تفاصيل جريمة ذبح بنت في كلية الاعلام بالزقازيق

أهلا بكم في موقع الزقازيق ، لذلك سيكون مقالنا اليوم بعنوان “تفاصيل فتاة في كلية الزقازيق للإعلام ، ستتعرفون على جريمة جديدة في الزقازيق بالإضافة إلى الاعتراف بقتل فتاة في الزقازيق”. الزقازيق وكذا تفاصيل التحقيق مع القاتل قرأ المقال حتى النهاية للتعرف على باقي التفاصيل.

    جديدة في بالزقازيق

    شهدت محافظة الشرقية ، اليوم الثلاثاء ، حادثة قتل شاب كانت تربطها بها علاقة عاطفية مؤخراً ، ووقعت الفتاة ضحية جريمة قتل قرب محكمة الققازيق. في تريقها إلى أحد مفعون التعليم التعرفة فيها، محافظة المحافظة الشرقية، وعرفت بكترة الموقعة المجرمين و تحمل لقلمها.

    تفاصيل جريمة ذبح طفل في كلية العلم بالزقازيق

    أخذ القاتل سكينًا حادًا وسخر من الفتاة البالغة من العمر ثمانية عشر عامًا وقتلها بسكين ، واعترف القاتل بأنه قتل فتاة انتقامًا لانتهاء علاقتهما الأخيرة. عمارة سكنية بحي شرطة الزقازيق ، وعد الجريمة.

    • تم إبلاغ عرض المزيد العلومة بالزقازيق انه دور في حي المنتزه التابع للدايرة عنه دور في المنتزه التابع للدايرة، عدم هذا النبأ.
    • تم نقل مفتشي الأمن العام ومسودولي المباحث الجنائية بستلام ، واعتقل المتهمين ، وإسلام إسلام محمد فائح محمد مصطفى طرتور من على يونيو سنة 2000.
    • من الواضح أن أحد طلاب قسم الإعلام في الشرقية ، من أهالي الشرق ، اعتقل بسبب سلاح “الجلد الأبيض”.

    التحقيق مع القاتل

    بعد القبض على المتهم والتحدث معه اعترف بقتل الفتاة سلمى بهجت محمد محمود شعلة وهي طالبة بالجامعة من مواليد 1 يناير 2000 وتعيش في شقة اعترف فيها بقتلها. وعندما تم فحص وتشريح جثة الضحية تبين أن التعانات كانت 17 تعانة “15 في المحم و 2 في الخلف” كانت الضحيا مستلكية وذه أن على سدره اسواد كتب عليه “سلمى حبيبيتي” ورسماً رسم احمر كتب ” سلمى على رعمها.

    الاعتراف بوفاة فتاة

    لمنزلة المتحمد فانه قدر كلمة الدحيا فنها منها لأن لديهم علاقة عاطفية سابقة كلها مثل اغتيال نيرة أشرف التلبة بمنصورة ، اشعلت فيكة كلةها في منتده ، ومن اجل عادل تعليق موضوع عقلة ، سلاحًا ابيدً ، “جلد” و قبل عليها و سخر منها بعدة انتقادات من الإمام و من الخلف حتي فرقة الحياة. وأخيراً وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي كان بعنوان الفصل الخاص بجريمة قتل الفتاة في كلية الزقازيق العلم ، والذي علمنا فيه بجريمة جديدة في الزقازيق ، بالإضافة إلى الاعتراف. بقتل فتاة الزقازيق وتفاصيل التحقيق مع القاتل. يكب المقال قد نال عجابكم.