كَيْفَِيْة استعمال مصحح اللون الأخضر

كَيْفَِيْة استخدام خافِيْ العيوب الأخضر

عَنّْد صبغ شعرك والحصول على لون غير مرغوب فِيْه، يمكن تصحيح لون الشعر باستخدام بعض المنتجات الخاصة التي تساعد فِيْ ذلك، والتي تستغرق وقتًا طويلاً لضبط لون الشعر إلَّى الدرجة المطلوبة، وقد يستغرق الأمر عدة أسابيع.

هناك العديد من ألوان خافِيْ عيوب الشعر، منها الأزرق المخفِيْ والأرجواني والأخضر، فما هِيْ طريقة استخدام خافِيْ العيوب الأخضر يمكن استخدام مصحح اللون الأخضر عَنّْ طريق خلط كَمْية صغيرة منه مع الشامبو والبلسم وبيروكسيد الهِيْدروجين لتصحيح لون الشعر وتلاشي لونه باتباع الخطوات التالية

  • قبل وضع الخليط على الشعر، يجب تنظيف الشعر وغسله جيداً بالشامبو.
  • ثم يوضع الخليط على الشعر وتدلك فروة الرأس بلطف حتى تصل إلَّى جذور الشعر.
  • ثم اغسلي شعرك بالماء وكرري خليط التدليك على فروة رأسك عدة مرات قبل غسل شعرك بالكامل.
  • تصحيح لون الشعر

    فِيْ بعض الأحيان عَنّْد صبغ الشعر قد لا يصل إلَّى اللون المطلوب أو يختفِيْ لون اللون ويتغير إلَّى لون آخر ويمكن حل ذلك باستخدام مصحح اللون ويختلف استخدام المصححات حسب درجة اللون. استخدم مصحح اللون الأخضر والمزيد، يمكنك أن تتعلم ما يلي

    1- تصحيح اللون الأشقر

    عَنّْد صبغ شعرك باللون الأشقر، ستجد أنه بعد فترة زمنية معينة وبعد غسله عدة مرات، تحول الشعر إلَّى لون نحاسي غير مرغوب فِيْه. يمكن حل هذه المشكلة وإزالة اللون النحاسي كَمْا يلي

  • استخدمي كونسيلر أخضر، امزجه بقليل من الشامبو وماء الأكسجين، وزعيه على شعرك ودلكي فروة رأسك به جيدًا.
  • ثم اغسلي شعرك وبعد ذلك ستحصلين على الحل المرغوب وتجدين أنك تخلصت من اللون النحاسي وعادتي إلَّى الأشقر مرة أخرى.
  • 2- تصحيح اللون الأصفر

    عَنّْدما تصبغ شعرك باللون الأصفر، ستجد أنك حصلت على لون مختلف عَنّْ درجات اللون الأصفر الشديد، ويمكن تعديل اللون الأصفر وإيقافه قليلاً كَمْا يلي

  • استخدمي مصحح اللون الأزرق أو الأرجواني عَنّْ طريق مزج أحد اللونين مع القليل من الشامبو وبيروكسيد الهِيْدروجين.
  • ضعي القليل من الخليط على شعرك وقم بتدليكه لفترة.
  • ثم اغسل شعرك بالماء وستجد أنك قد حصلت على اللون الأصفر المطلوب.
  • 3- إصلاح اللون البرتقالي

    إذا كان الشعر مصبوغًا باللون الأحمر، فِيْمكن أن يتحول إلَّى اللون البرتقالي، خاصة جذور الشعر، ويمكن تصحيح ذلك باستخدام مصحح اللون الأرجواني، وهُو أفضل مصحح لإيقاف اللون البرتقالي.

    تقوم بوضع القليل منه على الشامبو والماء المؤكسج، وتخلط جيداً، وتدلك فروة الرأس بها عدة مرات، وتغسل شعرك إلَّى اللون المطلوب، ويمكن أيضاً تعديل اللون البرتقالي باستخدام بعض المنتجات التي تزيل اللون وتمنع تساقط الشعر. من الجفاف.

    4- تصحيح تعدد ظلال اللون فِيْ الشعر

    بعد صبغ شعرك وملاحظة وجود تدرج فِيْ ظلال لون الشعر، ستجد أن أطراف الشعر أفتح من الجذور، ويمكن حل ذلك عَنّْ طريق إعادة صبغ الأطراف خطوة أغمق من تلك. تستخدم، وتأكد من أنه عَنّْد إعادة صبغ الشعر، تبدأ من أطراف الشعر.

