كَيْفَ يمكنني معرفة نوع غشائي

كَيْفَ يمكنني معرفة نوع الحجاب الحاجز الخاص بي

غشاء البكارة عبارة عَنّْ نسيج يقع فِيْ مكان بعيد داخل المهبل، ومن الجدير بالذكر أنه ينكسر عَنّْدما تمارس الفتاة الجنس، ولكن من الضروري منذ البداية معرفة أن هناك بعض الأنواع التي لا تستطيع قطع العلاقة أيضًا، وعَنّْد الحديث حول إجابة سؤال كَيْفَ أعرف نوع غشائي.

لا توجد إجابة على هذا الأمر، لأننا لا نستطيع معرفة نوع الغشاء إلا من خلال الذهاب إلَّى طبيب أمراض النساء، الذي سيكتشف نوع الغشاء.

أنواع غشاء البكارة

بعد معرفة إجابة السؤال كَيْفَ أعرف نوع غشاء البكارة الخاص بي كان علينا أن نبين لكَمْ أنواع غشاء البكارة حتى تكون الفتاة بعد الانتقال إلَّى الطبيب ومعرفة نوعها، والآن سنعرض لكَمْ هذه الأنواع من خلال الفقرات التالية

1- غشاء منفصل

وهُو من أنواع غشاء البكارة المنتشر بكثرة بين الفتيات، لأنه غشاء رقيق يقع بالقرب من المهبل وله فتحتان إحداهما صغيرة والأخرى كبيرة، والجدير بالذكر أن الفتحة الصغيرة مخصصة لتدفق دم الحيض من خلال.

أما بالنسبة للأغشية الكبيرة فهِيْ التي يتمزق الغشاء من خلالها أثناء التدريب على العلاقة الحميمة، ومع هذا النوع من الأغشية، عَنّْدما يمكن احتباس دم الحيض فِيْ المهبل بسبب ضيق فتحة الخروج منه، فهناك مشاكل. ، لذلك إذا كان لديك هذا النوع من الأغشية، فأنت بحاجة إلَّى استشارة طبيب نسائي حتى لا يؤثر عليك فِيْ المستقبل.

2- غشاء نصف القمر

وهُو عبارة عَنّْ غشاء رقيق بفتحة واحدة لذلك يسميه بعض الأطباء غشاء غير كامل لأنه لا يغطي كامل المهبل من الداخل مما يؤدي إلَّى انسداد خروج دم الحيض أثناء الدورة الشهرية.

لذلك يجب على الفتاة التي لديها هذا النوع من الغشاء أن تراقب دورتها الشهرية مع طبيب متخصص فِيْ هذا الأمر حتى لا يؤثر هذا الأمر سلباً عليها مستقبلاً، إذ قد يعيق قدرتها على الإنجاب.

3- غشاء البكارة الطبيعي

هذا النوع هُو الأكثر شيوعًا من جميع الأنواع، لأنه يتكون من غشاء رقيق به فتحة طبيعية واحدة، مما يسمح بمرور دم الحيض بسهُولة ويسر، كَمْا أنه لا يغطي المهبل بالكامل، بل يغطي الجزء فقط الذي يمر من خلاله دم الحيض.

وتجدر الإشارة إلَّى أن الفتاة التي لديها هذا النوع من الأغشية لا تشعر بألم شديد أثناء العلاقة الحميمة بسبب فتح الغشاء، لأنها لا تستغرق وقتًا ولا تتطلب مجهُودًا سواء من الفتاة أو الرجل الذي تكون معه. ممارسة الجنس. هِيْ تمارس الجنس

4- غشاء البكارة الغربالي

من المعروف أن المنخل هُو أحد أدوات المطبخ التي تحتوي على الكثير من الثقوب البسيطة وهذا النوع يسمى بهذا الاسم لأن الغشاء يحتوي على عدد كبير من الثقوب مقارنة بالأغشية المعروضة سابقاً والتي بها ثقب أو ثقبان.

لذلك فإن هذه الفتحات الضيقة أو الصغيرة ستؤثر بشكل كبير على تدفق دم الحيض، لأن هذه الفتحات ضيقة، بالإضافة إلَّى حَقيْقَة أن الدورة الشهرية ستكون كبيرة جدًا عَنّْ المعتاد، والجدير بالذكر أن النساء اللواتي لديهن هذا النوع من الأغشية تفعل ذلك. لا تحتاج إلَّى السؤال عَنّْ كَيْفَِيْة التعرف على نوع الغشاء، لأنه يمكن رؤيته.

5- غشاء ذو ​​وجهِيْن

يحتوي هذا النوع على فتحتين، وليست واحدة فقط، لذلك تساهم هذه الكتلة فِيْ عملية تدفق الدم أثناء الدورة الشهرية، حيث تخرج السوائل والدم بشكل عام من المهبل بسهُولة وسلاسة دون أن تشعر المرأة بالإرهاق أو الألم.

6- غشاء صغير

وهُو غشاء سميك وصغير الحجم لذا فإن حجمه أصغر من حجم المهبل نفسه، وله ثقب واحد فقط يتدفق من خلاله دم الحيض بسهُولة خارج المهبل، والجدير بالذكر أن هذا النوع من يعمل الغشاء على جعل الفترة أطول من المعتاد.

وذلك لأن الدم لا يتدفق بشكل جيد أو بكَمْيات كافِيْة لتقصير مدة الدورة الشهرية، مما ينتج عَنّْ الفتاة التي تعاني من آلام شديدة ومؤلمة خلال فترة الحيض، لذلك يجب على الفتاة التي لديها هذا النوع من الأغشية الذهاب إلَّى طبيب مختص. لحل هذه المشكلة دون التأثير عليها.

حيث يجب أن تعلمي أن تراكَمْ دم الحيض خلف الغشاء يمكن أن يسبب مشاكل كثيرة فِيْ جسم الفتاة، لأن دم الحيض مليء بالعديد من السموم والفطريات وغيرها، ويجمع الجسم هذه المواد فِيْه حتى يتخلص منه. أثناء الحيض.

يجب على الفتاة التي تشعر أن كَمْية الدم الخارجة من المهبل قليلة، وتعاني من ألم شديد أثناء الحيض،