كم عمر ريم الاشرفي

كم يبلغ عمر ريم الأشرفي ، الاسم الأبرز بين مشاهير عالم وسائل التواصل الاجتماعي خلال الفترة الحالية ، والتي استطاعت أن تكسب قاعدة جماهيرية كبيرة في وقت قياسي ، نتيجة النجاح في اختيار جودة الموقع. المحتوى الذي تشاركه مع جمهورها ، وكانت من المبدعين فيه ، بالإضافة إلى نشاطها الاحترافي السابق الذي لا يزال مستمرًا ، فمن هي ريم الأشرفي على ويكيبيديا؟ وهو ما سنعرفه في السطور التالية من أبرز تفاصيل سيرة الأشرفي وعمرها الحقيقي.

ويكيبيديا ريم الأشرفي

ريم الأشرفي ناشطة اجتماعية ومبرمجة كويتية. وهي في الثلاثينيات من عمرها حاصلة على بكالوريوس في الإعلام وعلوم الصحافة من جامعة في الكويت. وبحسب مصادر مطلعة ، فقد بدأت حياتها المهنية كمقدمة برامج اجتماعية وفنية ، وانتقلت مؤخرًا لتصبح ناشطة في عالم وسائل التواصل الاجتماعي ، وتخصصت في تقديم محتوى يتعلق بعالم الجمال والموضة الذي طالما كانت مولعة به. منذ صغرها ولديها الخبرة الكافية للنجاح فيه ، بالإضافة إلى امتلاكها مقومات الجمال الأساسية اللازمة للإهمال في هذا المجال.

سيرة ريم الاشرفي

على الرغم من ندرة المعلومات الشخصية عن هوية وسيرة ريم الأشرفي ، إلا أنه يمكن تحديد هويتها وفقًا للبيانات التالية التي تم جمعها من مواقع العالم الافتراضي الواعية ، وهي كالتالي:

  • الاسم والكنية: ريم الأشرفي – بالإنجليزية “ريم الأشرفي”.
  • الأهل: غير معروف.
  • تاريخ الميلاد: التسعينيات.
  • مكان الميلاد: الكويت.
  • العمر: في العقد الثالث.
  • مكان الإقامة الحالي: الكويت.
  • الجنسية: كويتي.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • الأطفال: مولود واحد.
  • الدرجة العلمية: بكالوريوس إعلام.
  • اللغة الأم: العربية – اللهجة الكويتية.
  • العمل: ميديا ​​- بلوجر.

كم عمر ريم الاشرفي؟

لم يتم تحديد العمر الحقيقي لريم الأشرفي. أخفت الأخيرة عن عمد تاريخ ميلادها الدقيق عن جمهورها حتى لا يعرف أحد عمرها الحقيقي ، بالنظر إلى أنها من الخصوصيات ، لكن غالبية المصادر المطلعة تؤكد أنها في الثلاثينيات من عمرها من حيث العمر ، و ولد في العاصمة الكويت في تسعينيات القرن الماضي.

علاء زوج ريم الاشرفي

ريم الأشرفي متزوجة وترتبط بشخص يدعى علاء ، لكنها لم تفصح عن أي بيانات رسمية حول سيرته الذاتية. حياتها الخاصة حول المتابعين ، لاعتقادها أن الشهرة لها ضريبة مذيعة على حياة المشاهير ، لكنها فيما بعد تشاركه يومياتها بصورهم الواضحة ، خاصة بعد أن أنجبت مولودها الجديد قبل أيام.

ريم الاشرفي وزوجها

وتربط ريم الأشرفي وزوجها علاء “ربما رجل أعمال ناجح” علاقة عاطفية قوية. تزوجا خلال عام 2020 ، وهو ما يتضح من اللحظات الجميلة التي شاركوها مع الجمهور ، والتي يقضونها في عدة أماكن ترفيهية راقية ، وأكدت ريم منذ طفولتها أنها كانت تحلم. مع حفل زفاف ملائكي وفستان مختلف عن باقي فساتين الزفاف ، وزيارة مدينة ديزني لتشعر بأنها إحدى أميراتها ، وهو ما حققه لها زوجها علاء ، وبعثت برسالة إلى فتيات من جيلها قالت فيه: “تزوجي من يحقق أحلامك ويجعلك أميرة”.

ريم الاشرفي انستغرام

تمتلك ريم الأشرفي حسابًا رسميًا على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام ، وقد تجاوز عدد متابعيها 225 ألف متابع من جميع أنحاء الوطن العربي ، تقدم خلاله محتوى يركز على عالم الجمال والموضة ، وبعضها الشخصي. ومذكرات احترافية ، وسط تفاعل كبير بينها وبين متابعيها ، ويمكن مواكبة جديد الأشرفي على إنستجرام. قم بزيارة الحساب مباشرة.

هكذا؛ بهذه الزيارة إلى إنستجرام الأشرفي نختتم مقالنا الذي حمل عنوان كم عمر ريم الأشرفي ، حيث تعرفنا من خلال فقراته على شخصيتها ونوعية أنشطتها المهنية المختلفة ، وكذلك تفاصيل حياتها الخاصة.