الكسب من المواقع وعملية الكسب هِيْ تنزيل ملفات مواقعهم.

فكرة الموقع هِيْ البحث عما يبحث عَنّْه الأشخاص الذين يستخدمون الإنترنت فِيْ جميع أنحاء العالم، ويقوم هذا الشخص بتنزيل الملفات المتعلقة بما يبحث عَنّْه المستخدمون على الموقع، ويكون الربح من المشاركة مع الموقع. .

إذا زاد عدد الأشخاص الذين يزورون الموقع من خلال الخادم حيث تم تنزيل الملف، فإن الأرباح التي يحصل عليها هذا الشخص ومشاركتها مع الموقع تزداد أيضًا.

5- موقع Adfly

هذا الموقع هُو أحد المواقع التي تساعد الناس على كسب المال من خلال المواقع من خلال الروابط الشعبية، كَمْا أنه من المواقع التي تتميز بالسهُولة والسرعة خاصة لمن يقومون بهذا العمل من المنزل.

كَمْا أنها توفر الكثير من الأرباح للأشخاص الذين لديهم عدد كبير من المتابعين فِيْ بعض التطبيقات مثل اليوتيوب أو القنوات الخاصة.

6- موقع MOBROG

يعتبر هذا الموقع من أكثر المواقع استخداما للربح وهُو الاختبار الأول لمن يبحثون عَنّْ مواقع ربح صادقة على الإنترنت، وأكثر ما يميز هذا الموقع أنه يستهدف الأشخاص الذين ليس لديهم الخبرة أو المهارات. ، لأنه يوفر عملاً سهلاً مقابل أجر بسيط.

جدير بالذكر أن هذا الموقع يتيح لك كسب الكثير من الدولارات عبر الإنترنت مجانًا من خلال استكَمْال بعض الاستطلاعات والاستبيانات فِيْ العديد من المناطق حول العالم، والجدير بالذكر أنه تدار من قبل شركة أبحاث تسويقية فِيْ ألمانيا، Splendid Research GMbH .

من أشهر مميزات الموقع أنه متوفر باللغة العربية، لذلك فهُو مصنف من المواقع المربحة باللغة العربية. تبلغ تكلفة الاستطلاع حوالي 3 دولارات ويمكن سحب الأرباح بحد أدنى 6 دولارات.

7- Swagbucks

عَنّْد البحث عَنّْ مواقع ربح صادقة على الإنترنت، نجد أن الموقع يحتاج فقط إلَّى بعض الاستطلاعات أو الاستبيانات، بالإضافة إلَّى مشاهدة بعض مقاطع الفِيْديو أو بعض العروض التي تروج لمنتج معين.

8- موقع استطلاع صوتي واضح

يوفر الموقع طريقة لكسب الدولارات المجانية وهِيْ من الطرق المضمونة والتي تحتل الكثير من الات الإيجابية، وأكد مستخدمو الموقع أنه جدير بالثقة للغاية لأنه يوفر أرباحًا معقولة وطريقة الربح من أسهل الطرق الطرق، وهُو التعبير عَنّْ الرأي.

9- موقع Paidviewpoint.com

من أشهر طرق الربح من هذا الموقع الإجابة على الاستبيانات التي يقدمها الموقع بشكل يومي من أجل جمع أكبر عدد ممكن من المشتركين على الموقع كَمْا أنه يوفر أرباحًا جيدة ومعقولة.

يوفر الموقع استطلاعات الرأي لكل مشتركيه كل يوم مما يتيح لهم جني الأرباح، حيث يتمتع بالعديد من المزايا التي تجعله من أكبر المواقع الإلكترونية.