مواعيد عرض مسلسل مطر صيف 2022

مواعيد عرض مسلسل Rain Summer، مسلسل Rain Summer يعتبر من المسلسلات الدرامية الاجتماعية التي تتناول الحياة الاجتماعية والعائلية، حيث يتناول المسلسل موضوع حساس ومهم للغاية وهُو موضوع العلاقة بين الوالدين والأطفال. بعضنا البعض وفِيْ العديد من المسلسلات التي تصور دور الأم فِيْ المقام الأول فِيْ تربية أطفالها ورعايتهم، وتأتي هذه السلسلة فِيْ شكل مختلف حيث تسلط سلسلة Rain Summer الضوء على دور الأب وعلاقته بالأطفال وتربيته ورعايته. العَنّْاية بهم وتوفِيْر احتياجاتهم الأساسية وكَيْفَِيْة الحفاظ على أسرتك بأكَمْلها. يجلب المسلسل العديد من الرسائل الاجتماعية الأسرية التي تتعلق بالأطفال وسلوكهم وعلاقتهم بوالديهم ويلقي الضوء على بعض السلوكيات التي تنتج عَنّْ الأطفال وتسبب تدمير كيان الأسرة بأكَمْلها.

قِصَّة مسلسل Rain Summer 2022

مسلسل مطر الصيف تدور أحداث المسلسل الشهِيْر حول “سعد الفرج” الذي توفِيْت زوجته. يعيش أبناؤه بعيدًا عَنّْه. ويعيش فِيْ حالة جحود مع أبنائه. فِيْ هذه السلسلة، يتم عرض العديد من المشكلات العائلية والمواقف الاجتماعية فِيْ ثلاثين حلقة متتالية. تدور أحداث هذا المسلسل حول هذا الأب الذي يعاني كثيرًا بعد وفاة زوجته ويترك له مسؤولية رعاية الأطفال، لذلك يبذل هذا الأب قصارى جهده لإبقاء أطفاله تحت السيطرة ولعب دور الأب. وأم فِيْ نفس الوقت، لكنه يعاني من صعوبات فِيْ كَيْفَِيْة التعامل معها، لأن كل منهما يعيش حياته الخاصة وهمومه ومشاكله، ومع ذلك، لا يستسلم الأب ويواصل محاولة حل هذه المشاكل بطرق مختلفة.

مواعيد مسلسل Rain Summer

مواعيد عرض صيف المطر 2022

ومن المقرر عرض مسلسل أمطار الصيف هذا العام 2022 فِيْ شهر رمضان المبارك، حيث ستعرض الحلقات الأولى من هذا المسلسل بإذن الله فِيْ أول أيام رمضان. على قناة الكويت مسلسل Rain Summer يعرض اول عرض فِيْ الساعة 1715 .. يعاد الساعة 600 صباحا على القناة السعودية الساعة 1700 على قناة الامارات وايضا الساعة 500 مساءا وعلى قناة الشارقة الساعة 1900 ويوم. تأتيك قناة أبو ظبي يوميا فِيْ تمام الساعة 1715 بتوقيت الإمارات و 1615 بتوقيت السعودية، أبو ظبي

القنوات الناقلة لمسلسل Summer Rain

مسلسل درامي اجتماعي بطولة الفنان الكبير سعد الفرج وحسين المهدي وحصة النبهان وعبد الرحمن العقل. تدور الأحداث حول علاقة الأب سعد الفرج بأبنائه وشجاره مع أخيه على الميراث.

سلسلة أبطال الصيف المطر

1. سعد الفرج. 2. عبد الرحمن العقل. 3. كفاح الرجيب. 4. ميس قمر 5. مشاري المجبل. 6. حصة النبهان. 7. عبد الله بهمن. 8. نور الكويتي 9. حسين المهدي. 10. نجاح الخطيب. 11. فرح المهدي 12. عباس الخليفِيْ.

بطل مسلسل أمطار الصيف (سعد الفرج).

يجسد الفنان سعد الفرج الدور الرئيسي فِيْ مسلسل أمطار الصيف وفِيْ المسلسل يجسد شخصية رجل اسمه غانم ومتزوج غانم ولديه أطفال فِيْ المسلسل حيث دور الممثل سعد الفرج فِيْ فِيْلم “مطر الصيف”. “تدور حول دور آخر غير شخصياته السابقة. وخلفه تكَمْن حرقة الأب الذي يعاني من جحود الأبناء الذين رزقه الله به، لكن هؤلاء الأطفال لم يستبدلوا هذا الأب بالحب الذي يجب أن يغمر قلوبهم بأبيه “غانم” الذي يكافح. مع المجتمع ودفع ثمن أخطاء أبنائه التي رآها نقمة وليست نعمة فِيْ المسلسل، بينما دخل فِيْ شجار مع أخيه على الميراث. يقول الفنان سعد الفرج إنه يحترم المخرج مناف كثيرًا ويستمتع بالعمل معه كَمْخرج لأنه مخرج مجتهد ومحترم يهتم بكل التفاصيل الصغيرة والكبيرة للعمل.

بطلة مسلسل صيف المطر (نور الكويتي).

تعود الفنانة نور للدراما بعد سنوات للمشاركة فِيْ مسلسل Rain Summer وتلعب الممثلة نور دور شقيقة الفنان سعد الفرج فِيْ المسلسل وعلاقتها بشقيقها فِيْ المسلسل علاقة انيقة ومحبة وجميلة لانهما يقف بجانب المسلسل شقيقه غانم ويواجه معه المشاكل والأزمات المختلفة التي يمر بها. وقالت الفنانة نور إنها سعيدة بالمشاركة فِيْ هذا المسلسل الرائع مع هذه المجموعة الرائعة من كبار الممثلين، وعَنّْ علاقتها بالثنائي الفنان سعد فرج والمخرج مناف، تقول إنها عَنّْدما دعيت للعمل معهم، وافقت على الفور، لأنها لم تستطع رفض أي طلب يريدونه.