افضل مشروب حار فِيْ ستار باکس

أفضل مشروب ساخن فِيْ ستاربكس

استطاعت ستاربكس أن تكتسب شهرة واسعة فِيْ جميع أنحاء العالم بسبب المنتجات الفريدة التي تقدمها فِيْ فروعها المختلفة، مما يجعلك ترغب فِيْ شرائها مرة أخرى فِيْ أسرع وقت ممكن، ولكن يمكننا أن نعرض لك بعض المشروبات الساخنة المميزة التي تقدم فِيْ ما يلي

1- قهُوة اسبريسو

عملت جميع فروع ستاربكس على تقديم مشروبات خاصة لعملائها خلال فصل الشتاء، لأن هذا الجو المثالي يجعلك ترغب فِيْ تناول فنجان من القهُوة والاستمتاع به فِيْ نفس الوقت، ولهذا السبب أرادت ستاربكس أن تكون القهُوة من أهمها المشروبات فِيْ السوق. القائمة، وذلك لأن هناك ملايين الأشخاص الذين يحبونها.

تم إطلاق أول فرع له يقدم جميع أنواع القهُوة وأفضلها وهِيْ قهُوة أرابيكا بالإضافة إلَّى تحميص خاص أي المشروبات الساخنة التي تقدم فوق الإسبريسو.

هذا النوع من القهُوة له مذاق فريد لأنه خليط من القهُوة مع الشوكولاتة الساخنة اللذيذة، ولهذا يتصدر قائمة أفضل المشروبات الساخنة فِيْ ستاربكس بسبب دفئه ومذاقه اللذيذ فِيْ كوب واحد. .

2 – شوكولا ساخنة

مشروب الشوكولاتة الساخن هُو أفضل مشروب ساخن فِيْ ستاربكس، لأنه من المشروبات الكلاسيكية التي يقدمها المقهى باستمرار، ومع ذلك فهُو من الأنواع الشهِيْرة التي نالت إعجاب الكثيرين.

عبارة عَنّْ خليط من الحليب المسلوق مع اضافة الموكا وطبقة من الكريمة المخفوقة بالاضافة الى المكون الاساسي وهُو الشوكولا التي تحتوي على اجود وافضل انواع الشوكولا من جميع انحاء العالم وتجعلك تستمتع بما تأكله.

3- كراميل ماكياتو

يُصنف كراميل ماكياتو على أنه من أكثر المشروبات اللذيذة التي يمكنك تناولها حول العالم، كَمْا أنه من أشهر المشروبات الساخنة، ويتميز ستاربكس بطعمه اللذيذ والفريد من نوعه، ويتم تحضيره بخلط صلصة الكراميل مع الحليب الطازج.

ثم تضاف إليها قهُوة الإسبريسو وتخلط طبقة من الكريمة بنكهة الفانيليا معا ويمكنك اختيار نوع الحليب وهُو متوفر بأحجام عادية ومتوسطة وكبيرة.طاقة وحيوية.

4- موكا بالشوكولاتة البيضاء

يمكن اعتبار هذا المشروب أفضل مشروب ساخن فِيْ ستاربكس ويعتبر من المشروبات التي يمكن شربها فِيْ الصباح أو فِيْ المساء ولكن الكافِيْين يجب أن يؤخذ بعين الاعتبار فِيْ الليل، فهُو مصنوع من الحليب المبخر مع الإسبريسو و الشوكولاته البيضاء المذابة والنكهة فِيْها يمكنك الاختيار حسب الذوق، يوجد البندق والكراميل والفانيليا بدون سكر.

5- الغواتيمالي كيسي سيلو

من بين عروض ستاربكس الخاصة الجديدة هذا المشروب الذي نجح فِيْ اكتساب شعبية كبيرة منذ إضافته إلَّى المشروبات الساخنة فِيْ ستاربكس، على الرغم من أنه ليس من المشروبات الأكثر مبيعًا وأحيانًا يزيله المقهى من القائمة. .

ومع ذلك، يمكن لمحبيها تصنيفها من بين أفضل المشروبات الساخنة التي يمكن تناولها فِيْ ستاربكس، وهُو مزيج يجمع بين نكهة الكاكاو الخام والإسبريسو والليمون التي تحمل رائحة الزهُور ومغطاة بطبقة من الكريمة. بصرف النظر عَنّْ كونه مشروبًا منعشًا.

