خواطر نزار قباني عَنّْ الحب وأجمل مقتبسات رومانسية

حبك خريطتي، حبك خريطتي، خريطة العالم لم تعد تهمني، أنا أقدم عاصمة حزن وجرحي نقش فرعوني، ألمي يمتد مثل قطيع من الحمام من بغداد إلَّى الصين، كبر حبي، كبر حبي، أحلى نوبات الجنون، زاد حبي، كلمات غناها المطرب العربي القصير كاز الساهر من كتابات شاعر النساء الملقب نزار قباني الذي كتب حبيبته بلقيس، يشهد العالم لتحملها وتسامحها تجاهه عَنّْدما قال عَنّْها أشهد أنه لا توجد امرأة غيرك تحكَمْ اللعبة غيرك، وقد تحملت حماقتي لمدة عشر سنوات كَمْا تحملت، وتحملت جنوني أنت بصبر نزار قباني نعته بشاعر النساء، لأنه أبرز كل سحر الحب فِيْ المرأة، ومع المرأة نتمتع بالحياة، إذا كنا نؤمن بالحب والإخلاص، وفِيْ القلب كل طهارة بلا غطرسة. . بس كبرياء، كبرياء الحب الوحيد، أفكار نزار قباني عَنّْ الحب، هذه المقالة لنا، أعزائي المتابعين، لا مثيل لها مقال يحتوي على مشاعر جميلة عَنّْ كل أحلامنا الوردية التي نسمعها من مطربيننا المفضلين، من العَنّْدليب البني. لقيصر للغناء العربي.

خواطر حب رومانسية لنزار قباني

  • اتحدى من فِيْ عينيك سيدتي اللي سبقتني احمل الشمس فِيْ راحهم وعقود من الياسمين

    أنا أتحدى كل من عاش معهم

    مجنون وضائع فِيْ بحر من الحنين

    أحبك بأسلوبي، تهُورتي، جنوني

    أتحدى

    حب الكتب والمخطوطات

    منذ آلاف القرون.

  • سيدتي كنت أهم امرأة فِيْ تاريخي قبل نهاية العام. أنت الآن أهم امرأة بعد ولادة هذا العام. انت امراة لا احسبها بالساعات او الايام. أنت امرأة من ثمر الشعر وذهب الأحلام أنت المرأة التي عاشت فِيْ جسدي من قبل لملايين السنين.

وأيضا تحقق من أشعار حب نزار قباني وأروع قصائده الرومانسية.

كلمات حب لنزار قباني

  • لماذا نعيش الحب المهرب والمهرب فِيْ مدينتنا وسرقة من خلال شقوق فِيْ الأبواب وطلب الرسائل وركوب الخيل لماذا تصطاد المشاعر والطيور فِيْ مدينتنا لماذا نحن قصار وماذا بقي من الإنسان عَنّْدما يصير من الصفِيْح لماذا لدينا حواس مزدوجة وتفكير لماذا نحن تحت الارض خائفون من الشمس وضوءها لماذا
  • يسمعَنّْي وهُو يرقص معي الكلمات ليست كالكلمات يأخذني من تحت الاذرع يضعَنّْي فِيْ احدى الغيوم والمطر الاسود يتساقط فِيْ عيني. من الشرفات وأنا مثل طفل بين ذراعيه مثل الريشة التي يحملها النسيم يعطيني أشعة الشمس يمنحني الصيف ويمنحني الصيف وسرب من السنونو يقول لي إنني تحفته وأنا أستحق ألف نجمة وبأنني كنز وأجمل صورة رآها على الإطلاق هُو يقول أشياء تجعل رأسي تدور وتجعلني أنسى الرقص والخطوات الكلمات التي تغير تاريخي تجعلني امرأة فِيْ لحظات يبنون لي قصر الأوهام التي أعيش فِيْها لحظات فقط وأعود إلَّى مكتبي لا شيء معي سوى الكلمات الكلمات ليست كالكلمات لا شيء معي إلا الكلمات.

وأيضا أشاهدك أحبك كثيرا كاظم الساهر لنزار قباني.

همسات رومانسية وخواطر نزار قباني

  • سيدة، فِيْ هذا دفتر الملاحظات سوف تجد آلاف الكلمات البيضاء، الأحمر والأزرق والأصفر، لكنك، يا قمرتي الخضراء، أحلى من كل الكلمات، أعظم من كل الكلمات.
  • أريد أن أسافر من أوراق القاموس وأطلب إجازة من فمي لأنني تعبت من فمي، أريد فمًا آخر يمكن أن يتحول إلَّى كرز أو علبة ثقاب متى أرادوا.
  • سيدتي لا شيء يملأ عيني، لا الأضواء، ولا الزينة، ولا أجراس العيد، ولا أشجار الكريسماس. الشارع لا يعَنّْي شيئًا بالنسبة لي، الحانة لا تعَنّْي شيئًا بالنسبة لي، وأنا لا أفعل ذلك. اعتن بأي كلمات مكتوبة على بطاقات الأعياد.

وتحقق أيضًا من أروع خواطر الحب المكتوبة والمصورة.

خواطر نزار قباني عَنّْ الحب كلمات حب _ نزار قباني. ونقلت نزار قباني عَنّْ الحب.

نتعلم، نعم يجب أن نتعلم، كَيْفَ نظهر الحب لامرأة لخصت حياتها كلها فِيْ حياة الرجل الذي هُو زوجها وعشيقها. الكشف والتعبير عَنّْ الحب لمن نحبهم هُو جزء لا يتجزأ من حياتنا ونور قلوبنا أتباعَنّْا الكرام، وهنا الشاعرة نزار قباني عَنّْدما التقت بلقيس وأصبح حبها كل حروف كلماته و لحن من بلسم أغانيه التي غنى بها عظماء مطربينا العرب إلَّى شرق وغرب الأرض بمختلف الطرق الجميلة والمحبة. إن الشغف والمحبة للقلب هُو أفضل دواء، إلا بالحب نعيش بسعادة وهنا، ونتمنى ذلك لكل متابعينا الأعزاء ومقال آخر إن شاء الله.