خواطر شوق وحنين وأجمل حالات وستوري رومانسية

أنا أعشقك وقررنا. الحب، أيها السادة المحترمون، له معجزات وسحر فِيْ ضميره، ويهتز به الكيان. عَنّْدما نقع فِيْ الحب نحاول أن نبقي من سكن القلب وشغل المشاعر بكل عَنّْف وطغيان من العاطفة التي تغمرنا، وأحيانًا تجلب الرياح ما لا تريده السفن. أين السعي وراء رجل يريد أن يؤمن المال اللازم لحياة كريمة لنفسه ولأسرته الكريمة، حيث العمل والقلق بشأنه، وهذا العمل له يمكن أن يكون خارج الأرض وهنا، وهنا حب الجميع عذاب وألم الحنين إلَّى الماضي مع التذمر، الذي يسيطر على نبضات القلب وعاطفة الروح من بعيد الآيات المكتومة التي يشعر بها العشاق الحقيقيون فقط، وهنا يتبادل الزوجان الهمسات والعبارات التي يقولها لبعضهما البعض من خلال ما يأتي معهما. خواطر جميلة، خواطر رغبة وحنين، والتي هنا، أعزائي المتابعين، سنتبادلها معًا على أنها شوق وحنين لهم، لدينا الكثير من الحياة والكثير فِيْ عالم الحب والعشق الذي يلبسنا كل يوم.

خواطر شوق لمن تحب

  • أتوق لأرى عينيك، أنت هناك وراء ما هُو غير مرئي، ولا أعرف شيئًا عَنّْك ؛ لكنني أعرفك بالتأكيد لأن صفاتك محفورة فِيْ مخيلتي منذ أيام الطفولة والشباب.
  • عشت التخيلات فِيْ بحار الحب، لقد أبحرت فِيْ عالمي بلا أسباب، ضاعت مجاديف حبي وكنت حزينًا، وأستقبل من بعيد سفِيْنة مشاعرك التي تأخذني إلَّى عالم الحب وتزهر زهرة الشهُوة بداخلي وفِيْ عالمي تنمو أزهار الألم.
  • الحب هُو نبضة قلب واحدة تنبض على قلوبين. وعدوا بعضهم البعض ليحبوا يومًا ما، ووعدوا بعضهم البعض بالولاء والدفء والصدق. قلبان التقيا بدون مَوعِد التقيا بدون إذن أو إذن.
  • الجنة نار على بعدك والنار القريبة منك الجنة.

وانظر ايضا 20 رسالة صباح الخير حبيبتي و احلى كلام صباحي لحبيبي.

خواطر حب ورغبة

  • سأتركك مع رشفتين من فنجان قهُوتي، رشفة لأخبرك بحلاوة رغبتي ورشفه لأخبرك كَمْ تفوتك مرارة.
  • حبي كلما تحدثت عَنّْ رغبة قلبي يخاطبني ما هُو أعظم وهُو شوق الرغبة.
  • يا حبيبتي هل من الممكن أن تفرقنا المسافات وتوحدنا الآهات يا من تملك قلبي وفرحي يا من عشقت عالمي وحكَمْته
  • أيها الحب الذي يأسر قلوبنا ويغلبنا، هل هُو الحب الذي أشعل فِيْنا ألف ينبوع من الشهُوة هل هِيْ المحبة التي لا تعرف الموت مع أنها تدوم إلَّى الأبد، هل هُو النور الذي أشرق فِيْ الروح هل هُو تعالى وعرض، أم أن الرقة فِيْ طبيعتك، فِيْ قلبك، فِيْ عينيك، هِيْ التي تغريني

وايضا شاهد 10 رسائل شوق رومانسية وحنونة صباحية.

كلمات حنين وشوق لمن تحب

  • بين الشتاء وأوراق الخريف وحرارة الصيف ونسيم الربيع، أين تأخذني قدمي لا أعرف، لا أعرف، إلا أنني بدأت أرى نفسي أعانق فراشات الربيع، وأحتضن ثلوج الشتاء، وأتصافح بأوراق الخريف الممتدة حتى شمس الصيف، وأرقص تحت المطر.
  • أحبك أصبحت كلمة تعانقني دائمًا، تخرج تلقائيًا، تخرج بصوت هامس، بكل الحنان وكل قلبها، إنها تأتي من أعماق قلبي إليك، وأنا لا أفعل. أريدك أن تخبرني لأنني أفهم أنه كلما نظرت فِيْ عينيك.
  • فِيْ مرارة الشهُوة، عَنّْدما تجف الكلمات وتذبل الحروف بين الشفتين، نحرم لساننا من القدرة على الكلام والصمت.
  • فِيْ وقت شوقي لك، كل أفكاري مركزة وتهرب مني إليك. الشوق والحنين يجذبني نحوك بشدة.

وأيضا مشاهدة أحلى رسائل شوق وشوق للحبيب والحبيب.

خواطر شوق وحنين كلمات شوق وحنين. أحلى كلام شوق وحنين.

القلق والحنين والشوق والأنين، كل هذا، أتباعَنّْا الموقرون، ما هُو إلا شعور وردية متألقة تشع من داخلنا لمن سكن أطرافنا بكل مشاعرهم المخلصة. ترجمة مشاعرنا من خلال الكلمات التي نرسلها معًا، عشاق يتوقون إلَّى نور القلب والعين، مهما طال تأينهم، ومع ذلك يكذبون وهم مستيقظون فِيْ الليل الصامت، وهُو يحمل دائمًا ثنايا ظلامها وثورة الشوق والحنين.