تجاربكَمْ مع ماء غريب للرضع

تجربتك مع مياه جريب للأطفال

البكاء أمر طبيعي عَنّْد الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين شهر وشهرين، لكنهم غالبًا ما يستمرون فِيْ البكاء المفرط حتى بعد الرضاعة الطبيعية وتغييرها، لكن هذا قد يشير إلَّى مشكلة أخرى، قد تكون مغصًا ناتجًا عَنّْ الإسهال.

لذلك تلجأ العديد من الأمهات إلَّى العلاجات التقليدية بالإضافة إلَّى الوصفات الطبية للتخفِيْف من هذه الحالة المؤلمة. بناءً على ذلك، نقدم تجربتك مع مياه الإنفلونزا للأطفال فِيْ الفقرات التالية

1- ابني تخلص من المغص

تقول الأم ابني يعاني من مغص منذ ولادته واستمر هذا لمدة شهر بعد الولادة وفِيْ كل مرة اشتكيت للطبيب كان يعطيني دواء كان له تأثير مؤقت توقف بعد فترة وجيزة وبدأ ابني يبكي مرة أخرى بدون -توقف طوال الليل.

هذا هُو المكان الذي لجأت فِيْه إلَّى سؤال النساء فِيْ عائلتي الأكبر مني سنًا عَنّْ العلاجات التقليدية التي يستخدمونها لأنني سمعت أنهم كانوا مختلفِيْن عَنّْ الوقت الحاضر وقد أثمروا فقالوا لي، إنها الأكثر شهرة فِيْ وقتها كان الماء الغريب.

بعد السؤال عَنّْ ذلك على الإنترنت، اكتشفت أن له نتائج مذهلة مع الأطفال الذين كانوا فِيْ نفس حالة ابني، وقد بادرت بالفعل وحصلت عليها من الصيدلية وفقًا للتعليمات المكتوبة عليها، لأن الجرعة هِيْ لا يجوز تجاوز نصف ملعقة شاي ست مرات فِيْ اليوم.

بعد أسبوع من استمراره، تحسنت حالة طفلي وانخفض مغصه، والحمد لله، توقف عَنّْ البكاء ليلاً ونام بسلام.

2- شفى ابنتي المولودة

تقول هذه الحالة ابنتي عانت من الانتفاخ والمغص المستمر بعد الولادة لأنها أعطيت حليبًا صناعيًا وكنت جديدًا على الأمومة ولم أستطع فهم احتياجاتها جيدًا، لكن والدتي والطبيب ساعداني فِيْ إدارتها.

كانت تبكي طوال اليوم ويمكنني أن أرى أنها غير مرتاحة لكني لا أعرف السبب الحقيقي الذي جعلني أغيرها وأطعمها وألعب معها لماذا تفعل هذا بعد محاولات متواصلة معها، قررت الذهاب إلَّى الطبيب.

بعد تلقي تقرير مفصل مني، شخّصها بأنها مصابة بالانتفاخ والغازات والمغص بسبب دخول الهُواء إلَّى معدتها لأنني كنت أضع الزجاجة فِيْ غير محله مما زاد الطين بلة.

وهنا أخبرني الطبيب أن حالة ابنتي بسيطة وأعطاها ماءً غريبًا. فِيْ البداية تفاجأت لأنني اعتقدت أنه دواء تقليدي عفا عليه الزمن من قبل جداتنا وأمهاتنا، لكنه قال إنه مصنوع من مواد طبيعية آمنة لحالتها.

أخذت نصيحة الطبيب واشتريت قنينة منها من الصيدلية واتبعت التعليمات المكتوبة على العبوة والتي أخبرني بها الطبيب أيضًا، ويجب ألا تتجاوز الجرعات 2.5 مل ست مرات فِيْ اليوم. فِيْ الواقع، فِيْ غضون أسبوعين، تحسنت حالة ابنتي ورأيتها تضحك وتلعب بشكل مريح لأول مرة منذ فترة.

ما هُو ماء الصنبور

بعد أن أظهرنا لك تجربتك مع مياه الأنفلونزا للأطفال، نذكر ما هِيْ عليه، فهُو مكَمْل غذائي يعتمد على الماء فِيْ مكوناته الأساسية ويحتوي أيضًا على بعض المكونات الأخرى مثل الشمر، والبابونج، وبيكربونات الصوديوم، بلسم الزنجبيل والليمون.

لها مذاق حلو يفضله الأطفال، لكن هذه المكونات تختلف من مصنع لآخر. فِيْ البداية كانت تحتوي على نسبة ضئيلة من الكحول، لكن الأطباء اعترضوا على أن يكون الكحول أحد مكوناته، لذلك سعت بعض الشركات إلَّى إلغائه، لكن بعضها استمر فِيْ إضافته.

