خواطر عشق وحب رومانسية تاخد العقل

حب الحب ينمو وحب الحب لا ينقص، لأن الحب هُو أعلى وأعلى مكانة ومكانة مع الحب والقلب وفِيْه لا نتحكَمْ فِيْ أنفسنا، ولكن العاطفة تتحكَمْ فِيْ كل زماننا وحياتنا، أتباعَنّْا الكرام ذوي الذوق الرفِيْع الحب عَنّْدما يسيطر علينا يجعلنا نكتب ونكتب بكل ما ندركه ونفهمه من المعاني الدقيقة، وما فِيْ العقل والعقل ينزل إلَّى نور الحياة ويترجم الأفكار الداخلية لأبية الوردية. معها ومعها. الأفكار هِيْ التي تتبادر إلَّى أذهاننا وتترجم مشاعرنا إليها، وهِيْ فِيْ الحَقيْقَة عواطف، مشاعلنا أكثر شدة، وهذا ما يشغل أذهاننا ليل نهار، ونخفِيْ بداخلها بكل الحواس تذوب وتطلق النار بدون رماد، لأنه من طلب القلب والمشاعر التي تنتقل دائما، سنقرأ بعيون القلب بعضا من خواطر اصطف عشاق وشوق بكل حب حنين.

خواطر عَنّْ الحب القصير

  • حبي، أتساءل هل ستختفِيْ الفرحة فِيْ حياتي مع رحيلك، هل ستكون ابتسامتي باهتة وعديمة القيمة، أم سأعيش حياتي بالطريقة التي عشتها عَنّْدما كنت معك لا أعرف لماذا أسأل على الرغم من أنني أعرف الإجابة على أسئلتي.
  • لماذا، لماذا، طريقنا طويل ومليء بالأشواك، لماذا يوجد سرب من الأسلاك بين يديك، لماذا عَنّْدما أكون هنا، أنت هناك.
  • عَنّْدما أفكر فِيْ اتساع السماء، أدرك أن المعاناة ستختفِيْ، لذلك أبتسم لأنني متأكد من أن الحزن “تجربة” وأنه إذا أحب الله الناس، فإنه يصيبهم.
  • من أنت وكَيْفَ دخلت قلبي واستولت على حياتي وغزت أحلامي لقد وجدت لك الأمل رغم الظلام. استدرت إليّ وأنا إليك.

وتحقق أيضًا من أروع خواطر الحب المكتوبة والمصورة.

خواطر حب قوي

  • فِيْ عيني أنت أجمل ما أراه ولن يأتي مساءي أحد مثلك.
  • ما مدى صعوبة تلك الليالي التي أحاول فِيْها الوصول إليك، للوصول إلَّى شرايينك، إلَّى قلبك، ما مدى صعوبة تلك الليالي، ما مدى صعوبة تلك الأوقات التي أبحث فِيْها عَنّْ صدرك لإمساك رأسي.
  • صباح الخير اجمل انسان يعيش فِيْ قلبي يسير فِيْ دمي ويسكن بين ضلوع صباح الخير اجمل وردة فِيْ حديقة حياتي رغم ان حياتي كلها ليس بها زهرة سواك.
  • لا تسألني عَنّْ الندى، فلن يكون ألين من صوتك، ولا تسألني عَنّْ بلدي، لأني أضعه بين يديك، ولا تسألني عَنّْ اسمي، لأنني نسيته عَنّْدما أحببتك.

كَمْا شاهد خواطر حب قصيرة ومنمقة وأروع العبارات الرومانسية المزخرفة والكتابات العاطفِيْة.

همسات من المشاعر الرقيقة

  • أنا لم أكتب اسمك لتزين رسائلي ولم أقله. حلو على لساني. صدقني، أنا أحبك، لكني خائفة.
  • انت أنعشني بالنشوة، تدفقت كلماتك من خلالي كقطرات من نسيم بارد، اخترقت أعماقي، هزت أطرافِيْ، أنت انتعش ليس فقط فِيْ الصباح، بل أيام حياتي، أنت أجمل ابتسامة، أنت هِيْ أنظف بصمة، أنت أحلى كلام، أنت أميرة بين أنقى سطور.
  • ظننت أنني سأحبك فقط، لكنني كنت غارقًا فِيْك وأنا أعشقك بشكل لا يقاس.
  • صورتك محفورة بين جفوني وهِيْ نور عينيّ، عيناك تنادي عينيّ، يداك تعانقان يديّ، همساتك تسعد أذنيّ.

و انظر ايضا الكلمات التي لها معَنّْى فِيْ الحب و اقوى الخواطر الرومانسية.

خواطر حب قصيرة كلمات حب قصيرة. اجمل ما يقال عَنّْ الحب.

هكذا تصبح كلماتي رائعة، عانقني، قبل عيني وامضي قدمًا. يمنحنا الحب فرحًا كبيرًا عَنّْدما ينمو إلَّى حب حقيقي بين ثنايا ملامحك وجميع أطرافنا، بغض النظر عَنّْ وقت متأخر من الليل. معها ورحلتها ما دامت الشغف تسود فِيْنا وهِيْمنتها مكسب أصيل وجميل لنا نحن أتباعَنّْا الكرام.بين مشاعرنا ورؤية أعيننا، حيث لامست النبضات وأذوبت أنين الحلو وجعلت مشاعرنا على خواطر كتبها ويقرأها باقي العشاق مشتاقين للعاطفة والحب. شعور وليس مجرد كلام بين آذان الناس، لأن الحب هُو حب منغمس فِيْ القلب مع كل فنجان نملأ أنفسنا به ولا نشبع أبدًا مهما شربنا. نتمنى الشغف الوفِيْ لكَمْ جميعاً ومتابعينا الكرام والمقال القادم ان شاء الله.