كَيْفَ أخفف من ألم الطلق الصناعي

كَيْفَ أخفف آلام المخاض

يقال إن آلام الولادة الصناعية تتجاوز آلام الولادة الطبيعية، لذلك تسأل المرأة الحامل عَنّْ كَيْفَِيْة تخفِيْف آلام الولادة الصناعية التي تلجأ إليها لسبب ما يمنعها من الولادة الطبيعية، ويمكن أن يكون الألم الناتج عَنّْها. يتم تخفِيْفه بإبرة أو حقن تخدير متوسط ​​المدى فِيْ الجزء السفلي من الجسم.

بما أن المرأة الحامل تفقد وعيها تمامًا لحظة الولادة، سواء كانت ولادة طبيعية أو عملية قيصرية، ولتقليل الألم الناتج عَنّْ الولادة الاصطناعية، يجب اتباع النصائح التالية

  • فِيْ بداية الانقباضات والتشنجات من تاريخ الولادة، تحتاج إلَّى الاسترخاء العميق مما يساعد عملية الزفِيْر على التخلص من الشعور بالألم، لذلك يجب أن تكون عملية الاستنشاق عَنّْ طريق الأنف، ويجب أن تكون عملية الزفِيْر. من خلال فمك.
  • مع الاستخدام المتكرر للنقطة السابقة، ستشعر المرأة الحامل براحة أكبر، حتى لو لم يكن التنفس عميقًا، لكنه سيهدأ.
  • يمكنك أيضًا ملء الزجاجة بالماء الدافئ وليس بالماء الساخن، ثم تغطيتها بقطعة قماش، ثم إعطائها للشخص الجالس معك لتدليك أسفل الظهر لتدفئة الجلد وتنشيط الجسم لتقليل الألم.
  • اطلب أيضًا من الذين يجلسون معك فِيْ هذا الوقت الصعب أن يقوموا بتدليك جسدك بلطف، وخاصة قدميك أو يدك أو كتفك، حتى تتمكن من الدخول فِيْ مرحلة أكبر من الاسترخاء.
  • عليك أن تحيط نفسك بالتفكير الإيجابي حول الولادة، خاصة إذا كانت حملك الأول، حتى لا تشعري بالخوف الذي يؤثر على مستوى استرخائك.

تعليمات قبل استخدام البودرة

قبل أن تسألي عَنّْ كَيْفَِيْة تسكين الألم أثناء المخاض الاصطناعي، تجدر الإشارة إلَّى أن هذه تنزيلة يتم وضعها من خلال المهبل أو الوريد، لأن هذا المخاض يساعد على تليين الرحم لتسهِيْل عملية الولادة.

لذلك يستخدمه أطباء التوليد وأمراض النساء فِيْ عصرنا الحالي، ولكن فِيْ حالات الصحة السليمة للمرأة، إذا وجد أنها تشكل خطرًا عليها، لا يعتبرونها بديلاً، بشرط أن يتم استخدام الفترة السابقة للولادة لأغراض طبية. المقاصد. أسباب مثل تمزق كيس الماء دون الولادة أو فِيْ حالة إصابة المرأة بالتسمم وما إلَّى ذلك. الحالات التي يصعب فِيْها على المرأة الإنجاب بالطلاق الطبيعي.

فِيْ حالة قيام الطبيب بعرض ولادة اصطناعية لك لتجنب المشاكل المتعلقة بك أو بالجنين ولتحفِيْز المخاض بسهُولة، فإنه سيوجهك أيضًا إلَّى بعض النصائح أو الإرشادات المهمة، والتي يتم سردها فِيْ السطور التالية

