مواعيد عرض مسلسل حرب اهلية 2022

تواريخ سلسلة الحرب الأهلية، متى سيتم بث مسلسل الحرب الأهلية وما هِيْ أوقات مسلسل الحرب الأهلية هذه هِيْ الأسئلة الأكثر شيوعاً لدى الكثير من محبي الدراما الاجتماعية فِيْ مصر والوطن العربي، لأن مسلسل الحرب الأهلية يعد من المسلسلات الاجتماعية التي ستعرض فِيْ السباق الرمضاني لعام 2022، والذي يشارك فِيْه مجموعة من المشاهِيْر. الشخصيات والنجوم العرب الأكبر سنًا، لذا فِيْ هذا المقال سنتعرف على حقبة وقِصَّة مسلسل الحرب الأهلية، ونتحدث أيضًا عَنّْ القنوات التي تعرض مسلسل الحرب الأهلية والأبطال المشاركين فِيْ هذا المسلسل.

قِصَّة مسلسل الحرب الأهلية

مسلسل الحرب الأهلية هُو أحد الأعمال الدرامية التي ستعرض فِيْ رمضان 2022، حيث إنه من إنتاج مجموعة العدل وبطولة الممثلة المصرية الشهِيْرة يسرا. تدور أحداث مسلسل الحرب الأهلية حول عدد من المشكلات الاجتماعية التي يمر بها العديد من العائلات والأسر فِيْ الوطن العربي بشكل عام وفِيْ دولة مصر بشكل خاص. مع والدها وزوجة والدها وزوجة أبيها، تحاول معاملة الابنة بأفضل طريقة، حتى تحب هذه الابنة زوجة أبيها وتنتقم من والدتها الحقيقية، وبعد فترة طويلة تعود الأم لابنتها، ولكن تجد القسوة وعدم القبول من ابنتها لها. فما الذي يدفع هذه الفتاة لرغبة والدتها وتسامحها، أم أنها تستمر فِيْ كره والدتها ولعَنّْها.

مواعيد عرض مسلسل الحرب الأهلية

مواعيد عرض مسلسل الحرب الأهلية

بينما ينتظر عشاق الدراما المصرية بفارغ الصبر مسلسل الحرب الأهلية، تقرر إطلاق المسلسل على قناة CBC و CBC Drama وقناة دبي فِيْ اليوم الأول من شهر رمضان المبارك، والذي يوافق 13 أبريل 2022. سيتم عرض سلسلة Civil War على منصة Watch it، حيث يمكن للمشاهدين مشاهدة المسلسل على النحو الذي يرونه مناسبًا. مسلسل الحرب الأهلية على قناة CBC فِيْ الساعة 745 مساءً ويتكرر 12 45-9 15 صباحًا. وتذاع قناة سي بي سي دراما فِيْ تمام الساعة 945 مساءً و “الحرب الأهلية” على قناة دبي الساعة 700 مساءً ويعاد فِيْ الساعة 800 صباحًا.

قنوات مسلسل “الحرب الأهلية”.

ينتظر الكثير من محبي الفنانة يسرا بفارغ الصبر وحماس مَوعِد وقنوات مسلسل الحرب الأهلية المقرر بثه على مجموعة قنوات سي بي سي على التليفزيون المصري وعلى منصة شاهدها. يمكنكَمْ مشاهدته على قنوات cbc على التردد التالي القمر الصناعي نايل سات. التردد 11785. معدل الترميز 27500. الاستقطاب أفقي. معامل تصحيح الخطأ 5/6.

مواعيد عرض مسلسل الحرب الأهلية

دور الممثلة يسرا فِيْ المسلسل

تظهر يسرا فِيْ هذا المسلسل فِيْ دور جديد تمامًا لها وتعمل كجراح تجميل ولديها ابنة تتورط فِيْ العديد من النزاعات وأيضًا تواجه خلافات كثيرة مع زوجها وتتبع الأحداث فِيْ إطار مثير ودرامي.

سلسلة أبطال الحرب الأهلية

بالإضافة إلَّى الشخصية الرئيسية يسرا، هناك العديد من الممثلين الرائعين الذين شاركوا فِيْ مسلسل الحرب الأهلية، منهم 1. هِيْفاء زوجة الأب التي تعامل ابنة زوجها بشكل جيد، والتي تخلت عَنّْها والدتها. 2. جميلة عوض. 3. 3. الفنان باسل الخياط. 4. 4. الفنان جومان مراد خالد أنور. 5. 5. أروى جودة. 6/6 سينثيا خليفة. 7. باسل الخياط

أحدث أعمال يسر

يذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا هُو مسلسل “خيانة عهد” الذي صدر فِيْ رمضان 2022، بطولة خالد سرحان وحلا شيحة وجمانة مراد وخالد أنور، وهذا المسلسل من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح. عبد العزيز وسينرجي برودكشنز ومجموعة العدل. وتجدر الإشارة إلَّى أن يسرا تعاود التعاون مع الكاتب أحمد عادل والمخرج سامح عبد العزيز فِيْ برنامج “الحرب الأهلية” بعد نجاحهما فِيْ فِيْلم “خيانة عهد” العام الماضي. عرض تواريخ الحرب الأهلية

مدير سلسلة الحرب الأهلية

مخرج مسلسل الحرب الأهلية هُو المخرج المصري سامح عبد العزيز من مواليد القاهرة عام 1976. عمل سابقًا كَمْخرج برامج تلفزيونية فِيْ التلفزيون المصري، ثم كرس نفسه للإخراج السينمائي، وأخرج فِيْه مسلسل درس خاص. فِيْ عام 2005، ثم عدد من المسلسلات الناجحة، كان آخرها سلسلة الحرب الأهلية.