مَوعِد عرض مسلسل لعبه نيوتن 2022 , أوقات مسلسل لعبة نيوتن والاعادة

مَوعِد إطلاق سلسلة لعبة نيوتن 2022 وفِيْ سياق التوتر والعاطفة تدور أحداث المسلسل حول زوجة لديها خلافات كثيرة بينها وبين زوجها، بعد قِصَّة الحب التي نشأت بينهما، وأصبحت سيرتهما فِيْ كل لغة. كَمْا يقولون، لذلك تقرر إنهاء حياتها الزوجية بالطلاق ومحاولة الهروب من المشاكل قدر الإمكان لأن هناك مشاكل كثيرة فِيْ حياتها، لذلك قررت السفر بعد ذلك، وهناك أيضًا أصدقاء يحاولون ذلك. للسيطرة على الموقف وتسهِيْل الأمر عليها.

قِصَّة مسلسل لعبة نيوتن

تحكي قِصَّة لعبة مسلسل نيوتن عَنّْ الرحلة هنا وهِيْ دور الفنانة منى زكي وأيضاً حازم وهُو دور الفنان محمد ممدوح وهم يخططون لإنجاب طفلهم على أرض أمريكية فِيْ سرية تامة. . .

حول سلسلة ألعاب نيوتن

تعود منى زكي إلَّى الدراما الرمضانية بعد غياب 4 سنوات منذ آخر مسلسل لها “عرس القبة” للمخرج محمد ياسين عام 2016. وهُو مأخوذ من رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الراحل نجيب محفوظ. منى زكي تتعاون فِيْ “لعبة نيوتن” مع المخرج تامر محسن الذي يعرض أحدث أعماله. منذ “هذا المساء” عام 2017 وأثناء البرومو، ظهرت مشاهد منى زكي أيضًا فِيْ دول أجنبية، ليس فقط فِيْ مصر، وكان من المقرر عرض مسلسل Newton Game فِيْ الموسم الدرامي لرمضان 2022، لكن انتشر أدى فِيْروس كورونا إلَّى توقف مؤقت عَنّْ التصوير، ما أدى إلَّى تأجيل عرض المسلسل. يقوم المخرج تامر محسن حاليا بتكثيف تصوير حلقات المسلسل من أجل استكَمْال أكبر عدد ممكن من المشاهد.

اوقات عرض نيوتن

ومن المقرر عرض مسلسل Newton Game خلال شهر رمضان حيث يبدأ فِيْ اليوم الأول من الشهر الفضيل إلَّى جانب عدد من المسلسلات المنافسة الأخرى.

مباراة نيوتن على dmc Show 19.45 وسبعة وخمسة وأربعون دقيقة فِيْ المساء

عرض لعبة الرؤية لنيوتن الساعة 900 مساءً. التاسعة مساءً، كرر أولًا 500 صباحًا، ثانيًا كرر 1130 الحادية عشر والنصف صباحًا

مباراة نيوتن فِيْ عرض دبي 1000 مساءً. 1000 مساءً الإعادة الأولى 130 مساءً. 130 مساءً.

مسرحية نيوتن فِيْ UN Ya Hala العرض الأول الساعة 2200 العاشرة مساءً أول تكرار 600 السادسة صباحًا ثاني تكرار 115 ربع بعد الظهر

تاريخ إصدار سلسلة لعبة نيوتن

القنوات الناقلة لمسلسل لعبة نيوتن

تتنافس العديد من القنوات الفضائية والمحطات الفضائية مع بعضها البعض على حق بث مسلسل من المتوقع أن يحظى بجمهُور كبير وكبير. ومع ذلك، فإن القناة أو المحطة التلفزيونية المحددة التي ستبث المسلسل غير معروفة بعد. من المتوقع أن تعرض قناة ONS حلقات مسلسل لعبة نيوتن.

تردد قناة DMC الناقلة لمسلسل نيوتن فِيْ رمضان

– التردد 11450. – معدل الاستقطاب 27500. – معدل الترميز أفقي. معامل تصحيح الخطأ 5/6.

أبطال سلسلة ألعاب نيوتن

1. منى زكي التي تلعب دور البطلة هنا. 2. محمد ممدوح الذي يؤدي دور زوج البطلة الأول الخائن. 3. عائشة بن أحمد. 4. سعيد رجب. 5. محمد فراج زوج البطلة الثاني. 6. 6. نسرين طلعت. 7. 7. ميان السيد. 8. 8. أحلام الجريتلي التي توفِيْت قبل أيام.