مواعيد مسلسل عشرين عشرين 2022

مواعيد مسلسل Twenty Twenty 2022 مسلسل 2022 هُو مسلسل من شأنه إمتاع الجمهُور على الشاشات هذا العام، وهُو من أكبر الأعمال الدرامية لرمضان هذا العام .. تضافر التوتر والإثارة وألمع الممثلين فِيْ الوطن العربي إلَّى مسلسل واحد ويعتبر من أهم وأهم المسلسلات التي ستعرض فِيْ شهر رمضان لهذا العام 2022 هُو مسلسل Twenty Twenty أو “2022” والآن سنقوم بتضمين مسلسلات 2022 الخاصة بك فِيْه.

قِصَّة سلسلة عشرين عشرين 2022

تدور قِصَّة مسلسل Twenty Twenty حول نقيب فِيْ الجيش يُدعى سام، تم تكليفه بمهمة معقدة تتجلى فِيْ جمع الأدلة للقبض على رجل عصابة نظيف لأنه ارتكب العديد من الجرائم الشنيعة. تلعب النجمة اللبنانية نادين نجيم دور المرأة الرئيسي فِيْ مسلسل عشرون عشرين، وفِيْ دور الرجل الرئيسي نجد الممثل السوري الشهِيْر قصي الخولي وهُو مخرج الفِيْلم المخرج اللبناني الشهِيْر فِيْليب أسمر الذي سبق عَنّْ بدء تصوير المسلسل.

عرض التاريخ عشرين سلسلة

عرض مواعيد سلسلة Twenty Twenty 2022

على قناة ام بي سي مصر 2 0400 مساءا، على قناة رؤيا 0900 مساءا وأيضا فِيْ 1130 مساءا، على قناة السومرية على قناة ART، حكايات 2 0930 مساء

عشرون عرض مسلسلات

سننشر تاريخ ووقت “سلسلة Twenty Twenty” بمجرد الإعلان عَنّْها رسميًا

القنوات الناقلة لمسلسل Twenty Twenty 2022

هناك العديد من القنوات التي استطاعت الحصول على حق بث هذا المسلسل ومنها بعض القنوات اللبنانية، المسلسل يعتبر دراما لبنانية وله جمهُور لبناني، والقنوات التي تبث مسلسل عشرين عشرين 2022 هِيْ ام بي سي مصر. قناة MTV اللبنانية. قناة لبنان otv. قناة رؤيا الاردن.

تفاصيل سلسلة Twenty Twenty 2022

تعتبر حكاية مسلسل 2022 من المسلسلات المثيرة للجدل التي تتشابك فِيْها الأحداث، وتلقي الضوء على قضايا الجريمة والعَنّْف، وسلسلة من الملاحقات تجري خلال حلقات مسلسل 2022 بطولة نادين نجيم وقصي. الخولي. الدور الريادي فِيْ رمضان 2022 ويُلمح إلَّى أن قِصَّة مسلسل 2022 مليئة بالتوتر والمغامرة والإثارة خاصة بعد دخول العصابات فِيْ صراعات.

أبطال من سلسلة Twenty Twenty

أبطال العشرين هم نخبة من ألمع نجوم الدراما اللبنانية الذين يلعبون أدواراً بارزة فِيْ مسلسل عشرين عشرين. حيث تلعب الفنانة نادين نجيم دور الكابتن سام بينما يلعب الفنان قصي خولي دور رجل العصابات صافِيْ. فِيْما يشارك فِيْ التمثيل الفنانان رامي عياش وفؤاد شرف الدين بالإضافة إلَّى الفنانة رولا باقصاماتي. كَمْا يشارك فِيْ البطولة ماريتا الحلاني، ورندا القاضي، وكارمن لبس، وحسين مقدم، وجنيد زين الدين، وفادي إبراهِيْم.