افضل شامبو للقشرة الدهنية

أفضل شامبو للقشرة الدهنية

قشرة الرأس هِيْ إحدى مشاكل الشعر التي تظهر ثم تبدأ بالانتشار فِيْ جميع أجزاء فروة الرأس وتسمى أحيانًا قشرة الرأس المزمنة والقشرة نتيجة زيادة معدل إفراز فروة الرأس، بالإضافة إلَّى تراكَمْ الجلد الميت. الخلايا التي تزيد من المشكلة.

ومع ذلك، يمكننا أن نقدم لك بعض أنواع الشامبو التي ستساعدك على التخلص منها بأسرع وقت ممكن، وتتلخص هذه الأنواع على النحو التالي

1- شامبو هِيْد أند شولدر ضد القشرة

يعتبر هذا الشامبو من أشهر الأنواع فِيْ مكافحة قشرة الرأس، لأنه يتكون من الزنك وكبريتات الصوديوم، بالإضافة إلَّى كلوريد الصوديوم وبنزوات الصوديوم وكربونات المغنيسيوم، كَمْا يُعرف بقدرته على التغلب على قشرة الرأس. ومع الاستخدام المنتظم، فإنها تساهم فِيْ حماية فروة الرأس وترطيب الشعر.

وبصرف النظر عَنّْ ذلك فهُو متوفر بأنواع مختلفة مثل الشامبو بالنعَنّْاع والفحم والليمون والتفاح، كَمْا يحتوي على زيت اللوز الذي يستخدم للشعر الجاف ونوع آخر للشعر الدهني والمتساقط. ما يجعله مختلفًا هُو وجود نوع من الحكة يحتوي على أحد المكونات التي تساهم فِيْ تلطيف حكة فروة الرأس.

ومع ذلك، هناك آراء تقول إنه يسبب تساقط الشعر، لذلك فِيْ حالة حدوث هذه المشكلة، عليك التوقف عَنّْ استخدامه والحصول على بديل.

2- شامبو نيزورال ضد القشرة

عَنّْدما نتحدث عَنّْ أفضل شامبو للقشرة الدهنية، يأتي شامبو Nizoral فِيْ المقدمة بسبب قدرته الفعالة على حل مشاكل القشرة الدهنية بسرعة، كَمْا أنه يحتوي على مجموعة من المكونات النشطة التي تساعد على التخلص من الفطريات وبالتالي الحد من نموها. ومنع قشرة الرأس.

يعتبر من الأنواع التي تظهر نتائج فورية مباشرة بعد الاستخدام ولا تعتمد فائدته على حل مشكلة قشرة الرأس، لأنه يعمل على تقليل مشكلة تساقط الشعر، بالإضافة إلَّى أنه يتمتع بعطر جذاب ومنعش. ويستعمل مرة فِيْ اليوم لمدة 5 أيام فقط.

3- شامبو بابي ضد القشرة

يعتبر هذا الشامبو من أكثر الأنواع شيوعاً لدى كثير من الناس نظراً لقدرته على تقليل إفراز الدهُون التي تؤدي إلَّى ظهُور القشرة الدهنية، كَمْا أنه يقلل من الحكة الناتجة عَنّْ قشرة الرأس وهُو مناسب لجميع أنواع الشعر ولا يسبب أي مشاكل أو مشاكل. يوصى باستخدام 2x إلَّى 3x أسبوعياً.

يتكون من فِيْتامين إي الذي يعمل على تنشيط الدورة الدموية لفروة الرأس، بالإضافة إلَّى قدرته على تصحيح مشكلة الشعر التالف، كَمْا أنه يحتوي على فِيْتامين ب 7 الذي يقوي الشعر ويزوده بالتغذية اللازمة.

ونبتة الأرقطيون التي تقلل من قشرة الرأس، وحمض الزنك المعروف بقدرتها على إدارة فروة الرأس الدهنية، بالإضافة إلَّى حمض الستريك الذي له فاعلية مذهلة فِيْ إزالة القشور الدهنية، بالإضافة إلَّى مجموعة من الزيوت الطبيعية مثل زيت النخيل وزيت جوز الهند.

4- شامبو نيزابكس المضاد للقشرة

لا يمكننا ذكر أفضل شامبو للقشرة الدهنية دون ذكر شامبو نيزابكس، لأنه من أفضل أنواع الشامبو على الإطلاق ويستخدم للكبار والصغار على حد سواء، فهُو معروف بقدرته على تخليص فروة الرأس من القشرة الدهنية فِيْ أقصر وقت ممكن. زمن.

بالإضافة إلَّى ذلك، يتم استخدامه لمدة أسبوعين إلَّى 3 أشهر ويوصى باستخدامه 3 4 مرات فِيْ الأسبوع حتى تحصل على النتائج المرجوة.

