مواعيد عرض مسلسل 60 يوم 2022

مسلسل 60 يوم مواعيد، ينتظر العديد من المتابعين مَوعِد عرض مسلسل 60 يوم والذي يعد من أفضل المسلسلات التي من المقرر أن يشارك فِيْ سباق رمضان لهذا العام 2022، وتدور أحداثه حول حياة البطل. من المسلسل تركي اليوسف وإصابته بطلق ناري يضعه تحت التهديد بالقتل لمدة 60 يومًا. لذا، فِيْ هذا المقال، وبصرف النظر عَنّْ الحديث عَنّْ أبطال المسلسل، سنتعرف على مَوعِد مسلسل 60 يومًا وقِصَّة مسلسل 60 يومًا.

قِصَّة المسلسل 60 يوما

تدور أحداث مسلسل 60 يومًا، التي تم تصوير مشاهدها فِيْ مدينة أبوظبي، فِيْ سياق دراما اجتماعية وإنسانية مليئة بالعديد من التناقضات والخيال والتوتر، تركز على حضور الكثيرين، مفاجآت عديدة ضمن حلقات المسلسل، حيث يقوم دور “عبدالله” بدور الفنان المبدع تركي اليوسف الذي يعتبر الشخصية الرئيسية لمدة 60 يوم ويتعرض لحادث مؤلم حيث استقرت شظايا طلقة نارية فِيْ قاعدة. تسبب دماغه فِيْ تهديدات بالقتل لمدة 60 يومًا وتغييرًا فِيْ طبيعة حياته، فِيْتحول إلَّى البحث فِيْ ثنايا الماضي، بين الذكريات الجيدة والسيئة التي تستحق الانتقام. بعض الناس ومن خلال سلسلة من الأحداث تظهر الشخصيات التي ارتبط بها ثم تتصاعد الأحداث.

تاريخ عرض السلسلة لمدة 60 يومًا

وبخصوص مَوعِد عرض مسلسل 60 يوم، فمن المقرر عرض المسلسل على قناة الإمارات فِيْ اليوم الأول من شهر رمضان الذي يوافق الثلاثاء 14 أبريل، وها هُو مَوعِد عرض مسلسل 60 يوم. 1. الساعة الثالثة بعد الظهر بتوقيت مصر. والإعادة الأولى يوميًا عَنّْد الساعة 1130 مساءً، والإعادة الثانية عَنّْد الساعة التاسعة صباحًا. 2. تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت السعودية. والتكرار الأول يوميًا عَنّْد الساعة 1230 منتصف الليل، أما التكرار الثاني فهُو الساعة العاشرة صباحًا. 3. الساعة الخامسة بالضبط بتوقيت الإمارات. التكرار الأول يكون عَنّْد الواحدة والنصف ليلاً، بينما الإعادة الثانية فِيْ العاشرة صباحاً.

شاهد 60 يومًا من المسلسلات

طاقم وأبطال مسلسل 60 يوما

ومسلسل “60 يوم” تأليف جوزيف فوزي وإخراج المبدع سيف يوسف وإنتاج “آي سي ميديا” و “جولدن لاين”، بمشاركة نخبة من كبار ممثلي الدراما من الفنانين العرب والسعوديين. ومنهم تركي اليوسف، عبد الرحيم حسن، محمد الحجي. وعبد العزيز الصقرين وفادي خفاجة وشيماء الفضل وشيفان محمد وريم العلي وعبد الله حيدر وسماح زيدان وطلال الشمري وتركي الشدادي.

بطل مسلسل 60 يوما تركي اليوسف

تركي اليوسف بطل مسلسل 60 يوما، ممثل ومذيع سعودي شهِيْر. قام ببطولة أول عمل سينمائي لمواطن سعودي ياباني مشترك عام 1986 وكان يبلغ من العمر 18 عامًا فِيْ ذلك الوقت. أعماله (سكينات فِيْ قلوبنا، نساء من زجاج، دموع عمر).

بطلة المسلسل 60 يوما شيماء الفضل

شيماء الفضل ممثلة سعودية شابة بدأت بمسلسل (بيني وبينك) عام 2010. بعد ذلك شاركت فِيْ العديد من الدورات التدريبية منها (من عيني الخادمة). تمثل شيماء الفضل واحدة من أفضل الفتيات التي اشتهرت فِيْ الآونة الأخيرة. ولدت فِيْ المملكة العربية السعودية، نشأت ودرست فِيْ مدارسها. هِيْ مسلمة بالدين. تبلغ من العمر تسعة وعشرين عامًا وتعمل فِيْ الإعلام والتمثيل وتقديم البرامج التلفزيونية. استضافت شيماء الفضل عددًا كبيرًا من البرامج التلفزيونية، والتي كانت السبب الرئيسي فِيْ صعودها إلَّى الشهرة، ونالت شخصيتها المميزة إعجاب الكثير من الأشخاص الذين يحبونها على منصات التواصل الاجتماعي.