مواعيد مسلسل ولاد ناس 2022

مواعيد عرض مسلسل “ولاد ناس”، ينتظر الكثير من الناس فِيْ الوطن العربي عامة ومصر خاصة مواعيد المسلسلات الرمضانية لهذا العام “أيام الترويج الرسمي لمسلسل ولاد ناس”، وبمجرد إطلاقه لفت الأنظار. الكثير. لذلك سنتعرف فِيْ هذا المقال على مواعيد العرض وولاد ناس وقِصَّة المسلسل بالتفصيل.

قِصَّة مسلسل ولاد ناس

تقدم حلقات مسلسل ولاد ناس رسالة مهمة تمس جميع الأسر المصرية، ومواجهة قضايا تتعلق بالتعليم والأزمات فِيْ المدارس الخاصة ودور أولياء الأمور فِيْ تربية الأبناء. كَمْا تتميز بأنها تمثل مجموعة متميزة من أنماط الأسرة المصرية. مسلسل ولاد ناس يسلط الضوء على علاقة الوالدين بالأطفال وخاصة الأطفال المراهقين، بالإضافة إلَّى التركيز على ظروف التعليم والتربية من خلال خلق حادث يشعل الدراما ويسبب الصراع بين جميع الأطراف، وأحداث العمل. تدور أحداث الفِيْلم حول حادث حافلة مدرسية يعد من أصعب المشاهد فِيْ مسلسل العمل وتم تصويره باستخدام أحدث التقنيات فِيْ أحد شوارع الشيخ زايد.

مواعيد عرض مسلسل ولاد ناس

للراغبين فِيْ معرفة مواعيد بث مسلسل ولاد ناس، من المقرر عرض مسلسل ولاد ناس فِيْ اليوم الأول من شهر رمضان المبارك، والذي يوافق الثلاثاء 13 أبريل فِيْ تمام الساعة الحادية عشرة صباحا. على قناة النهار ايضا الساعة الثانية عشرة مساءا على قناة النهار الدرامي. على قناة صدى البلد الساعة 1430 على قناة النهار دراما الساعة 1400 على قناة القاهرة والناس 2 الساعة 1600

تاريخ العرض المسلسل، ولاد ناس

الترويجي

ساد بعض التوتر والإثارة من خلال البرومو وظهر فِيْه عدد كبير من أبطال الأكشن، واعتمد البرومو على تسليط الضوء بشكل مباشر على القضية للتأكيد على أهمية العمل والموضوع المطروح فِيْ عمل الإهمال الأسري وتربية الأطفال. و الاطفال. تواريخ ميلاد الناس

مواعيد عرض مسلسل ولاد ناس

أبطال المسلسل ولاد ناس

مسلسل “ولاد ناس” من إخراج وكتابة المبدع هاني كَمْال ويعتبر المسلسل إتقانًا جماعيًا لأنه يضم عددًا كبيرًا من الفنانين وهم صبري فواز، رانيا فريد شوقي، أحمد وفِيْق، إيهاب فهمي، وفاء صادق، صفاء. الطوخي ومحمد عز وأحمد صيام وفريد ​​النقراشي ومحمود حجازي وناصر سيف ومحمد السعدني ومحمد سليمان وندى عادل وطارق عبد الحليم، بالإضافة إلَّى نخبة مميزة من ضيوف الشرف وهم بيومي. فؤاد وماجد الكدواني ولفت عمر ولقاء سويدان.

القنوات التي تعرض مسلسل ولاد ناس

تتنافس العديد من القنوات العربية والمصرية للحصول على حق بث مسلسل ولاد ناس على قناتها ومن المقرر عرض مسلسل ولد ناس على قناة النهار حيث يأتي فِيْ مقدمة القنوات التي تعرض مسلسلات ناس إلَّى جانب بعض القنوات الأخرى. على سبيل المثال، نجحت قناة صدى البلد فِيْ الفوز بحق بث مسلسل “ولاد ناس” على القناة خلال شهر رمضان المبارك. الجدير بالذكر أن المسلسل سيعرض على عدد من القنوات العربية مثل تلفزيون السعودية وقنوات أخرى.

مخرج ومؤلف مسلسل ولاد ناس

مسلسل “ولاد ناس” من إخراج المبدع هاني كَمْال والذي كتبه هُو الآخر وكذلك هاني كَمْال مؤلف مسلسل “أبو العروسة” الذي نال إعجاب الجمهُور حيث حقق نجاحًا كبيرًا عَنّْدما تم عرضه فِيْ أول عرض له. والأقساط الثانية وبعد هذا النجاح قادته إلَّى تجربة كتابة وإخراج مسلسل “ولاد ناس”.

الفنان شريف صبحي فِيْ مسلسل ولاد ناس

يشارك الفنان شريف صبحي فِيْ مسلسل “ولاد ناس” وسيظهر فِيْ شخصية رجل اسمه “صفوت” وهُو شخصية جديدة له لم يظهر من قبل فِيْ أعماله السابقة. وأضاف الفنان شريف صبحي أن من رشحه لمثل هذا الدور هُو مخرج المسلسل هاني كَمْال الذي سبق له أن تعاون معه فِيْ مسلسل أبو العروسة.