5- شامبو كلوبيكس المضاد للقشرة

يعتبر هذا الشامبو من أهم الأنواع التي سنقدمها لك، لأنه يعمل فِيْ حل مشكلة قشرة الرأس الشديدة على فروة الرأس، بالإضافة إلَّى وجود مجموعة من الاحتياطات التي يجب مراعاتها، أي على النحو التالي

  • غير مخصص للاستخدام من قبل الأشخاص الذين تقل أعمارهم عَنّْ 18 عامًا.
  • يجب على النساء الحوامل عدم استخدامه.
  • احرصي على دهنه على فروة الرأس بكَمْية صغيرة لا تزيد عَنّْ 10 مل.
  • اتركيه على فروة الرأس لمدة 15 دقيقة على الأقل.
  • لا ينبغي أن يؤخذ لمدة أطول مما أوصى به الطبيب.

6- شامبو أيونيل تي ضد القشرة

فِيْما يتعلق بالحديث عَنّْ أفضل شامبو للقشرة الدهنية، نقدم لك شامبو Ionil T لأنه من الأنواع الشهِيْرة التي تعمل على تقليل الالتهاب والحكة بسبب قشرة الرأس، لأنه آمن ويمكن استخدامه يوميًا دون قلق. لانه يتكون بشكل اساسي من قطران الفحم الذي يعتبر من المكونات المشهُورة التي تعالج الامراض المختلفة.

7- شامبو سيليسون بلو ضد القشرة

غالبًا ما يستخدم هذا الشامبو لإزالة القشرة الدهنية وعلاج مشاكل الحكة الناتجة، إلَّى جانب قدرته على تقليل مشكلة الإفرازات الدهنية التي تؤدي إلَّى ظهُور قشرة الرأس، لكن لا ينصح باستخدامه للأطفال. أقل من عامين.

بعد الاستخدام، يجب أيضًا استخدام مصل الشعر، والذي يوضع على فروة الرأس ويترك لمدة 3 5 دقائق فقط، ثم يغسل الشعر جيدًا بالماء.

8- شامبو القشرة

يُصنف هذا الشامبو من أفضل أنواع الشامبو المضاد للقشرة، نظرًا لقدرته على تقليل القشرة الدهنية، بالإضافة إلَّى علاج التهابات فروة الرأس وتعزيز نمو الشعر وتقليل تساقطه، ويستخدم مرتين يوميًا لمدة 5 أيام فقط. . .

9- شامبو ساشاجوان لفروة الرأس

فِيْ حال كنت ترغب فِيْ الحصول على أفضل أنواع الشامبو الدهني للقشرة فنحن نقدم لك هذا النوع لأنه يعتبر من قبل ساشاجوان ومن المعروف أنه يحتوي على حمض اللاكتيك وحمض الساليسيليك المعروف باسم الصفصاف. ويعتبر هذا المزيج من الخلطات الفعالة فِيْ إزالة القشرة الدهنية ويمنحك فروة رأس نظيفة.

يصلح للشعر الصحي ويمنحه نموًا طبيعيًا كَمْا أنه يجعل من الممكن التخلص من الدهُون الزائدة وغير المرغوب فِيْها، وتجدر الإشارة إلَّى أنه مناسب أيضًا للشعر المصبوغ فلا يسبب أي مشاكل.

10- شامبو ذو تأثير تقشير دقيق لفروة الرأس + فحم + زيت جوز الهند

لن نتمكن من تقديم أفضل أنواع الشامبو لقشرة الرأس الدهنية دون أن نقدم لك هذا النوع من صنع شركة Briogeo الشهِيْرة والذي يحتوي على زيت شجرة الشاي الذي يعمل على تقليل تهِيْج فروة الرأس.

بالإضافة إلَّى أنها تتكون من مقشرات دقيقة يتم استخلاصها من الخضروات، والتي تعمل على تخليص فروة الرأس من الجلد الميت وتمنع تراكَمْ المكونات التي تعمل على تكوين قشرة الرأس.

11- شامبو ديركوس المضاد للقشرة

عَنّْدما نسلط الضوء على أفضل شامبو للقشرة الدهنية، يجب أن نتحدث عَنّْ شامبو ديروكس لأنه النوع الذي قدمته شركة فِيْشي المعروفة بمنتجاتها المتنوعة، كَمْا أن لها العديد من الفوائد، مثل المساعدة على تنظيف وتنقية فروة الرأس. من اي مشكلة عدا قدرته على ازالة القشرة الدهنية والتخلص منها بطريقته الخاصة.

بالإضافة إلَّى ذلك تظهر النتائج من أول استخدام لها ولها رائحة النعَنّْاع التي ستمنحك النضارة التي تحتاجها، كَمْا أنها تحتوي على فِيْتامين ب بالإضافة إلَّى السيليكون والسيراميد، ولكن يجب ملاحظة أن هذا النوع يستخدم فقط لشهر واحد.

12- فولتين شامبو ضد القشرة