  • فِيْ حالة تعرضك أنت أو جنينك لإصابات مختلفة بسبب مرض السكري أو ضغط الدم، فإن الولادة الاصطناعية ضرورية هنا لضمان ولادة آمنة ومأمونة.
  • إذا تجاوز الحمل 41 أسبوعًا دون أي تغييرات أو ولادة، فمن الضروري استخدام الولادة الاصطناعية.
  • فِيْ حالة بدء المخاض الاصطناعي دون حدوث أي تقلصات أو تقلصات لدى المرأة الحامل.
  • إذا كان الجنين ينمو بشكل غير طبيعي أو لديه معدل ضربات قلب غير طبيعي.
  • إذا كان السائل الأمنيوسي غير كافٍ لإحاطة الجنين.
  • إذا بدأت المشيمة فِيْ التكلس أو كانت غير قادرة على مواصلة عملياتها الفسيولوجية.
  • فِيْ حالة انفصال المشيمة جزئياً أو كلياً عَنّْ الجدار الداخلي للرحم.
  • وجود التهاب فِيْ الرحم يسمى التهاب المشيمة والسلى.
  • فِيْ بعض الحالات، ينزل ماء المرأة دون الدخول فِيْ المخاض.

فِيْ حالة عدم تعرض المرأة الحامل لأية مشاكل تتعلق بفترة الحمل مثل المشاكل السابقة، ينصح الأطباء بعدم اتخاذ أي خطوة جادة تتعلق بالولادة الصناعية، لأنها يجب أن تنتظر حتى لحظة الولادة الطبيعية أثناء الولادة. تاريخ الولادة الطبيعي والذي يتراوح ما بين 41 و 42 أسبوعًا، وهذه أفضل طريقة للولادة بشكل طبيعي وآمن.

طرق استخدام التلك الصناعي

يا سيدتي العزيزة كَيْفَ تعلمتين كل ما يدور حول إجابة السؤال كَيْفَ يمكنني تخفِيْف آلام الولادة الصناعية هل تعرف أيضًا كَيْفَ يتم تطبيقه إذا تم التوزيع الصناعي بأكثر من طريقة وهِيْ موضحة كالتالي

1- الطريقة الطبية

أحيانًا يتم استخدام التحاميل المهبلية فِيْ المساء، أي قبل الولادة بيوم واحد، لتسهِيْل عملية الولادة فِيْ اليوم التالي، ومن مزايا هذه الأدوية أنها تتيح للمرأة الحامل حرية التجول فِيْ الغرفة. قبل الولادة.

2- تناول الهرمونات

بالإضافة إلَّى تهدئة الجسم وإرخاءه، فإن هرمون الأوكسيتوسين مسؤول عَنّْ عملية تحفِيْز الولادة دون ألم. وفِيْ بعض الحالات الصعبة، تعاني المرأة الحامل من ألم سريع لا يستطيع أحد تحمله إلا عَنّْ طريق حقنها بهرمون الأوكسيتوسين المطلق. . فِيْ عملية الولادة.

3- تمزق أغشية الجنين

يتم تنفِيْذ هذه الطريقة عَنّْ طريق إدخال أدوات بلاستيكية نظيفة أو معقمة برفق فِيْ عَنّْق الرحم لتمزيق الغشاء المحيط بالكيس الأمنيوسي، مما يسرع عملية المخاض عَنّْ طريق زيادة الانقباضات التي تحدث بناءً على إفراز هرمون البروستاجلاندين.

تعتبر طريقة تمزيق الأغشية من الطرق المهمة فِيْ صنع التلك الصناعي لما لها من مزايا منها

  • وهِيْ تعمل بتقصير وقت المخاض بساعة أو حوالي ساعة ونصف أي أن المرأة تخفف الألم خلال هذه الفترة لإتمام عملية المخاض.
  • إنه يعطي الفرصة لاكتشاف وفحص السائل الأمنيوسي لتأكيد وجود البراز الأولي، وهُو دليل على ضائقة الجنين.
  • سيسهل الاتصال برأس الطفل عملية قياس معدل ضربات قلب الطفل فِيْ ذلك الوقت.

تمزق الأغشية له أيضًا بعض المزايا، لكن له ب