اي ساعة نتائج التوجيهي في الاردن

ما هي ساعة نتائج التوجيهي في الأردن؟ أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية ، الانتهاء من تصحيح امتحانات الثانوية العامة لجميع المحافظات ، وسيتم إعلان النتائج يوم الخميس 18 آب 2022 ، ومن خلالها سنتحدث عن نتائج الثانوية العامة. في الاردن وتاريخ اعلان النتائج كم ساعة نعلق.

نتائج التوجيهي في الأردن 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية موعد الإعلان النهائي لنتائج الثانوية العامة للطلاب والطالبات في جميع المدن ، بعد التأكد من إتمام مرحلة التصحيح ومراجعة إجابات الطلاب في الاختبارات النهائية في الثانوية العامة ، وأكدت أنه يمكن للطلاب الاستعلام عن النتائج من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم.

ما هي مواعيد نتائج التوجيهي في الأردن؟

تم التأكيد على أن وزير التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية ، وجيه عويس ، سيتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس الموافق 18 أغسطس 2022 في جميع المحافظات. أتاحت الوزارة الاستعلام عن النتائج برقم المقعد من خلال رابطها الرسمي على الإنترنت. .

موعد صدور نتائج التوجيهي في الأردن 2022

وستعلن نتائج التوجيهي في المملكة الأردنية الهاشمية صباح اليوم الخميس الموافق 18 آب 2022 ، حيث أكد وزير التربية والتعليم في الأردن وجيه عويس إدراج النتائج عبر الرابط الرسمي للهيئة. الوزارة في تمام الساعة العاشرة صباحا.

استفسر عن نتائج توجيهي الأردن 2022

يمكن الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة في الأردن من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم باستخدام الخطوات التالية:

  • قم بزيارة رابط موقع وزارة التربية والتعليم مباشرة.
  • حدد علامة تبويب نتيجة الثانوية العامة.
  • أضف اسم الطالب ورقم المقعد في المساحة المتوفرة.
  • انقر على أيقونة البحث لعرض النتيجة.

نتائج توجيهي 2022 تربط الأردن

يمكن الحصول على نتائج الثانوية العامة في المملكة الأردنية الهاشمية عن طريق الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم مباشرة “” حيث يتم تحديد علامة تبويب نتائج التوجيهي ، ثم إضافة رقم جلوس الطالب أو الاسم الكامل للطالب والنقر على زر البحث إلى اعرض النتيجة مباشرة.

وفي نهاية المقال تحدثنا عن موعد ظهور نتائج مدرسة التوجيهي في الأردن ، وموعد إعلان النتائج الرسمية.