صور خطوبة ولي عهد الأردن الحسين والآنسة رجوة خالد بن مساعد

    انتشرت صور خطوبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين والسيدة رجوى خالد بن مساعد ، على صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي ، اليوم ، خبر خطوبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني للسيدة رجوى بن مساعد ، ومن خلال ما يلي: مقال في البوست 24 سيتم توضيح تفاصيل خبر الخطوبة مع الصور التي تحتوي على هذا الخبر.

    خطوبة ولي عهد الأردن

    وقع ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ، اليوم الأربعاء ، على خطبة السيدة رجوى خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز السيف ، بحضور العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني ابن الحسين. أعلن الديوان الملكي الأردني نبأ الخطوبة ، وقال الديوان الملكي: بحضور جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين وجلالة الملكة رانيا العبدالله ، اليوم الأربعاء 19 محرم 1444 هـ ، الموافق. إلى 17 أغسطس 2022 م خطوبة الأمير حسين من السيدة رجوى خالد بن مساعد بن سيف السيف. وأضاف: “الفاتحة جرت في منزل الآنسة رجوة بالعاصمة السعودية الرياض بحضور أصحاب السمو الملكي الأمير الحسن بن طلال والأمير علي بن الحسين والأمير هاشم بن عبد الله. الثاني ، الأمير راشد بن الحسن ، والأمير غازي بن محمد ، وعدد من أفراد آل السيف “.

    من هي رجوى خطيبة ولي عهد الأردن؟

    والد السيدة رجوة هو السيد خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز السيف ، ووالدتها السيدة عزة بنت نايف عبد العزيز أحمد السديري. ولدت في الرياض بالمملكة العربية السعودية في 28 أبريل 1994 م ، وهي الشقيقة الصغرى لنايف وفيصل ودانا. حصلت السيدة / رجوى على تعليمها الثانوي في المملكة العربية السعودية ، كما تلقت تعليمها العالي في جامعة سيراكيوز في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية ، وتخصصت في الهندسة المعمارية. الجدير بالذكر أن أصول آل السيف تعود إلى قبيلة السبيع وهم شيوخ بلدة العطار الواقعة في سدير نجد منذ بداية عهد الملك عبد العزيز آل سعود.

    تفاصيل خطوبة ولي عهد الأردن للسيدة رجوى بالصور

    واقتصر حفل خطوبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله على السيدة رجوى بن خالد السيف على عدد قليل من الحضور من العائلتين ، وترأس الحضور الملك عبد الله الثاني وزوجته الملكة رانيا. افراد صاحب السمو الملكي وعدد من افراد عائلة السيف. تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع أنباء خطوبة ولي العهد ، ودعوتهم لحياة سعيدة والزواج إلى الأبد. وقال أحد المغردين: “مبروك لولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله الثاني على خطوبته الآنسة رجوى السيف”. هنا ينتهي مقالنا الذي تناول موضوع صور خطوبة ولي عهد الأردن الحسين والسيدة رجوى خالد بن مساعد.