مواعيد عرض مسلسل على صفِيْح ساخن 2022

مواعيد عرض مسلسلات القصدير الساخنة عرضت الدراما السورية العديد من المسلسلات الشيقة من أبرزها مسلسلات Hot Tin يرغب عشاق المسلسلات السورية فِيْ معرفة مواعيد إصدار المسلسل وهذا ما نقدمه لكَمْ على موقعَنّْا الإلكتروني الموقع ويكي. من مشاكل لم تعرفها من قبل، مسلسل من بطولة الفنان باس ياخور

قِصَّة المسلسل على طبق ساخن

تبدأ أحداث المسلسل بفصل “هند” الممثلة أمل بوشوشة عَنّْ زوجها الذي تحبه، لتختبر لاحقًا تغيرات حادة فِيْ شخصيتها، ثم تشرع فِيْ أعمال تثير التساؤلات وسط العديد من المشاكل النفسية. والصراعات الاجتماعية، ويتناول المسلسل فِيْ سياق اجتماعي ودرامي حول التحديات التي يواجهُونها، ويواجهها الجميع عَنّْدما يتلقون صدمات من أقرب الناس إليهم. يشار إلَّى أن مسلسل “على طبق ساخن” هُو مسلسل سوري أحد أعمال الدراما العربية السورية لعام 2022، والذي أصبح من أهم وأهم الأعمال وحظي بجزء كبير من الاهتمام. المشاهد العربي لذلك جاء الكاتب والمؤلف “يامن حجالي” ليقدم سلسلة جديدة بعَنّْوان “على الورقة الساخنة” ومن أشهر أعماله طوق البنات، طريق النحل، أنا، أنت، أمي، والدي، بينما شارك فِيْ تأليفه علي وجيه، ومن أشهر أعماله العَنّْاية المركزة، والرياح الحمراء، والرياح الصفراء، والتناوب، وانتظار الخريف.

عرض بيانات السلسلة على اللوحة

مواعيد عرض On Hot Tin 2022

على قناة الأردن عمان الساعة 830 مساءً على قناة سوريا، الدراما الساعة 1000 بتوقيت دمشق (إعادة العرض 2100 بتوقيت دمشق) على قناة الرشيد 23 00-03 00 على قناة أبو ظبي دراما 21 00-07 00 – 1400 يذاع المسلسل على قناة عمان الفضائية فِيْ تمام الساعة 30 دقيقة، كَمْا سيعرض المسلسل على MB و C-Drama و MBC.

القنوات التي تحمل المسلسل على الصفِيْحة الساخنة

المسلسل على Hot Tin سيعرض على MBC Drama وأيضاً على MBC.

سلسلة أبطال على الموقد

ويشارك فِيْ العمل العديد من الشخصيات الفنية، ومنهم الفنانين سلوم حداد، وباسم ياخور، وسمر سامي، وأمل بوشوشة، وعبد المنعم عميري، وميلاد يوسف، ونزلي الرواس، وشادي الصفدي، ويامن حجالي، وغيرهم. وشهد المسلسل إزالة الفنانة جفرا يونس من قبل شركة الإنتاج بعد أن كشفت إصابتها بفِيْروس كورونا، الأمر الذي عبّر لاحقًا عَنّْ استيائها وصدمتها بعد القضاء عليها دون سابق إنذار.

أخبار المسلسل على طبق ساخن

رغم عدم الاستقرار بشأن العَنّْوان النهائي للعمل حتى اللحظات الأخيرة، فإن مسلسل “On a Hot Tin” (العَنّْوان الأصلي) يشرح ملامح الحياة فِيْ دمشق خلال عام 2022 من خلال الانطلاق من عصابة تتعامل فِيْ الهدر، لذلك تمتد القِصَّة إلَّى شخصيات تقاتل من أجل البقاء بعد الفجوة. The Battles فِيْلم تلفزيوني من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي والمخرج سيف سبيع وبسم ياخور وسلوم حداد وأمل بوشوشة وميلاد يوسف وسمر سامي وعلياء سعيد ويعرض على ال LBC وروتانا دراما.