كَيْفَِيْة بدء حوار مع فتاة على الواتس اب

كَيْفَ تبدأ محادثة مع فتاة على WhatsApp

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها البدء فِيْ التحدث إلَّى أي فتاة، ولكن الطريقة الصحيحة بأسلوب تكتيكي شخصي تنجح دائمًا فِيْ إنهاء الأمر بشكل جيد، وتجدر الإشارة إلَّى أنه ليس كل الشباب يعرفون كَيْفَ يتصرفون بهذه الطريقة، لأن هذه المحادثة هِيْ ليس مقصودًا، إنه متغطرس أو طنان أو مبالغ فِيْه، ولكن لا بأس من تعلم بعض الخطوات لتقديم أفضل ما لديك أمام الفتاة التي تريد التحدث إليها.

فِيْ سؤالك كَيْفَ تتحدث مع فتاة على الواتساب، هناك احتمال أن يكون هناك تعارف سابق بهذه الفتاة، حيث أن واتس آب هُو تطبيق يتمتع بمستوى معين من الخصوصية، لذلك لا يمكن للجميع الحصول على رقمك دون موافقتك وأعطيك إياه.

ومع ذلك، هناك حالات يمكنك فِيْها الحصول على رقم صديقة فِيْ العمل أو زميل، وفِيْ هذه الحالة تحتاج إلَّى معرفة كَيْفَِيْة التعامل مع هذا الموقف، خاصة إذا كنت لا تتحدث مع الفتيات كثيرًا وليس لديك خبرة فِيْ هذا مهم، لذلك من خلال الأسطر التالية سوف نقدم لك بالتفصيل كَيْفَِيْة بدء حوار مع فتاة على WhatsApp

1- الاستفسار عَنّْ حالة الفتاة

أول شيء يمكن الإجابة عليه عَنّْ سؤالك حول كَيْفَِيْة بدء حوار مع فتاة على WhatsApp هُو إرسال رسالة ترحيب إليها، ولكن بعد ذلك عليك التحدث مرة أخرى. هذا يفتح الباب لمزيد من الأسئلة لك.

2- اطرح أسئلة مفتوحة

قد يكون اختيار الأسئلة لتكون موضوع المحادثة بينكَمْا فِيْ البداية أمرًا محيرًا، لذلك يجب أن نوضحها لك.

ابتعد عَنّْ الأسئلة التي لا يمكن الإجابة عليها إلا بنعم أو لا لأن اتباع هذه الطريقة يقلل من فرصة أن تجيب الفتاة عليك مرة أخرى وإذا فعلت ذلك، فلن تجد أي شيء آخر لتقوله، مما يحد من قدرة كل منكَمْا على التحدث معه. هِيْ الأخرى، والأمثلة على مثل هذه الأسئلة تشمل السؤال عَنّْ فِيْلمها المفضل، ومهما كانت إجابتها، يمكنك مناقشته أكثر.

3- تحدث عَنّْ الأشياء المشتركة بينكَمْا

من المعروف أن المحادثة جافة فِيْ البداية، لذا يمكنك التحدث عَنّْ أشياء غير رسمية لإضفاء الحيوية على المحادثة بدلاً من مللها، على سبيل المثال، إذا كان هناك حدث كبير فِيْ المدينة التي تعيش فِيْها، مثل الحفلات أو المؤتمرات أو المباريات أخبر حول إمكانية الذهاب إليه وما إذا كان سيذهب.

بعد مرور بعض الوقت، سيكون من الممكن أن تناقش معها التجارب المشتركة بينكَمْا، فِيْ حالة وجود صديقك فِيْ العمل أو فِيْ غرفة الدراسة أو فِيْ أي مكان آخر يقربك، لأن هذا الأمر يمثل خطوة مهمة فِيْ كَيْفَِيْة بدء حوار مع فتاة على الواتس اب.

4- تعمق فِيْ الحديث واكتشف المزيد من التفاصيل حول الفتاة

قد لا تكون كَيْفَِيْة بدء محادثة مع فتاة على WhatsApp هِيْ التحدث مع الفتاة حول اهتماماتها، ولكن بمرور الوقت يمكنك أن تسألها عما تحبه أو ما يثير اهتمامها ثم تعرف على آرائها فِيْ بعض الأمور. ، ويمكن كسر الحاجز فِيْ ذلك الوقت من خلال مشاركة الأغاني معها، مما يفتح الطريق لإعادة المحادثة كلما شعرت أن المحادثة تتوقف.

فِيْ حالة عدم موافقتك، لا تُظهر غضبك أو تنتقدهم بسبب ذلك، لأنه من الطبيعي أن يختلف الجميع عَنّْ بعضهم البعض وأن آراءهم وأذواقهم الشخصية تختلف معهم عمومًا، لذا حافظ على مستوى المناقشة المهذبة والمعتدلة وتجنب تمامًا انتقاد لاذع لها لأنك لن تعرف ما الذي يمكن أن تفعله لجعلها تريد التحدث معك.

5- أضف بعض المرح إلَّى المحادثة

يمكنك إضافة بعض المرح إلَّى محادثتك مع رموز WhatsApp التي تعبر عَنّْ الحالة، ولكن احرص على عدم استخدام الوجوه ذات التعبيرات التي تحمل معَنّْيين، مثل تعبير wink، خاصة إذا كنت تتساءل عَنّْ كَيْفَِيْة بدء محادثة. مع فتاة على WhatsApp لأنها يمكن أن تجعلها قلقة.

