من هي صاحبة أطول أظافر في العالم

من هي صاحبة أطول مسمار في العالم ، تعتبر السيدة الأمريكية المقيمة في ولاية تكساس الأمريكية ، حيث بلغ طول الأظافر 24 قدمًا ، وحصلت أيانا ويليامز على جائزة المتحف لأطول مسمار في العالم عالم بطول 24 قدم. أطول شخص في العالم من خلال لقبهم ، سأخبرك بأطول شخص في مقالتي.

    من هي ساحبة اطلق أظافر في العلم

    سيدة أمريكية تبلغ من العمر 45 عامًا ، ولدت في ولاية تكساس الأمريكية ، لديها أطول أظافر أصابع في العالم ، تصل إلى 24 قدمًا ، حطمت أيانا ويليامز الرقم القياسي لذلك في مجموعة Gints 2017 ، حيث حصلت على جائزة Gints لعام 2017 ، وصاحب أطول أظافر في العالم بلغ 24 قدم. لم تقم بتقلیمهم منذ 30 عام تتشهته مع 4 جزازات من تلاء النجاز وتستهته تولون ما یزید عن الساعتين.

    سبب تحديد من المنزل لآيانا وليامز

    قررت السيدة الأمريكية ذات الشعر الطويل أيانا ويليامز التخلص من شعرها الطويل البالغ 24 بوصة باستخدام أداة كهربائية دوارة لإزالته ، حيث استغرقت 30 عامًا للتخلص من شعرها الطويل. التخلص من أظافرها غير قادر على القيام بالعديد من الأنشطة مثل غسل الصحون ، وقيام بعوز الملائة على سريرها.

    فيديو الخلفي من أظافر ايانا وليامز

    نشرت إحدى السيدات مقطع فيديو على منصة تويتر تظهر كيفية قص أطول أظافر في العالم للسيدة الأمريكية أيانا ويليامز ، حيث بلغ طول أظافرها 24 قدمًا وأظهرت أنها حرصت على التخلص من أظافرها. التي كان عمرها أكثر من 30 عامًا والفيديو

    من هي ريموند ساحبة المنزل الأطول في العلم عقاما

    فازت بجائزة المرأة الأمريكية لعام 2008 عن طولها ، حيث كان طولها 28 قدمًا و 4 أقدام ، لكن في عام 2009 تعرضت لحادث مميت مع ريموند ، الذي فقد طولها فيما بعد ، كما في 10/4/2009 فقدت السيطرة عليها. هيئة. على كربتها ون عند عن آن آن آن آنًا تعليق المريع دخلت على إثره المشفي على الموسوعة غينتس في عام 2017 العربية العلم ، كما وتعرفنا على الولايات المتحدة الأمريكية ريومند الحصلة على موسوعة غينتس عمل 2009 لاطول ثافر في العلم.