هل جامعة كاريزما معترف بها في الأردن

هل جامعة كاريزما معترف بها في الأردن ، فهناك العديد من الجامعات المعترف بها من قبل وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية ، حيث يمكن للطالب الخروج والانضمام إلى إحدى الجامعات المعترف بها خارج المملكة الأردنية ، ومن خلالها سنتحدث عن جامعة كاريزما وهي من الجامعات المعترف بها او داخل المملكة الاردنية الهاشمية.

جامعة كاريزما

إنها جامعة خاصة غير ربحية تقع في جزر تركس وكايكوس. يقدم العديد من برامج التعليم العالي في مختلف التخصصات المعترف بها من قبل وزارة التربية والتعليم. تتميز جامعة كاريزما بالرسوم الدراسية المناسبة للعديد من الفئات. تشتمل جامعة كاريزما على عدد من الشروط التي يجب توافرها للانضمام إلى أحد برامجها.

هل جامعة كاريزما معترف بها في الأردن؟

جامعة كاريزما معترف بها في المملكة الأردنية الهاشمية ، حيث تم اعتمادها من قبل وزارة التعليم العالي في الأردن لجميع تخصصات الأعمال. وتتميز بفتح المجال أمام الطلاب للالتحاق بها عن بعد أو شخصيًا ، حيث تعتمد على أساليب وبرامج تعليمية حديثة جعلتها من أبرز الجامعات المعترف بها في المملكة الأردنية الهاشمية.

رسوم جامعة الكاريزما

رسوم القبول بجامعة كاريزما كالتالي:

المعاملات مصاريف
رسوم التقديم 25.00 دولارًا أمريكيًا
رسوم إعادة القبول 150.00 دولار أمريكي
مكتبة لكل جلسة 500.00 دولار أمريكي
معالجة الكلمة 15.00 دولارًا أمريكيًا
تغيير البرنامج 25.00 دولارًا أمريكيًا
مراقب الامتحان 20.00 دولار أمريكي
التكنولوجيا لكل دورة 45.00 دولار أمريكي
رسوم دورة درجة البكالوريوس 175.00 دولارًا أمريكيًا
رسوم دورة درجة الماجستير 205.00 دولارًا أمريكيًا
رسوم دورة الدكتوراه 310.00 دولار أمريكي
رسوم الرسالة (برنامج الدكتوراه) 2500.00 دولار أمريكي
رسوم الرسالة (برنامج الماجستير) 1200.00 دولار أمريكي
رسوم الشيك المرتجع 35.00 دولارًا أمريكيًا

كليات جامعة كاريزما

تضم جامعة كاريزما عددًا من الكليات المختلفة على النحو التالي:

  • كلية إدارة الأعمال.
  • كلية التربية.
  • كلية الحقوق.
  • كلية الفلسفة والدين.
  • كلية علم النفس والعلوم السلوكية.
  • كلية العلوم الصحية.

رابط الفيسبوك لجامعة الكاريزما

يمكنك متابعة الحساب الرسمي لجامعة كاريزما عبر منصة فيسبوك مباشرة “” ، حيث تتيح للأفراد الراغبين في الالتحاق بأحد برامجها تقديم استفسارات وأسئلة متنوعة تتعلق بآلية القبول والتسجيل وكيفية اختيار التخصص المناسب.

الرابط الرسمي لجامعة كاريزما

يتم الدخول على الموقع الرسمي لجامعة كاريزما على الإنترنت “” ، حيث تضم الجامعة العديد من الكليات والتخصصات المتوفرة عن بعد ، بالإضافة إلى إتاحة الموقع للأفراد الباحثين عن الأهداف والرؤية المستقبلية للجامعة التي تسعى إليها. ليحقق.

في نهاية المقال تحدثنا عن هل جامعة كاريزما معترف بها في الأردن ، وذكرنا أهم المعلومات عن الجامعة ، ومقدار الرسوم الدراسية ، وأبرز التخصصات والبرامج المتاحة ، وقد أرفقنا الجامعة الرسمية بها. حلقة الوصل.