6- توفِيْ نت لاتيه

يعتبر Toffee Nut Latte أحد المشروبات الحديثة المضافة إلَّى مقهى Starbucks، ومع ذلك فقد نجح فِيْ كسب إعجاب رواد المقهى وصُنف على أنه أفضل مشروب ساخن يتم تناوله معه، طعم فريد.

إنه مصنوع من الإسبريسو المحلى بنكهة الكراميل اللذيذة، بالإضافة إلَّى المكونات الرئيسية لأي مشروب مثل الحليب المسلوق والكريمة المخفوقة اللذيذة.

7- قهُوة غامقة

تعتبر القهُوة الداكنة من المشروبات الساخنة والمميزة لستاربكس وهِيْ مشروب يجمع بين القهُوة المستوردة من أمريكا اللاتينية والقهُوة المستوردة من آسيا وحبوب البن من إندونيسيا، ويجب أن نذكر أن هذا المشروب يتم تحضيره عَنّْ طريق خلط كَمْية محددة من المكونات التي من بين المكونات سر لا يعرفه إلا المقهى نفسه.

وهذا يجعلها مختلفة عَنّْ غيرها من المشروبات الساخنة التي تقدم فِيْ المقاهِيْ الأخرى، ولتوافرها الدائم يمكنك الحصول عليها حتى فِيْ الشتاء أو الصيف.

8- مينتي وايت شوكولاتة ساخنة

قد يفاجئك اسم هذا المشروب ولكنه من المشروبات التي اخترعتها ستاربكس وله طعم فريد وهُو خليط من صلصة الشوكولاتة البيضاء مع كَمْية معينة من الكاكاو الخام وكَمْية من شراب النعَنّْاع. يضاف إلَّى جانب الحليب المبخر وهُو أيضًا من أفضل المشروبات الساخنة للشرب خلال فصل الشتاء والاستمتاع بمزيج فريد من نوعه.

9- موكا فرابتشينو كاكاو

يُعرف هذا المشروب بأنه أفضل مشروب ساخن فِيْ ستاربكس لأنه غني بالفِيْتامينات والشوكولاتة اللذيذة. هذا المشروب سيخلصك من البرد وله طعم فريد بفضل النسكافِيْه والحليب والشوكولاتة والكريمة المخفوقة وله طعم مذهل ومختلف وجديد.

10- مشروب الكورتادو

هذا المشروب من مشروبات ستاربكس المميزة لأنه مشروب مستوحى من القهُوة الإسبانية اللذيذة التي يتوق إليها الجميع طوال الوقت، وهُو مصنوع من قهُوة الإسبريسو اللذيذة ويضاف إليه الحليب المكثف. الأطعمة للاختيار من بينها.

11- فلات وايت مشروب

هذا المشروب مشابه قليلاً للكابتشينو ولكن مع نسبة مختلفة من المكونات، فهُو قهُوة مركزة مع القليل من الحليب المكثف والقشدة المخفوقة.

12- مشروبات شاي منوعة

تهتم ستاربكس بتقديم العديد من أنواع الشاي التي يتم تحضيرها بطرق مختلفة ومختلفة، ومن أهمها ما يمكننا تقديمه على النحو التالي

  • شاي لاتيه.
  • شاي ماتشا.
  • شاي هندي.
  • الشاي الانجليزية.
  • امزج الشاي والكركديه.

13- ستاربكس دبل شوت بالكراميل المملح الحار

يتكون هذا المشروب من قطعتين من الإسبريسو الطازج عالي الجودة، بالإضافة إلَّى الكثير من الحليب الممزوج بقليل من صلصة الكراميل المملحة، ويقدم هذا المشروب لفترة طويلة وكبيرة وهُو أحد المشروبات الخاصة التي يجب شربها فِيْ فصل الشتاء.

14- شقراء لاتيا

يُعرف هذا المشروب بأنه أحد المشروبات الخاصة لأنه قهُوة إسبرسو أشقر بنكهة جديدة من الإسبريسو الكلاسيكي مع إضافة الحليب الساخن على مدار السنة فِيْ الصيف والشتاء.

أفضل المشروبات فِيْ ستاربكس

من خلال تحديد أفضل مشروب ساخن f