مواعيد عرض مسلسل غريب الكويتي 2022

مَوعِد عرض غريب 2022 لمسلسل الكويت، أحد أكثر المسلسلات الخليجية شهرة فِيْ شهر رمضان المبارك هذا العام هُو حكاية أوقات مسلسل غريب 2022، حيث يعتبر من أقوى المسلسلات الرمضانية التي تتواجد أحداثها. تدور أحداثها بشكل أساسي حول حقائق وأحداث القرن الماضي، وتحديداً فِيْ الخمسينيات. وتدور الأحداث فِيْ إطار اجتماعي كوميدي حول شخص بسيط يتعرض لعدد من المشاكل. وتجدر الإشارة إلَّى أن مسلسل غريب مسلسل خليجي من الكويت. يشارك فِيْه عدد من أبرز نجوم الدراما الخليجية، حيث يجتمع طارق العلي ورانيا شهاب وأحمد الفرج فِيْ قطعة واحدة، ويعرض مسلسل غريب الكويتي فِيْ دراما كوميدية واجتماعية رائعة. وعليه سنتعرف فِيْ هذا المقال على تفاصيل قِصَّة وأداء مسلسل غريب 2022 الكويت.

قِصَّة المسلسل العجيب 2022

وتدور قِصَّة المسلسل الكويتي غريب 2022 حول أحداث الخمسينيات والحياة السائدة فِيْ تلك الفترة. من ناحية أخرى، يركز المسلسل الكويتي غريب على السياق الكوميدي والاجتماعي حيث يصور حياة الرجل العادي الذي يتعامل مع محيطه بإخلاص ويتعرض للعديد من المشاكل التي يواجهها بشكل يومي. وتجدر الإشارة إلَّى أن كل حلقة تحدث فِيْ سياق مختلف وأحداث جديدة من الأحداث الاجتماعية المصورة التي ترسم دائمًا الابتسامة على وجهك. يعتبر المسلسل الكويتي غريب من أنجح المسلسلات حيث استند إلَّى دراسات سابقة ووجد أنه من أنواع الدراما الكوميدية التي يفضلها الجمهُور وهذا شجع المخرج على الحفاظ على نفس النهج. وجودة هذا الموسم تكسب المسلسل إعجاب الجماهِيْر والمتابعين.

سلسلة غريبة

تاريخ إصدار غريب كويت سي 2022

يُعرض مسلسل غريب الكويتي على قناة روتانا فِيْ اليوم الأول من شهر رمضان المبارك، الذي يوافق الثلاثاء 13 أبريل، حيث تنافس سلسلة غريب الكويتية 2022 فِيْ سباق المسلسلات الرمضانية هذا العام. على قناة روتانا الخليج فِيْ الأيام التالية، بتوقيت السعودية، العرض الأول 1930، التشغيل 1230 ظهرًا، على قناة الكويت، القناة الأولى، الساعة 1305، على قناة روتانا الخليج، العرض الأول 2230، الاعادة 200 بعد الظهر

قنوات المسلسلات

وتجدر الإشارة إلَّى أن المسلسل سيعرض على قناة روتانا التي عادة ما تعرض المسلسلات الكوميدية وخاصة قناة الخليج والكويت.

تواريخ سلسلة غريبة

طاقم وأبطال المسلسل الغريب

يعتبر مسلسل غريب الكويتي من أفضل المسلسلات الكويتية الرمضانية لعام 2022 حيث من المتوقع أن يكون من أهم المسلسلات التنافسية لهذا الموسم. تم اختيار طاقم العمل بشكل جيد وتم اختيار البطل طارق العلي (غريب) لدوره وتم اختيار محمد جابر كضيف شرف وأحمد الفرج بدور (أبو قمر) الفنان أحمد التمر. وسيلعب دور (أبو خردة) والفنان عبد الله البصيري (مندلي) والفنان محمد باش والفنان محمد خالد الوزير والفنان ابراهِيْم الشيخلي. واختير الفنان عبد الرحمن العقل كضيف شرف، ولعب فِيْصل السعد وشهاب حاجية دورًا رائعًا. بالإضافة إلَّى مشاركة الفنانة رانيا شهاب فِيْ العمل. وتجدر الإشارة إلَّى أن المسلسل كتبه الكاتب المبدع عبد الله باليس وإخراج المبدع والمخرج نعمان حسين. .

بطلة مسلسل غريب رانيا شهاب

وتلعب الممثلة رانيا شهاب الدور الرئيسي فِيْ مسلسل “غريب الكويتي 2022” ولا شك فِيْ أنها لعبت دور البطلة فِيْ العديد من المسلسلات. وتشمل هذه الأعمال مسرحية “المصفاة” ومسلسل “أمي دلال والأيال” وفِيْلم “الطريق إلَّى الهاوية” فِيْ عام 2022. استطاعت الفنانة رانيا شهاب إثبات نفسها فِيْ مسلسل “الورود الملونة”. فِيْ دور (سارة) الذي قدم فِيْ سياق دراما اجتماعية تدور أحداثها حول عبد الوهاب الذي يقوم بنوع من انفصال أولاده عَنّْ زوجته الثانية وابنته الوحيدة جنات عَنّْ زوجته الأولى التي يجسد الكراهِيْة فِيْ كل علاقاتهم.