كلمات رائعة ومعبرة عَنّْ الحب والعشق لك حبيبي

المشاعر هِيْ الشيء الوحيد الذي لا يستطيع أحد السيطرة عليه وعَنّْدما تهاجمنا مشاعر الحب، لا يمكننا السيطرة عليها أو تثبيط عزيمتها ثم نقوم بكل الأشياء التي تجعلنا نحن وشريكنا سعداء حتى نكون سعداء للغاية وذلك هِيْ بالطبع عَنّْدما تكون مشاعر صادقة وحقيقية، ومن طرق الاعتراف بالحب والبدء فِيْ الكشف عَنّْه كلمات وعبارات رومانسية جميلة، وفِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكَمْ متابعينا الأعزاء ومتابعي الموقع. من الاحلام مقال بعَنّْوان اجمل كلمات الحب والعشق لك يا حبيبتي سنجمعها لك فِيْ هذا المقال كَمْ كبير جدا وضخم مجموعة من اروع الكلمات واحلى الخواطر واجمل العبارات الرومانسية التي تحمل رائعه ولكي لا نتسبب فِيْ جرّك، فلنستمتع بقراءة هذه الكلمات معًا.

كلمات جميلة عَنّْ الحب

  • إذا كانت لدي القوة لإعطائك عيني، فسأضعهما فِيْ يديك. إذا كان لدي القوة لإعطائك قلبي، فسأخرجه من صدري وأقدمه لك إذا كان لدي القوة لإعطائك الحياة كنت أسجل أيامي باسمك، لكن! ليس لدي سوى الكثير من كلمات التعبير الصادق، لذا اجعل هذه هديتي لك.
  • يا عجيبة، مثل لعب الأطفال أعتبر نفسي متحضرًا لأني أحبك، وقصائدي تاريخية ؛ لأنها ضغطت عليك، فِيْ كل مرة يكون هناك احتمال أمام عينيك، فِيْ كل مرة هناك شظايا بعدهم، لذلك لا تسألني لماذا أنا معك.
  • عَنّْدما أحببتك سمعت قلبي فِيْ حبك فقط لم أرغب فِيْ شيء فِيْ العالم سواك. لأنني عَنّْدما أحببتك، شعرت وكأن العالم كله بين يدي.
  • الحب ليس رواية شرقية يتزوج الأبطال فِيْ نهايتها، لكنها رحلة بدون سفِيْنة، ونشعر باستحالة الوصول إليها.
  • كل ما يقولونه عَنّْي صحيح، كل ما يقولونه عَنّْي فِيْ الحب صحيح، لكنهم لا يعرفون أنني أنزف بحبك مثل رجل جريح.
  • أنت تعلم أنني بكيت بعد أول قصيدة حب كتبتها، وأنت تعلم أنني سأبكي أكثر بعد آخر قصيدة حب لم أكتبها هناك علاقة بين البكاء والكتابة لا أعرفها. أبكي لأكتب، وأكتب لا أبكي، وهذه هِيْ المعادلة الصعبة.
  • لا يوجد شيء أجمل من سماع صوتك ورؤية ابتسامتك، أريد أكثر من ذلك يا سيدتي! لأنني عَنّْدما أشعر بالعطش، أنظر إليك وأنسى تعبي، وعَنّْدما أفتقدك، أقفل يدي بيديك.
  • يمكنك قراءة المزيد 10 رسائل رغبة وحب وحنان

    خواطر رومانسية فاخرة

  • لا أريد شيئًا فِيْ الحياة سوى قربك من اللانهاية، عشت الخيال فِيْ بحار الحب، أبحرت فِيْ عالمي بدون أسباب، ضاعت مجاديف الحب الخاصة بي وحزنت وأقبل من بعيد سفِيْنة مشاعرك التي سوف خذني إلَّى عالم الحب وسقي وردة الرغبة بداخلي وتنبت زهُور الإخلاص فِيْ عالمي.
  • أحبك، كَيْفَ أتمنى أن أقولها، كَيْفَ أتمنى أن تشعر بها، أتمنى أن أتمكن من كتابتها، وأود أن أحفرها على جدران قلبك، وأتمنى أن يكون شعوري حبرًا، وتكون سماؤك ورقة وعلى قمرك أرسمها أحبك كَيْفَ أتمنى أن يكون حبي وردة لإيقاظك برائحتها كَيْفَ أتمنى أن يكون حبي عبارة عَنّْ احتضان مبتسم بين ذراعيها كَيْفَ تتمنى أن يكون حبي قِصَّة لك سوف يتجول الحلم. أحبك. إذا كان القلب يتكلم، سيقول اسمك. إذا كانت العيون يمكن أن تتحدث، فإن الرسم الخاص بك سيفِيْ بالغرض. إذا كان من الممكن أن تتحدث اليد، فستتحدث بأمان إلَّى لمستك.
  • كَمْ أعشق تلك النظرات الصامتة التي تلمع كالشمس من عينيك حتى تذوب ملامح وجهِيْ بين ثنيات جفونك الغارقة أتركك أعشق حروف اسمك تحت ألسنة أقلامي وأنا كذلك أشعر بالغيرة من نفسي، إذا قبلتك فِيْ أحلامي، فأنا أشعر بالغيرة من تلك الخدود الوردية التي كانت زهُور الربيع تغار منها دائمًا ؛ بدونك قلبي عقيم ولا يلد حبا لاحد وبدونك انا بلا حياة.
  • يمكنك قراءة المزيد كلمات حب وغرام

    عبارات حب مصورة

    شعر رومانسي أنت سعادتي ضعيفة عليها

    يمكنك قراءة المزيد تحذيرات عَنّْ الحب والعاطفة

    كلمات الحب هِيْ ما يعبر عَنّْه العديد من العشاق عَنّْ مشاعرهم بالحب ورغبتهم وحاجتهم لبعضهم البعض. تعددت الخواطر والقصص عَنّْ أجمل عبارات الحب وهنا توصل متابعينا إلَّى خاتمة موضوع اليوم الذي تحدثنا فِيْه عَنّْ أجمل كلمات الحب والعشق لكَمْ. حبيبي وضعَنّْا بين يديك مقتطفات مختارة من أجمل ما يقال عَنّْ الحب. لقد أرفقنا لك ثلاث فقرات مختلفة. فِيْ الفقرة الأولى وضعَنّْا كلمات جميلة عَنّْ الحب وفِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​لك أفكارًا رومانسية راقية وانهِيْ حديثنا بفقرة تسمى جمل الحب المصور.