مواعيد عرض مسلسل داون تاون 2022

مواعيد مسلسل داون تاون، مع اقتراب موسم الشهر الفضيل، يرغب الكثير فِيْ متابعة نجومهم المفضلين ومن أحدث إنتاجاته مسلسل داون تاون، لذا نقدم لكَمْ هنا مواعيد عرض الحلقات الأولى من المسلسل. وسط البلد، قنوات الإرسال ومَوعِد البث مع أمل بوشوشة فِيْ الدور الرئيسي

قِصَّة مسلسل داون تاون

تعتبر قِصَّة مسلسل داون تاون من القصص المثيرة التي جعلت الإعلام يهتم بهذا العمل ويكتب عَنّْه الكثير من الأخبار والتقارير الإعلامية، وتدور هذه القِصَّة فِيْ قالب اجتماعي يلقي الضوء على التفاصيل عَنّْ المجتمع العربي وتقربنا من فهم احتياجات الشباب العربي فِيْ العصر الحديث وتدور القِصَّة فِيْ قالب اجتماعي ورومانسي تدور أحداثها حول مجموعة من قصص الحب المجمعة يلتقي فِيْها الأبطال فِيْ حي مليء بالحب. و هذه المعلومة مهمة لمعرفة قِصَّة مسلسل داون تاون و مواعيد العرض.

سلسلة أبطال داون تاون

يجمع المسلسل ممثلين لبنانيين وسوريين وعرب، منهم عبد المنعم عميري وسامر إسماعيل وستيفاني صليبا ومحمد عقيل وسارة أبي كنعان وجنيد زين الدين وكارمن لبس ووسام صليبا. ومؤخرا، انضمت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة إلَّى عائلة المسلسل، الممثل اللبناني عباس جعفر، الذي سيلعب دور شخصية جادة غير كوميدية، كَمْا اعتاد المشاهدين على ذلك.

تاريخ مسلسل داون تاون 2022

المسلسل سينطلق بالتأكيد فِيْ أول أيام رمضان 2022، والذي يصادف الثالث عشر من أبريل، ويعرض لمدة ثلاثين يومًا متتالية. اعتبارًا من الآن، لم تعلن أي قناة عَنّْ أوقات داون تاون وإذا تم الإعلان عَنّْها، فسيتم تحديث التواريخ

أخبار من وسط البلد

ولأول مرة فِيْ مسيرته الفنية، يشارك وائل كفوري فِيْ دراما رمضان، حيث يغني شعار مسلسل داون تاون الذي تدور قصته حول قالب اجتماعي رومانسي، ومجموعة من الممثلين من بينهم كارمن لبوس وأمل بوشوشة و. عبد. منعم عميري المشاركة فِيْ البطولة.