اشعار لعيد الام وأجمل ابيات شعر للأم

الجميلة هِيْ الابتسامة التي تجعلنا ننسى كل هموم الحياة ومآسيها وقسوة أيام الظلام، ونأتي من مركزها بنور نرسم فِيْه أجمل طاقاتنا للمضي قدما فِيْ حياتنا بكل فرح. . والفرح والسعادة، وأجمل ما ننتظره من الفرح والسعادة هِيْ فرص سعيدة لتكون فرصة سعيدة وصاحب الفرصة يجب أن يكون له مكانة خاصة فِيْ قلوبنا وأثره الإيجابي على حياتنا. لنكون سعداء معه ومعه فِيْ هذه المناسبة وغيرها من المناسبات السعيدة المتنوعة بيننا جميعًا وبين أحبائنا. لكل منا، أعزائي المتابعين، شخص أو أكثر عزيز على قلبه وله مكانة خاصة. عالية وغالية وهناك أناس لا يختلفون فِيْ قيمهم مهما اختلفت الآراء والرغبات بيننا وهِيْ الأم فهِيْ لا مثيل لها مهما كان ذلك الشخص ثمين ومكانته عالية لأن الأم فِيْ العالم كله لم تقم ولن ترتقي لقيمها وتلك الملاحظة فِيْ عيد الأم، ويا ​​لها من وليمة جميلة وما أحلى الأمومة الحانية التي سترتفع دائمًا فوق اللطف والتسامح وقلب رقيق مليئة بالحب الذي لا يخيب أبدًا.

أشعار جميلة لعيد الأم

من دقات قلب ضميري

أهدت الشعر أن هِيْا الفلبينية

فِيْ عيد ميلاد والدتي وفِيْ آفاق عذريتها

قالت لي أن أفِيْ بجزء من امتناني

فِيْ يوم عيدها، رأيت كَيْفَ يجملها العالم

جاء الربيع ورائحة الريحان

إذا بدأ أي حدث يقلقني، فسيكون حزبك منهكًا

غير سنان، أو أنا مثقل بقلق عميق

لقد تخلصت من آلامي ومعاناتي

إذا لعبت غاضبًا، فأنت تبتسم

ووجهه مفتوح بالمغفرة

يقابلني يا أمي، لن أكافئك على جزء من كرمك

وإذا كنت تدفع مجاملات وشكرًا

أمي أنت حياتي وأنت مصدرها

لن أكون إنسانًا فِيْ هذا العالم بدونك

حملتني بجانب قلبها بحنان

وسنتني فِيْ الرقة فِيْ السلاح.

واطلع أيضًا على عبارات عَنّْ الأم، أفضل 100 عبارة عَنّْ نعمة الأم وحنانها.

قصائد خاصة للأم فِيْ عيد ميلادها

  • إنـي لتطربني الخلال كريمة طـرب الـغريب بـأوبة و تـلاقي و تهزني ذكرى المروءة و الندى بـيـن الـشـمائل هــزة الـمشتاق فــإذا رزقــت خـلـيقة مـحـمودة فـقـد اصـطـفاك مـقسم الأرزاق فـالـناس هــذا حـظـه مــال و ذا عــلـم و ذاك مــكـارم الأخــلاق و الـمـال إن لـم تـدخره مـحصناً بـالـعـلم كـــان نـهـاية الإمــلاق و الـعـلم إن لــم تـكـتنفه شـمائل تـعـلـيه كـــان مـطـية الأخـفـاق لا تـحـسبن الـعـلم يـنـفع وحــده مــا لــم يــتــوج ربـــه بــخـلاق مــن لــي بـتربية الـنساء فـإنها فـي الـشرق عـلة ذلـك الإخفاق الأم مـــدرســـة إذا أعــددتــهــا أعـددت شـعباً طـيب الأعـراق الأم روض إن تــعـهـده الـحـيـا بــالــريّ أورق أيــمــا إيـــراق الأم أســتــاذ الأســاتـذة الأُلـــى شـغـلت مآثرهم هِيْ مدى الآفاق ولا أقول دع المرأة تنكشف بين الرجال لتتجول فِيْ الأسواق وتمشي حيث لا تريد أحدا يحميه من عَنّْقه أو من الحامي، يفعلون أفعال الرجال الذين ينحرفون عَنّْ واجبات حدائق الخوض فِيْ تشكيل الأوقات فِيْ حالات التحول الخاصة بهم وهم فِيْ طريق مسدود وهكذا تتوسط البقايا فِيْ كلتا الحالتين، وتنصف المنكر فِيْ الكبح والطلاق، وتربية الفتيات على الفضيلة، فِيْ من يقوم، ويصلح الخير والرباط، ويكون لك أن ترى بناتك نور الهدى و. التواضع المتبقي.

كَمْا لاحظ الشعر فِيْ الأم وأجمل ما قاله الشعراء عَنّْ الأم.

أبيات شعرية عَنّْ الأم

  • أنا أتوق إلَّى خبز أمي، وقهُوة أمي، ولمسة أمي، وطفولتي تنمو يومًا بعد يوم، وأعشق حياتي، لأنني إذا مت، فأنا أخجل من دموع أمي. رب صرت إلها إذا لمست أعماق قلبك أعطني عَنّْدما أعود وقودًا لنارك وحبل غسيل لسقفك، فقد فقدت مكاني دون صلاتك اليومية.

وايضا شاهد الحديث عَنّْ الحب الامومي .. خواطر تصيبك بالقشعريرة.

شعر إشعار عيد الأم للأم. نص القصيدة عَنّْ الأم.

الأم أساس كل بيت صالح، فهِيْ تلد نصف المجتمع وتربي النصف الآخر، فتكون الأم وحدها بكل ما فِيْه من حلويات وفخاخ، حتى الأم هِيْ الوجود الوحيد على الوجه. بلد تكَمْن فِيْه كل تضحيات، فعَنّْدما تحجب أشياء عَنّْ أبنائها، تسعد كبدها وتضحيات لهم بصحتها، وراحتها، وكل ما لديها، لإسعاد أولادها. لا تكفِيْ الأم أن يكون لها مجموعات من القصائد، ولا ملايين القصائد، لأن الأم هِيْ التضحية وشمعة حياتنا، التي تشتعل مع كل اندماج، حتى لا نضيع ونشوش فِيْ الحياة. تحت رجليها الجنة ونبينا المختار نصح النساء بالخير فماذا نفعل بها أحيي كل أم على وجه الأرض ويرحم الله كل أم تركتنا إلَّى الأعلى. حدائق الجنة.