مواعيد عرض مسلسل للموت 2022

مواعيد مسلسل الموت، مسلسل ينتظره كثير من الناس، وهُو من تلك المسلسلات التي تحظى باهتمام كبير بشكل عام لدى الجمهُور العربي، بطولة ماغويا بو غصن. حول مسلسل الموت ومواعيد عرضه خلال شهر رمضان 2022

مسلسل قِصَّة موت

دراما فريدة من نوعها، تعتمد قِصَّة المسلسل على إثارة قضايا اجتماعية حساسة فِيْ إطار درامي يخطف الأنفاس، والتعامل مع الجشع والسلطة والمال مقابل الحرمان والظلم والطبقة، كل ذلك خلق شرخًا كبيرًا بين عالمين. . المسلسل هُو أيضًا مزيج من الحركة والرومانسية يتخللها التوتر، وبسبب تسارع وتيرة الأحداث، فإنه يحتوي على صدمات غير متوقعة. كَمْا أن مسلسل الموت لرمضان 2022 من تأليف وسيناريو وحوار نادين جابر وإخراج وإنتاج جمال سنان “إيجل فِيْلمز” ويتكون المسلسل الجديد من 30 حلقة.

قناة عارضة لمسلسل الموت لرمضان 2022

فِيْ هذا السياق، أعلن تطبيق شاهد التابع لشبكة mbc عَنّْ طرح مسلسل الموت فِيْ شهر رمضان 2022. كَمْا أطلقت الشركة إعلانًا ترويجيًا رسميًا للعمل الذي يقام فِيْ السباق الرمضاني، مسلسل “الموت” الذي كتبه نادين جابر، إخراج فِيْليب أسمر، بطولة خالد القش، ماجي بوغسون، محمد الأحمد ومجموعة من الفنانين الآخرين.

القنوات التي تحمل خط الموت

ومن المقرر عرض مسلسل الموت فِيْ شهر رمضان 2022 على عدة قنوات وهِيْ ام بي سي 4 وقناة MTV التركية وقناة دبي ومشاهدتها على المنصة الالكترونية وسنوافِيْكَمْ بمواعيد العرض. حالما تعلن القناة ذلك.

عرض التواريخ وسلسلة الوفِيْات الجديدة

قال منتج الموت وطاقمه المتميز، إن الحلقة الأولى من فِيْلم عَنّْدما رأت لعام 2022 ستعرض فِيْ شهر رمضان المبارك، فِيْ اليوم الموافق 13 أبريل 2022.