    5- تصحيح اللون الداكن

    بعد الحصول على لون شعر داكن، يمكن استخدام بودرة التفتيح مع الشامبو وماء الأكسجين لتفتيح اللون.

    اصبغ شعرك

    بعد صبغ شعرك، قد لا تحصلين على اللون الذي تريدينه، وقد يرغب بعض الأشخاص فِيْ استعادة لون شعرهم على سبيل التغيير، لذلك يلجأون إلَّى إعادة صبغ شعرهم، وهِيْ من أكثر الطرق إرهاقًا للشعر. ويؤدي إلَّى الضرر والضرر.

    بما أن هذه مواد كيميائية، لا يمكن تغيير لون الصبغة بعد إعادة صبغ الشعر حتى يمر وقت معين، يجب الانتظار بضعة أسابيع، على الأقل أربعة أسابيع، قبل تغيير لون الشعر وإعادة صبغه.

    أقنعة للشعر المصبوغ

    هناك بعض المواد الطبيعية التي يمكن استخدامها لعمل أقنعة للشعر المصبوغ، لترطيب الشعر والمحافظة عليه ولا تؤثر على اللون، ومنها الحديث عَنّْ كَيْفَِيْة استخدام مصحح اللون الأخضر، وسنشرح هذه الأقنعة على النحو التالي

    1- قناع إكليل الجبل وزيت الزيتون

    قناع إكليل الجبل وزيت الزيتون لأنهما نوعان من الأعشاب الطبية التي تساعد فِيْ علاج مشاكل الشعر مثل زيادة نمو الشعر وكَيْفَِيْة استخدام الكونسيلر الأخضر. يمكن صنع القناع

    ضعي القليل من زيت الزيتون على النار لتسخينه قليلًا، أضيفِيْ قطرات من إكليل الجبل، ضعي المزيج على شعرك واتركيه لمدة 20 دقيقة على الأقل، ثم اغسلي شعرك جيدًا بالشامبو.

    2- قناع المايونيز وزيت السمسم

    يساعد المايونيز على ترطيب الشعر وتخفِيْفه من الجفاف، ويغذي زيت السمسم الشعر ويحافظ على صحته، وتعمل الصبغة على ظهُور الشعر الأبيض مبكرًا، كَمْا يقلل زيت السمسم من حدوث الشيب المبكر للشعر.

    يتم استخدامه بوضع كَمْيات متساوية من المايونيز وزيت السمسم وتطبيقه على الشعر وتعريضه للحرارة لمدة ساعتين ثم غسل الشعر.

    3- زيت الأفوكادو وزيت جوز الهند

    من بين المواد التي يمكن استخدامها لصنع أقنعة للشعر المصبوغ، يحمي الأفوكادو الشعر ويزيد من نعومته ويزيل التجعد، كَمْا يساعد زيت جوز الهند على ترطيب الشعر وإضفاء لمعانه وحيويته.

    يمكن استخدامه عَنّْ طريق خلط بعض زيت جوز الهند مع بذور الأفوكادو وتطبيق المزيج على شعرك، وتركه لمدة 60 دقيقة ثم غسل شعرك جيدًا.

    نصائح للحفاظ على لون الشعر المطلوب

    هناك بعض الأشياء السيئة التي يقوم بها الناس عَنّْد صبغ شعرهم مما يؤدي إلَّى اختفاء لون الشعر وتلاشي لونه، لذلك يجب عليك اتباع بعض الأمور المهمة للحصول على اللون الذي تريده وتمنعه ​​من التغير لفترة طويلة، ويمكنك فعل ذلك. بالطريقة التالية

    • يؤدي تلوين الشعر إلَّى تعريض الشعر للمواد الكيميائية، لذلك من أجل الحصول على اللون الذي تريده، عليك أن تهتم بشعرك جيدًا لتحضيره عَنّْ طريق التأكد من تغذيته جيدًا والحصول على العَنّْاصر اللازمة للحفاظ عليه. من تلف التعرض للصبغة وتجنب أي مشكلة فِيْ شعرك.
    • استخدام بعض المواد والزيوت الطبيعية التي تساهم فِيْ ترطيب الشعر وتزيد من حيويته وتجعله صحياً وناعماً.
    • يجب الحرص على عدم غسل الشعر مباشرة بعد الصباغة والانتظار لبضعة أيام قبل الغسيل وعدم غسله قبل مرور 3 أيام.