كانت أول مياه جريب منتجة فِيْ العالم فِيْ القرن التاسع عشر، وبعد فترة إدخالها إلَّى السوق اكتشف الأطباء تأثيرها المذهل فِيْ تهدئة الأطفال والقضاء على المغص والشعور بالراحة، لذا أصبحت من أهم المنتجات. الذي لا تستطيع الأمهات الجدد الاستغناء عَنّْه.

ما مدى سلامة مياه الانفلونزا للأطفال

قالت الحالة الأولى إنها قرأت أنه حتى الآن لا يوجد دليل علمي على صحة أو ضرر مياه الأنفلونزا، لكن العديد من الأمهات يمتدحن تأثيره الرائع على الأطفال، كَمْا رأينا فِيْ تجربتك مع ماء الكانولا. الرضع، ولكن من خلال مكوناته يمكننا تحديد خطورته أو سلامته على الأطفال. والتي نعرضها فِيْ الفقرات التالية

1- بيكربونات الصوديوم

يساعد فِيْ تقليل الحموضة، ولكن إذا لم يكن المغص ناتجًا عَنّْ الحموضة، فلن يهدئ مخاوف الطفل ويقضي على المغص، لكن تجدر الإشارة إلَّى أن الإفراط فِيْ تناول هذه المادة عَنّْد الرضع يسبب حالة تعرف باسم الحماض اللبني. متلازمة.

يعَنّْي تناول الكثير من القلويات والحليب معًا، لأن البيكربونات مادة شديدة القلوية تؤثر على كلى الأطفال، لذلك لا ينبغي تناولها بكَمْيات كبيرة من قبل الأشخاص الذين يعانون من مشاكل فِيْ الكلى أو الأطفال المبتسرين.

2- الكحول

إذا كان نوع ماء غريبو المستخدم يشتمل على الكحول، فِيْجب على الأم أن تتجنب استخدامه بسبب المخاطر العديدة التي تفوق فوائد تلطيف المغص.

3- سكر

تم عمل استبيان يفِيْد أن طعم السكر فِيْ ماء غريبو فعال فِيْ تلطيف المغص عَنّْد الأطفال، لكن الإفراط فِيْ تناول السكر يضر باللثة والأسنان لأنه يسبب تسوس الأسنان، لذلك ينصح بعدم الإفراط فِيْ تناول الطعام، حتى لا تحدث مشاكل. مع نمو الأسنان عَنّْدما يكبرون.

كَيْفَِيْة إعطاء ماء الإنفلونزا للأطفال

الحالة الأولى تكَمْل تجربتها معها، والتي نقدمها لك فِيْ عملية تقديم تجربتك مع الماء الغريب للأطفال الرضع. تقول أنها عَنّْدما أعطتها لطفلها، قرأت أولاً التعليمات المكتوبة عليها وأعطت ابنها جرعة بناء على ذلك.

حيث قرأت أن الجرعات يجب ألا تتجاوز ستة أضعاف ما يشمل الجرعات التالية لكل عمر

  • حديثي الولادة حتى شهر واحد نصف ملعقة صغيرة تساوي 2.5 مل.
  • ستة أشهر 1 ملعقة صغيرة فِيْ 5 مل.
  • الأطفال الأكبر من ستة أشهر ملعقتان صغيرتان تعادلان 10 مل.

الحَقيْقَة حول فوائد مياه الإنفلونزا للأطفال

وتقول الحالة الثانية إنه على الرغم من فوائد الماء إلا أنها قرأت مع ابنتها بعض الدراسات التي أظهرت عدم فعاليتها. قالت إنها قرأت دراسة فِيْ الهند تم فِيْها إجراء استبيان أن الأطفال الذين شربوه بكوا بنفس معدل الأطفال الذين لم يأخذوه.

قرأت أيضًا أن أولئك الذين يتناولونه يمكن أن يعانون من الإمساك والقيء، ولكن قد لا يكون هذا هُو السبب، لذلك يكفِيْ أنه لا يحل مشاكل الجهاز الهضمي.

ضرر للرضع بقليل من الماء

الحالة الثانية تضيف إلَّى ما قرأته عَنّْ تلك المياه على الإنترنت رغم تصريح ابنتها، وسنعرضها عليك فِيْ النقاط التالية

  • تم الإبلاغ عَنّْ العديد من حالات الوفاة بسبب صدمة الإنتاج وتم العثور على حالة توفِيْت بسبب عدوى طفِيْلية بسبب تعرض الأطفال للبكتيريا والمواد المسببة للحساسية فِيْ هذه المياه.
  • زيادة الشبع بسبب صغر حجم معدة الطفل وبالتالي عدم قدرته على الارتداد