مواعيد عرض مسلسل الناجية الوحيدة 2022

مواعيد عرض مسلسل The Only Survivor، أبدى العديد من محبي الفنانة والنجمة الخليجية البارزة هدى حسين اهتماماً بمواعيد عرض مسلسل The Only Survivor الذي تلعب فِيْه هدى حسين الدور الرئيسي فِيْ شهر رمضان المبارك. العام المشاركة فِيْ سباق مسلسلات رمضان بشكل ومحتوى مختلفِيْن قليلاً، والتي ستشمل قِصَّة اجتماعية حماسية مليئة بالأحداث الصادمة والمدهشة، الدرامية والمختلفة فِيْ الشكل والمحتوى، وتقدم قِصَّة اجتماعية شيقة للغاية فِيْ إطار أحداث صادمة ومفاجئة بإشراف المخرجة الإبداعية هِيْا عبد السلامي.

قِصَّة مسلسل The Only Survivor

مسلسل The Only Survivor بطولة الممثلة الجميلة هدى حسين وتدور أحداث المسلسل فِيْ الدراما المثيرة للناجية الخليجية من هذا الحريق. ولأن عَنّْة هِيْ الناجية الوحيدة من هذا الحريق، فقد أثارت الكثير من الشكوك والشكوك التي طاردتها واتهمتها بإشعال النار. وعلى الرغم من أن الحالة العقلية للبطلة سيئة للغاية وأنها غير قادرة على تحمل المزيد من الضغوط النفسية، إلا أن هذا الأمر لم يستدعها ولا يزال الجميع يلومها على حَقيْقَة ما حدث فِيْ الحريق. انظر أيضًا القِصَّة الكاملة لسلسلة The Only Survivor

عرض أوقات سلسلة The Only Survivor

من المقرر عرض مواعيد عرض “الناجي الوحيد” على قناة ام بي سي دراما فِيْ تمام الساعة 300 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. ستكون الإعادة الأولى للمسلسل فِيْ الساعة 1215 منتصف الليل، والإعادة الثانية فِيْ الساعة 530 صباحًا.

عرض تواريخ سلسلة The Only Survivor

تردد قناة ام بي سي MBC

الأقمار الصناعية نايل سات 201 التردد 12015 معامل الترميز الاستقطاب الرأسي 27500 معامل التصحيح 5/6 النطاق 16

قنوات مسلسل Only Survivor

ومن المقرر عرض مسلسل Only Survivor على قناة mbc دراما، ومن المنتظر بث المسلسل على قناة mbc1 ومنصة شاهد.

مشاهدة أوقات الناجي الوحيد

سلسلة أبطال The Only Survivor

وعَنّْ أبطال مسلسل The Only Survivor، تلعب الممثلة هدى حسين الدور الرئيسي فِيْ هذا المسلسل، لأن هذا المسلسل يضم مجموعة من أفضل الممثلين من الخليج وبعض ألمع النجوم الكويتيين، ومن بين هؤلاء الأبطال هدى حسين لمياء. طارق نوف السلطان محمد العلوي جمال الرضوان أوس الشطي فاطمة الطباخ أحمد بن حسين سلوى الجرش إيمان العلي شهاب حجية

طاقم سلسلة Lone Survivor

مسلسل الناجي الوحيد إخراج هِيْا عبد السلام تأليف منى النوفلي وإنتاج إيجل فِيْلمز والمنتج الإبداعي (جمال سنان).

الإعلان عَنّْ سلسلة الناجين الوحيدة

يبحث الكثيرون عَنّْ إعلان مسلسل The Only Survivor ومع حلول شهر رمضان ستبدأ القنوات الفضائية فِيْ بث الإعلانات وعرض المسلسلات الترويجية لتشجيع وتحفِيْز المشاهدين على مشاهدة المسلسل الذي سيعرض. تدور الأحداث فِيْ مسلسل The Only Survivor حول امرأة احترق منزلها ومات جميع أفراد عائلتها ولم يهرب منهم أحد، ومن خلال الموقع الرسميك تبدأ معركة تقلب حياة البطلة رأسًا على عقب، لذا فإن الهروب من هذه النار هُو أسوأ شيء. التي يمكن أن تفعلها هذه المرأة فِيْ حياتها.