كَيْفَِيْة استخدام حبوب منع الحمل ديان 35

كَيْفَ تأخذ ديان 35 حبة

إذا كنت ترغبين فِيْ تناول هذه الحبوب لمنع الحمل، فستحتاجين إلَّى تناولها بانتظام ومن المهم عدم تفويت يوم واحد، ومن المهم أيضًا تناول هذه الحبوب فِيْ نفس الوقت، هذا يعَنّْي أنك إذا تناولتها فِيْ الساعة العاشرة. الساعة صباحًا، سيتعين عليك تناولها فِيْ اليوم الثاني فِيْ نفس الوقت.

وحول كَيْفَِيْة استخدام أقراص Diane 35 لتحديد النسل، يجب أن تعلم أن هذه العبوة تحتوي على 21 قرصًا. إذا انتهِيْت من وضع الأقراص فِيْ العلبة، فستحتاج إلَّى الانتظار حتى مرور سبعة أيام قبل بدء علبة جديدة.

من المهم أيضًا معرفة أنك إذا تقيأت وتقيأت ما كان فِيْ معدتك بعد أقل من 4 ساعات من التوقف عَنّْ تناول هذه الحبوب، فسيتعين عليك عدم حساب الحبوب لذلك الوقت لأن الدواء الذي تناولته لم يتم هضمه بعد. للجسم، لذلك ستحتاجين إلَّى استخدام طريقة أخرى لمنع الحمل خلال الأيام السبعة المقبلة.

الآثار الجانبية للحبوب

ما فائدة أقراص ديان 35 ما هِيْ أعراضه المحتملة مثل أي دواء، يمكن أن تكون هناك آثار جانبية، تحتاج إلَّى معرفتها حتى لا تتفاجأ عَنّْد ظهُور أحدها، وهِيْ ليست أعراضًا طبيعية للدواء، لذلك إذا كنت تعاني من أي منها، فستحتاج إلَّى راجع الطبيب فورًا، ومن بين هذه الآثار

  • قد يؤلمك ثدياك، لكنه عادة ما يكون محتملًا.
  • فِيْ بعض الأحيان قد تعاني من الدوخة والصداع والغثيان.
  • فِيْ بعض الأحيان يكون هناك تورم فِيْ القدمين أو الكاحل.
  • أما بالنسبة للدورة الشهرية، فعادة ما تحدث فِيْ العديد من الاضطرابات، مثل زيادة عدد الأيام أو تغيير مَوعِد الاستحقاق بسبب التأخير أو التقدم.
  • يمكن أن يكون هناك العديد من الاضطرابات المزاجية التي تحدث مع قلة النوم وقلة التركيز والاكتئاب، وكذلك تغيرات الوزن.
  • بالنسبة لبعض النساء، تسبب هذه الحبوب مشكلة فِيْ المهبل، وهِيْ التهاب مع حكة.

مؤشرات لاستخدام أقراص ديان 35

على الرغم من أن هذه الحبوب تهدف إلَّى منع الحمل، إلا أن هناك العديد من الاستخدامات لها والتي اكتشفها الخبراء وهذه الاستخدامات هِيْ

  • على الرغم من أن هذه الحبوب لا يمكنها علاج السرطان، إلا أنها فعالة فِيْ تخفِيْف الأعراض الشديدة لسرطان الرحم وسرطان العقدة وسرطان المبيض وأكياس المبيض ومرض التهاب الحوض.
  • تقلل هذه الحبوب الألم المصاحب للدورة الشهرية.
  • تساعد هذه الحبوب على تقليل الدهُون والزيوت الموجودة فِيْ الشعر والجلد، ولهذا يستخدمها أطباء الجلد لعلاج مشاكل الجلد والشعر.
  • يمكن لهذا الدواء أن يعالج الشعرانية وهُو مرض يصيب النساء ومن أعراضه ظهُور شعر كثيف وفائق على الذقن وحول الفم والصدر، وسبب هذا المرض هُو زيادة ذكور الأندروجينات فِيْ الجسم. .

الحالات التي لا تستطيع تناول هذا الدواء

ما فائدة أقراص ديان 35 وما هِيْ الحالات التي لا يمكنني استخدامها فِيْها بالرغم من فعاليتها الكبيرة فِيْ علاج بعض الأمراض عدا علاج مشاكل الجلد والوقاية منها