أفضل برنامج تسجيل مكالمات للطرفِيْن

أفضل برنامج لتسجيل المكالمات لكلا الطرفِيْن

يعد برنامج تسجيل المكالمات أحد أهم التطبيقات التي قد يرغب المرء فِيْ تنزيلها. لها العديد من الاستخدامات المشروعة والآمنة. يتيح لك تسجيل المكالمات مع جميع الأشخاص الذين تتواصل معهم على الهاتف ويسمح لك بالعودة إلَّى تلك التسجيلات مرة أخرى.

يمكن أن تكون خدمة رائعة لرجال الأعمال الذين يعانون من مشكلة النسيان، لذلك سوف نقدم أفضل برامج تسجيل المكالمات لكلا الطرفِيْن على النحو التالي

1- تطبيق Galaxy Call Recorder لتسجيل المكالمات

يعتبر التطبيق أفضل برنامج لتسجيل المكالمات لكلا الطرفِيْن لأنه يسجل المكالمات الهاتفِيْة على نظام Android، لكن وظيفته الأساسية هِيْ كتابة الملاحظات الصوتية سواء كانت طويلة أو قصيرة، يتم استخدامه عَنّْد تسجيل المكالمات عَنّْ طريق اختيار مصدر الصوت الصحيح من خلال الإعدادات، مع خيار حفظ المكالمات المسجلة فِيْ ملف فِيْ التطبيق.

يدعم هذا البرنامج جميع أنواع الملفات الصوتية سواء كانت عالية الجودة أو منخفضة الجودة دون مواجهة أي مشكلة، والتطبيق مجاني ولكن بصرف النظر عَنّْ بعض عمليات الشراء فهُو يحتوي على بعض الإعلانات المزعجة التي قد تسمح لك بالحصول على المزيد من الميزات.

ومن مميزاته الأخرى أنه يعمل على تسجيل المكالمات دون فترات زمنية محددة، بالإضافة إلَّى إرسال هذه التسجيلات عبر مواقع التواصل الإلكتروني والبريد الإلكتروني، بالإضافة إلَّى إمكانية إعادة تسمية الملفات، وكذلك حذفها وضبط طولها.

يمكن تحرير ملفات الصوت كنغمة رنين للهاتف أو صوت للإشعارات. عَنّْد تسجيل المكالمات، تكون الشاشة مغلقة، ولكن يومض LED للإشارة إلَّى أن التسجيل قيد التقدم.يمكنه أيضًا فرز التسجيلات حسب التاريخ والحجم والاسم والفترة الزمنية، لكن البرنامج يتوقف تلقائيًا عَنّْد امتلاء ذاكرة الهاتف. يمكن تنزيل هذا التطبيق بالضغط.

2 – تطبيق مسجل الصوت لتسجيل الصوت

هذا التطبيق ليس برنامج تسجيل مكالمات فِيْ الأساس، ولكن له وظائف أخرى، بما فِيْ ذلك تسجيل المكالمات، كَمْا أنه يعمل كَمْذكرة صوتية لتدوين الملاحظات، ويستخدمه الصحفِيْون لتسجيل المقابلات والحوارات الشخصية.

يسمح للمستخدم بتحديد ميكروفون الهاتف أو المكالمة الهاتفِيْة كَمْصدر صوتي، مما يسمح للمستخدم بتسجيل المكالمات بسلاسة، ومن فوائده المخفِيْة أنه يعمل مع شاشة الهاتف مغلقة، مما يسمح للمستخدم بالتسجيل فِيْ سرية تامة، ومميزاته واجهة مستخدم سهلة وبسيطة تجعل الخيارات فِيْ تطبيق Mobility أسهل.

كَمْا يتميز بخيارات التسجيل حيث يمكنك إيقاف التسجيل مؤقتًا أو إلغاء عملية التسجيل والتسجيل من خلاله عبر ميكروفون داخلي أو خارجي، ويمكن للمستخدم نقل الملفات المسجلة إلَّى هاتف آخر عبر البلوتوث أو إرساله بالبريد الإلكتروني وتنزيل تطبيق Go هذا.

3- برنامج التسجيل التلقائي للمكالمات

قد يكون هذا التطبيق هُو الأفضل لبعض المستخدمين نظرًا لسهُولة استخدامه وبساطة واجهة المستخدم، ويأتي البرنامج بعدد من الميزات العديدة التي لا توجد فِيْ برامج تسجيل المكالمات الأخرى، مثل حَقيْقَة أنه يعمل على كشف أسماء المتصلين بأرقام غير مسجلة.

توجد هذه الخدمة لسببين، الأول هُو تسجيل المكالمات محليًا والسبب الثاني هُو سهُولة اختيار أي تسجيل عَنّْ طريق تحديد التسجيل باسم المتصل ورقمه. بمجرد تسجيل المكالمة، يمكن مشاركة التسجيل مع المتصل.

من خلال البرنامج يمكن إنشاء نسخ إضافِيْة حتى لا يتم حذفها، وحفظ بعض البيانات والأرقام المحددة التي يملأها المستخدم، بحيث يتجاهل البرنامج مكالماته تلقائيًا. يمكنك تنزيل هذا التطبيق بالضغط على.

