نكت بالعامية عَنّْ المحششين تاخد العقل

تُقال النكات العامية لإضحاك الناس وغالبًا ما تضيف جوًا من المرح والفكاهة إلَّى التجمع. الشخص المضحك هُو شخصية مشهُورة خاصة إذا كان قد أتقن فن إلقاء النكات. فِيْ كل مجموعة من الأصدقاء، علينا أن نجد شخصًا مضحكًا ليخبرهم بالنكات. اسلوبه المميز هُو ما يجعل النكت مضحكة مما هِيْ عليه وهناك العديد من انواع النكت واشهر انواع النكت هِيْ النكت المدمنة حيث يحب الجميع سماع وقراءة هذا النوع من النكات لما تحتويه من نكت وكوميديا ​​رائعة فِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكَمْ مقالاً يسمى النكات العامية عَنّْ الحشاشين إنتباه، نضعها بين يديك فِيْ هذا المقال نختار مقتطفات من أحدث النكات العامية وأجمل النوادر المضحكة عَنّْ الحشاشين، ولكي لا تطيل. اجمعها واستمتع بقراءة هذه النكات التي نتمنى ان تنال اعجابك وتشاركها مع اصدقائك.

نكت عامية عَنّْ الحشاشين

  • كان محشش غاضبًا على والدته، فاشترى لها علبة حليب، وضعها فِيْ المطبخ، وكتب على قطعة من الورق “هذا هُو الحليب الذي أرضعته وانتهى الأمر”.
  • اثنان منهم ينظران إلَّى القمر، أحدهما يقول أن هذه هِيْ الشمس والآخر يقول لا، هذه نجمة. ذهبوا وسألوا رجلاً طويل القامة ثالثًا هل الشمس أم نجم
  • مات محشش شقيقه وأراد أن يخبر زوجة أخيه دون أن يصدمها فقال لها زوجك تزوجني. فقالت له يا الله، أراك داخل ميت. قال دعوه يدخل أيها الرجال.
  • كان من المقرر أن يفحص طبيب سوداني محشاش. قال له الطبيب إن رئتيه فِيْروز مصابة بفِيْروز. قال محشش من الجيد أن ترى نانسي فِيْ الكبد.
  • يأتيه مدمن من البقالة يأكل الخبز والفلفل الحار لمدة 5 سنوات ويقول، يا ابن كلب، تحتاج واحدًا من هذين، غير طعامك، ادع الله قبل أن تأكل، لم أفعل لا أعرف ذلك. البواسير حتى التقيت بك
  • سأل الرجل المحجر صديقه ما معَنّْى الاختلاط فأجاب يعَنّْي عَنّْدما ترى شخصا تكرهه يسقط من الطابق العاشر على سيارتك الجديدة لا تضحك ولا تبكي.
  • نظر الرجل المحجر إلَّى عمود الكهرباء فرأى الضابط وقال ماذا تفعل أجاب محشش أردت أن آكل تفاح. قال الضابط، يا حمار، هذا عمود كهربائي، وليس شجرة تفاح. أجاب محشش أنت مال أهلك والتفاحة فِيْ جيبي.
  • فِيْ المستشفى حشووه وأعطوه مغذياً .. بدأ يغلق ويفتح ويغلق ويفتح .. سألوه لماذا .. قال لهم إنهم يشحنون.
  • محشش زوجته دخلت المخاض الساعة الثالثة صباحا وأنجبت ولدا، وبمجرد أن رأى الصبي صفعه بكفه! قالت له زوجته لماذا ضربته !! قَالَ هَذَا أَوَّلُهُ وَفُجُّرُهُ مَاذَا يَفْعَلُ مَوَ كَبِرَ
  • يمكنك قراءة المزيد 10 نكت مضحكة مفضلة

    نكت طويلة

    يوجد اثنان فِيْ البار ويخبر أحدهما الآخر أين تعيش قال بالمعادى. قال أنا أيضا من المعادي. سأعطيه فنجان على حسابي. قال أين تسكن بالمعادي قال فِيْ شارع عدلي. قال وأعطيه أيضا كأس أخرى على حسابي، قال هل تسكن فِيْ بيت فكَيْفَ أنا أيضا فِيْ البيت رقم 6، وأعطيه أيضا فنجان على نفقي.

    قال كَمْ عدد الشقة

    هُو قال لا. 22 فقال الرجل ستكونون بائسين. هذه شقتي.

    والآخر يقول أن هذه شقتي وقد أصابها الاثنان

    شاهد أحدهم المشهد، فسأل النادل ما هِيْ القِصَّة

    فقال له النادل لا أحد ولا ولده

    يأتي إلَّى مكاننا ليسكر كل يوم

    **

    سجل محشش فِيْ الجيش فقالوا له هذا سلاح .. كل من تراه فِيْ الشارع بعد الساعة 11 ليلا اقتله لان هناك حظر تجول .. فِيْ الساعة العاشرة رأى شخصا وقتله! سألوه لماذا قتله قال أعلم بيتهم ولم يأت الله قبل الساعة الحادية عشرة.

    **

    ثلاثة مدمنين يريدون دخول حفلة أم كلثوم مجانًا

    الشيء المهم هُو أنهم ذهبوا إلَّى شباك التذاكر

    قال الأول أنا الموسيقار فسمحوا له بالدخول

    قال الآخر أنا الطبال فدخلوه

    والثالث شعر ولم يعرف ماذا يقول

    قال لهم أنا كلثوم، أريد أمي

    يمكنك قراءة المزيد نكت مضحكة للأطفال

    نكت فِيْديو

    نكت محششين جديدة. أفضل النكت المليئة بالنكت

    يمكنك قراءة المزيد نكت عامة مختلفة

    منذ القدم يتداول الناس النكات للتعبير عما فِيْ قلوبهم بطريقة ساخرة، والنكتة دائما لها تأثير إيجابي على قارئها أو مستمعها، وهنا أعزائي المتابعين المتابعين لموقع الحلم وصلنا إلَّى ختام موضوع الليلة التي تحدثنا عَنّْها ودار حديثنا حول النكات العامية عَنّْ حشيشين ميسلي جمعَنّْا لكَمْ عدد كبير جدا ومجموعة ضخمة من اجمل النكت عَنّْ الملاحقون والحشاشون وقد ارفقنا ثلاث نكات مختلفة فقرات لك.