6- استخدام أسلوب الثناء

لا شك أن بعض الإطراءات اللطيفة ستعمل على جعل الفتاة تقع فِيْ حبك، لكن اعلم أن هذا لن يحدث إلا بعد فترة زمنية معينة. إذا فعلت هذا فِيْ بداية التعارف، فقد يسيء فهمك ولا يريد التحدث معك مرة أخرى.

نصائح لبدء محادثة مع فتاة

بعد أن تعرف كَيْفَِيْة بدء محادثة مع فتاة على WhatsApp، إليك بعض النصائح لتسهِيْل الأمر

1- قم بعمل انطباع أول جيد

بالطبع، أنت تعلم أن الانطباع الأول عَنّْه هُو عامل كبير فِيْ حب الفتاة للتحدث معك والمعاملة بالمثل، لذا تأكد من أنك تترك انطباعًا جيدًا فِيْ المحادثة الأولى من خلال كونك مهذبًا. لذا عبر عَنّْ نفسك بأدب ولطف حتى تتمكن من تكوين صداقات معها أو جعلها تعجبك فِيْ البداية.

2- تجنب النقد

تجنب انتقاد الفتاة، لأن هذا قد يجعلها لا تريد التحدث معك مرة أخرى، حتى لو كان مجرد تعليق سلبي على ملابسها أو مظهرها أو ما شابه.

3- إزالة المسؤول من الحديث فِيْ البداية

يتطلب تطبيق كَيْفَِيْة بدء حوار مع فتاة على WhatsApp بعض الحرص لاتباع قواعد كل مرحلة، لذا فليس من الصحيح أن تطلب منها مواعدة عَنّْدما لا تعرف من تتحدث أو من أين هِيْ. ، فالنقطة هِيْ أن كل مرحلة لها وقتها وأفعالها، لذا تأكد من تحديدها بطريقة لطيفة، يمكنك أن تسألها بعض الأسئلة البسيطة فِيْ هذه اللحظة بطريقة لطيفة وعفوية، كَمْا ذكرنا من قبل. فِيْ هذه المرحلة، من الأفضل الابتعاد عَنّْ الطريقة الرسمية للتحدث، ولكن تأكد من أن كل المحادثة تتم فِيْ إطار الأدب.

4- إدخال روح الدعابة فِيْ المحادثة

الفكاهة من أهم الصفات التي تحبها كل فتاة، لذا احرص على استخدام روح الدعابة عَنّْد التحدث حتى لا تشعر بالملل أو الانزعاج عَنّْد التحدث إليك، بل ترسم الابتسامة على وجهها. طريقة لطيفة

5- تحطيم الحواجز بطريقة لطيفة ومهذبة

لا تتفاجأ إذا كانت الفتاة تخاف أو تخشى التحدث إليك فِيْ بداية معارفك ومن الممكن أن تستمر فِيْ نفس الموقف لفترة، وفِيْ هذه الحالة عليك التحلي بالصبر ومحاولة الانهِيْار الحواجز بينكَمْا، ولكن مع الالتزام بالمجاملة والود.

يمكنك الاقتراب من الفتاة وزيادة رغبتها فِيْ التحدث إليك من خلال طرح أسئلة خفِيْة تهتم بها كل فتاة، مثل السؤال عَنّْ اهتماماتها الخاصة أو حيوانها الأليف إذا كان موجودًا، أو لونها المفضل، ويمكن طرح أسئلة تقليدية أخرى سألتها، مثل السؤال عَنّْ طموحاتها وما الذي تريد تحقيقه فِيْ حياتها المستقبلية، لكن لا تفعل ذلك بطريقة تطفلية حتى تنفر منك.

6- انتبه للأخطاء الإملائية فِيْ رسائل البريد الإلكتروني

إذا كنت تريد أن تتأثر بتعلم كَيْفَِيْة بدء محادثة مع فتاة على WhatsApp، انتبه للأخطاء الإملائية التي يمكن أن ترتكبها عَنّْد الدردشة مع فتاة على WhatsApp، لأنها قد تكون غاضبة وأقل استعدادًا للتحدث معك بسبب لوجود المزيد من الأخطاء الإملائية فِيْ رسالتك.

7- تجنب الأسئلة المملة

تأكد من أن أسئلتك لها مثيرة للاهتمام وليست مملة لأنها ليست والدتك أو جدتك، وإذا كنت لا تعرف الأسئلة التي يجب أن تطرحها عليها، فاسأل شخصًا متمرسًا. طلب ​​المساعدة من شخص ما أفضل من عدم حبها للتحدث لك.

8- لا تفرط فِيْ المشاهدة

لا تعلق على كل شيء تنشره الفتاة سواء كان ذلك على حالة WhatsApp الخاصة بها أو حسابها على Facebook أو Instagram الخاص بها لأنها قد تجعلها تشعر بالخوف بدلاً من فهم أنك تهتم بتفاصيلها، اجعل الأمر منطقيًا ولا يعجبك كل ما تنشره وفِيْ نفس الوقت يجب أن تظهر إعجابك حتمًا.

9- أخذ استراحة من المحادثات الإلكترونية

يجب أن تعلم أن استمرار الحديث لفترة طويلة لن يجعلها شغوفة بك، بل سيزيد من إحساسها بالملل، لأن ما يتعدى حدوده معروف عَنّْه أنه ينقلب عليه، أي أن له نتائج عكسية. التي بالتأكيد لا ترغب فِيْ الحصول عليها، لذا خذ استراحة من التحدث معها، حتى لو لم تكن مشغولاً، حاول أن تفعل شيئًا آخر حتى تتمكن من التحدث معها لاحقًا أو أثناء النهار