4- مسجل ذكي

هذا التطبيق موجود فِيْ قائمة أفضل برامج تسجيل المكالمات لكلا الطرفِيْن، لأن هذا التطبيق يختلف عَنّْ جميع التطبيقات السابقة، لأنه احترافِيْ، لذلك فهُو يسجل المكالمات بصوت واضح ودقة عالية، لأن البرنامج يتيح نقرة واحدة التسجيل، بالإضافة إلَّى القدرة على تسجيله وتخزينه بسعة تصل إلَّى 2 جيجا بايت، فهُو يتضمن أيضًا الكثير من الميزات التي تجعل عملية التنزيل أسهل.

يقوم بتحليل المكالمات وإلغاء فترة الصمت فِيْ المكالمة وبالتالي تقصير وقت المكالمة والمساعدة فِيْ تسجيل اللحظات المهمة فقط منها، كَمْا يتميز بتسجيل المكالمات حتى عَنّْدما تكون شاشة الهاتف مغلقة، ولا تقتصر على قيود معينة من الفترة الزمنية أثناء التسجيل، يمكنك استخدام خدمات هذا التطبيق عَنّْ طريق التنزيل من.

5- تطبيق احترافِيْ Cube ACR

يمكن أن يكون أفضل برنامج لتسجيل المكالمات لكلا الطرفِيْن لأنه التطبيق الأكثر تكاملاً ولديه بعض الميزات التي تنفرد بها بدون جميع التطبيقات لأنه لا يقتصر على تسجيل المكالمات الهاتفِيْة ولكن يمكنه تسجيل المكالمات على الشبكات الاجتماعية. تطبيقات مثل WhatsApp و Telegram و Messenger.

كَمْا أن لديها القدرة على تسجيل المكالمات من خلال منصة Skype وجميع المكالمات الهاتفِيْة التي تأتي للهاتف من خلال بطاقة SIM الموجودة بها، بالإضافة إلَّى عزل الضوضاء والأصوات المزعجة فِيْ المكالمات لتسجيل صوت المتصلين. بجودة عالية يمكن تنزيل هذا التطبيق عبر.

يُعرف باسم التطبيق المجاني ولكنه يحتوي على إصدار مدفوع يحتوي على العديد من الميزات ويعمل على حماية كلمات مرور المستخدم. لديه القدرة على إنشاء قائمة طويلة يمكن للمستخدم من خلالها إضافة أسماء وأرقام يرغب دائمًا فِيْ تسجيل المكالمات ومن ثم يقوم التطبيق بتسجيل مكالماته تلقائيًا.

6- استخدم Boldbeast Call Recorder

من مميزات هذا التطبيق أنه أفضل برنامج لتسجيل المكالمات لكلا الطرفِيْن لأنه خالي من الإعلانات، بالرغم من أنه مجاني وغير مدفوع الأجر، إلا أن النسخة المدفوعة بها العديد من الميزات، ومن بين عيوب هذا التطبيق أنه لا يعمل على جميع هُواتف Android لأنه تطبيق شركة. حددت الفئة المستخدمة لها وهِيْ الهُواتف التي تعمل بأحدث إصدار من Android والتي كانت عائقًا أمام الجميع لاستخدام التطبيق.

يتميز البرنامج بمساحة صغيرة، لأنه اختيار مناسب لأصحاب الهُواتف ذات المساحة الصغيرة، ويمكنه حفظ التسجيلات على أي ملف تختاره، كَمْا أنه من الممكن حفظ الملفات على بطاقة SD، بالإضافة إلَّى القدرة لنقل التسجيلات إلَّى حسابات إلكترونية مختلفة، يمكن تنزيلها على Android بالضغط على

7- تطبيق RMC Call Recorder لتسجيل المكالمات

يتصدر هذا التطبيق قائمة أفضل برامج تسجيل المكالمات لكلا الطرفِيْن لأنه يتيح للمستخدمين الاستمتاع بالعديد من المزايا، بما فِيْ ذلك أنه يدعم جميع أنواع الملفات الصوتية وهِيْ MP3 و WAV و AMR ويدعم أيضًا ميزة تسجيل المكالمات تلقائيًا.

يحتوي على ميزة سلة المهملات لاستعادة التسجيل المحذوف بعد حذفه ولديه ميزة تسرع صوت المكالمة بعد تسجيلها.على الرغم من كل هذه الميزات فِيْ التطبيق، يتم إبعاد بعض المستخدمين عَنّْه لأنه يتطلب يمكنك مشاهدة بعض الإعلانات لاستخدامه. يمكنك تنزيل التطبيق واستخدام وظائفه على Android عبر

8- تطبيق بلاك بوكس ​​لتسجيل المكالمات

تم تطوير هذا التطبيق كأداة موثوقة لتسجيل المكالمات، لذلك سوف تتلقى رسائل وتحذيرات عَنّْد استخدام هذا التطبيق، بما فِيْ ذلك أن التطبيق لا يدعم التسجيل من كلا الجانبين فِيْ بعض الحالات والمكالمات، بسبب عدم توافق التطبيق مع بعض الاتصالات. شركات.

يعرض التطبيق إعداداته وخياراته من خلال واجهة المستخدم