فيديو .. وفاة محمد القحطاني في المؤتمر العربي الأفريقي اليوم

بالفيديو .. وفاة محمد القحطاني في المؤتمر العربي اليوم ، فيديو وفاة سفير المملكة العربية السعودية في قطر محمد القحطاني ، لم ترد أنباء إلا قبل وكالة الأنباء وغيرها من الأحداث ، كان الرجل يلقي كلمة في المؤتمر أثناء وجوده وسقط ، مما لفت انتباه الجميع في مكان الحادث ، وتم نقلهم جميعًا على الفور إلى المستشفى.

    وفاة محمد القحطاني في المؤتمر العربي لإفريقيا اليوم

    أبدى نشطاء عرب من عدة دول عربية اهتمامهم برؤية السفير السعودي يتحدث في المؤتمر العربي الأفريقي. من بين المتهمين والمراسلين الصحفيين والدبلوماسيين والسفراء مصر هي المكان الذي يقام فيه هذا المؤتمر القحتاني سبب وما فافته عملة عرض المزيد وسريع جدا.

    سبب فوقونة محمد ناسر القحتاني

    وبعد إجراء بعض التحاليل عليه تبين أن حالة محمد ناصر الموت القحطاني كانت بسبب انهيار حاد في الأوعية الدموية في قلبه ، وهو سبب وفاته. له.

    لحظة وفاة محمد ناصر القحطاني

    توفي محمد ناصر القحطاني أثناء إلقاء كلمة في مصر ، خاصة في القاهرة ، التقطت الكاميرات لحظة وفاته أثناء حديثه ، وسرعان ما انتشر هذا الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد إجراء بعض الفحوصات الطبية ، سبب وفاة محمد. وقد ورد في الخطاب الوفاة أنه كان يعاني من هبوط حاد في الأوعية الدموية ونزيف في قلبه بعد وفاته.

    محمد ناسر القحتاني من هو

    بصفته سفير المملكة العربية السعودية لدى جمهورية مصر ، محمد ناصر القحطاني يعرف معرفته العميقة وبصيرة في القضايا السياسية ، توفي محمد اليوم في القاهرة خلال إحدى محاضراته ، مما جعله من أشهر القادة. المملكة العربية السعودية. وفاة محمد ناصر القحطاني في المؤتمر العربي اليوم الرئيس، وادعي تعليقًا انه عرض بنوبة قلبية وتوفي فجأة.