10 نكت مضحكة جدا قصيرة فلسطينية ستعجبك

لا يوجد شيء أجمل فِيْ الحياة من الابتسامة والضحك، لأنهما يلمسان القلب ويجعلاننا سعداء ومبهجين، وينسون همومنا وأحزاننا ولو لوقت قصير. يومنا، الذي غالبًا ما يكون مليئًا بالمناقشات الحادة والمشاجرات والحجج، واستبداله بيوم هادئ جميل، لهذا نجح بعض الناس فِيْ ابتكار طريقة تجعلنا نضحك بسهُولة، شيء لا يحتاج إلَّى وسائل ومعدات ضخمة، و كانت النكات حقا أبسط الأشياء. لقد جعلنا نضحك وفِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكَمْ، متابعينا، موضوعًا يسمى 10 نكت فلسطينية قصيرة مضحكة جدًا ستحبونها. فِيْ هذا الموضوع نضع بين يديك مقتطفات مختارة من أحدث النكات باللهجة الفلسطينية.

نكت فلسطينية مضحكة

  • ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايج له نحن أذكى الناس فِيْ العالم وقد أحدث ضرب رؤوسهم فِيْ الحائط ضجة.
  • أنا جائع، فلنأكل، كَيْفَ يمكنني أن آكل ماذا تريد أن تأكل كَيْفَ انا اخي ماذا تقول !! مرحبًا يا شباب، كنتاكي فرايد تشيكن
  • فلسطيني يروي قِصَّة. ارتدت ثوبها وركضت إلَّى القصر ورآها الأمير وأحبها، رقصا معًا، وفجأة انقضت عقارب الساعة، حافظت على هدوئها، وركضت وابدأ فِيْ الاخرق والتلويح بوجهها. على الدرج.
  • يتحدث إلَّى 15 فتاة و 3 أرامل و 4 مطلقات و 2 مخطوبين ويقول لك الله أعطني قصرًا فِيْ السماء … وامتلاك خيمة فِيْ الصومال هُو خسارة بالنسبة لك تيتي.
  • الجمل العربية التي يستخدمها العلماء هِيْ نفسها ولكن أصغر قليلاً لا أريد أن أقسم لكني أقسم بالله العظيم نعسان لا، بحق الله، ولكني أريد أن أنتظر ساعة لأتمشى، فلنجلس، لقد تعبت من المشي.
  • للمزيد يمكنك قراءة نكت عربية عَنّْ الحشاشين

    نكت طويلة

    أعطى أحدهم لزوجته بطاقة صراف آلي وبعد فترة تلقى رسائل

    تم استقطاع 400 شيكل

    تم خصم 550 شيكل

    تم استقطاع 300 شيكل

    تم استقطاع 850 شيكل

    تم خصم شيكلان

    أقول إنني كنت أخاف فقط من اقتطاع شيكل

    يبدو أنها اشترت ماي للاسترخاء والانتهاء.

    **

    كانوا فِيْ السابق أصدقاء فِيْ الخليلي والنابلسي والقدسي. جاء النابلسي إلَّى الخليلي وقال أريد أن أحزر ثروتك. إذا كنت تفكر فِيْ ذلك، تحصل على 5 ليرات. إذا كنت لا تخمن، أعطني 5 نيرة .. وافق الخليلي. هاني مشوه قال الخليلي بسيط .. طماطم وخيار .. قال النابلسي صحيح وهُو خمسة أرطال .. طيب هناك شيئين مستدير وحمراء وشيئين طويل وأخضر. قال الخليلي ليش صعب .. لا أعلم. قال النابلسي طيب أعطني 5 جنيهات .. وكان النابلسي يسأله ثلاثة أشياء .. أربعة .. وسأله عَنّْ الجنيهات .. عَنّْه قال النابلسي مئة جنيه .. أعطاه القدسي .. أخذها النابلسي وخرج. كَمْ يوما بعد مجيء النابلسي لأصدقائه

    **

    # أنا_ و عائلتي صباح العيد

    أحدهما يصرخ، والآخر يستحم، والثالث أرتدي ملابسي، تعال لتصفِيْف شعري، واعمل مكياجي ؛؛ ربطة عَنّْق حلوة

    #فجأة…!

    نحيي ونخجل

    # انتم مثلنا ولا نذهب للعلاج !!

    # عيد_آنا

    من الساعة 6 إلَّى 8 صباحًا نرتدي ملابسنا ونقوم بالتشخيص

    من 8 _ 10 وصورة وصورة

    ومن 10 _ 12 مل

    ومن 12 يبدأ الإغماء الجماعي

    الله هُو وكيلك تقول # الصراصير رش البخاخ # هههههههههههه

    يمكنك قراءة المزيد النكات التي ستجعلك تموت من الضحك

    نكت مضحكة بالصور

    اين انت استاذ حكت لي نكتة عَنّْ حرامي نفسها

    يمكنك قراءة المزيد نكت الاردن القصيرة

    إن الشعب الفلسطيني، رغم ما يمر به من حصار وقهر وظلم، يتمتع بروح الدعابة ويحب المرح والفكاهة. هنا أعزائي متابعينا ومتابعي موقع دريم توصلنا إلَّى خاتمة موضوع اليوم الذي تحدثنا عَنّْه وتحدثنا عَنّْ 10 نكت فلسطينية قصيرة مضحكة للغاية ستنال إعجابكَمْ. جمعَنّْا لكَمْ عدد كبير جدا ومجموعة ضخمة من اجمل النكت باللهجة الفلسطينية المميزة. لقد أرفقنا لكَمْ العديد من الفقرات الرائعة، فِيْ الفقرة الأولى وضعَنّْا نكت فلسطينية مضحكة وفِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​مجموعة من النكت المضحكة وانتهِيْنا من حديثنا بفقرة تسمى نكت مضحكة بالصور.