اجمل مواقف مضحكة ونكت طريفة لا تفوتك

كَمْا يقولون، لكل مكان مقالته ؛ حيث أن الرصانة مطلوبة فِيْ وقتها، كَمْا أن الدعابة لطيفة ومحبوبة فِيْ وقتها، مما يرضي المستمع ويريحه من همومه، ويصرفه عَنّْ قلق اليوم، وحزنه، وضيقه، والنكات والنوادر لتجمعها. الأحباء وزيادة الألفة بين الأصدقاء، بحيث يجدهم المستمع خفِيْفًا وممتعًا وممتعًا بالذكاء والذكاء، وهُو أفضل توليفة. إنهم يصنعونها لإزالة الكآبة وتجنب الملل من أبوابها، خاصة إذا كانت جديرة بالثناء ولا تحتوي على ما يسيء إلَّى الحياء أو يغضب رب السماء. هناك الكثير من الحكايات والنوادر بين العرب. فِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكَمْ أنصارنا الأعزاء موضوعًا يسمى أجمل المواقف المضحكة والنكات المضحكة التي لا يجب أن تفوتكَمْ.

اجمل المواقف المضحكة

  • قال الحكيم لصديقه لا أمان فِيْ الدنيا، فتوقع منه شيئًا يا صديقي. قام صاحبه وضربه على رقبته بأشد يده، وقال له هل توقعته
  • بريطانية تتقدم بطلب للطلاق لأن زوجها يخرج معجون أسنان من الوسط! وتقول إنها لا تعرف الآداب يا بنت حلال، أعوذ من الشيطان والحمد لله أنها تغسل أسنانها !! لدينا أناس سيرون سمبوسة رمضان عَنّْدما يضحكون.
  • سأل المعلم أحد الطلاب إذا كان عليك الاختيار بين العقول والمال، فماذا تختار قال الطالب أسحب المال. قال المعلم أما أنا فأختار رأيي. قال التلميذ فِيْ سبيل الله أيها المعلم يختار الجميع ما ينقصهم.
  • رجل وزوجته ينامان فِيْ خيمة. قال أترى الصباح والشمس قالت “ماذا ترى” قال أتدري ماذا يعَنّْي ذلك “صباح الخير.” كان متفائلا.
  • نشب بين رجل وزوجته شجار كبير فقال لها سئمت من صحبتك. قالت هل سئمت من عشرتي حسنًا، لقضاء الخمسين … ______ الطبيب النفسي عَنّْدما يحين وقت النوم، تخلص من كل همومك ونم. الزوج لا طبيب إلَّى هذا الحد لن أترك زوجتي تنام بالخارج!
  • لقراءة المزيد نكت ومسابقات مغربية للمتزوجين

    نكت مضحكة

  • عثرت العجوز على فانوس سحري مسحته وظهر جني، فطلبت منه إعادته للشابة … فأعادها إلَّى سن الأربعين … ولم يعجبها ذلك . أريد أصغر من هذا … لذا أعادها إلَّى العشرينات من عمرها … ولم تعجبها. ومات الحصبة.
  • قال رجل بخيل لأولاده أن من نام دون عشاء يجب أن يأخذ دينارا. وافقوا، فأعطاهم دينارًا، ووضعوه تحت وسادتهم. فِيْ الليل سرق الدينار وفِيْ اليوم التالي قال لهم ان من يهدر دينار لا يأكل الفطور هههههه.
  • ورأى إحدى اللوحات التي تقول مزرعة البقر، فسأل صاحبها كَيْفَ تربي أبقارًا أجاب بسخرية نضع السكر على التراب وفِيْ اليوم التالي تكون هناك أبقار، فأخذ الرجل كيس سكر ورشها على الأرض، وفِيْ اليوم التالي رأى أبقارًا وجد نملًا على السكر فوجدها. قال والله كانت الأبقار حلوة وهِيْ صغيرة!
  • تنين قلعة من رجل واحد يضيء عود ثقاب ولا يمكنه تحمل إشعالها. قال له الأول أن يحاكَمْ شخصًا آخر، فربما يكون قد تلاشى، فقال، “كَيْفَ يضيع” ما زلت أستمتع به قليلا!
  • كانت هناك مسابقة للقبض على أكبر تمساح شارك فِيْها أمريكي وهُولندي وسعيدي.
  • يمكنك قراءة المزيد 10 نكت فلسطينية قصيرة مضحكة جدا

    نكت فِيْديو

    نكت للمتقاعدين والزهايمر نكت مضحكة

    يمكنك قراءة المزيد نكت مصرية مضحكة

    حتى هنا أعزائي داعمي موقع أحلام وصلنا إلَّى ختام موضوع اليوم الذي تحدثنا فِيْه ودارت حديثنا حول أجمل المواقف المضحكة والنكات المضحكة التي لا يجب تفويتها. إلَّى الفقرة الأولى منها نضع أجمل المواقف المضحكة وفِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​مجموعة من النكت المضحكة وانتهِيْنا حديثنا بفقرة تسمى النكت المصورة. إذا أعجبك هذا الموضوع، فلا تنس مشاركته مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية ورسم ابتسامة على وجوههم.