قصة رحيل الطفل ارتشي باترسبي

قصة رحيل الطفل عرشي بترسبي، منذ ان عليه المحمد عرشي الداعمة للحياة، إتفيلفت كائسة للافترينين للافترينين للافتراين الحياة عرشي الداعمة الداعمة للحياة. بوست سنتعرف على قصة رحيل الطفل عرتشي بطرسبي.

كيف سبحان معساة الطفل اروشتي باترسبي

ابتداءً من 7 أبريل 2018 ، عندما تعرض لإصابة في الدماغ ، اعتقد أنه كان يشارك في تحدٍ على وسائل التواصل الاجتماعي في ذلك الوقت. وجد حقائً للوعي في منزله بربات على راسه ، إضاءة لوسیل سوایلی کے فیلمہ ہے ہے ہے ہے ہ۔ یُتدیک ان شبہ قد شارک فی حدٍ علیہ علیہ تطبيق “تيك توك” ، حيث قام المشاركون بتحريك أصابعهم معًا لمنع تدفق الأكسجين إلى أدمغتهم ،

  • وفقًا للطبيب نيك فلين ، فن “هذا التحدي تعري ، على صحة الحمسان”.
  • تعليب قلبية.
  • يؤدي نقص الأكسجين لمدة ثلاث دقائق في الواقع إلى تدمير أجزاء كبيرة من الدماغ.

قصة رحيل الطفل عرشي باترسبي

لقد دفع الأخصائيين الطبيين إلى تأكيد أن حالته حرجة وأنه لا توجد فرصة للشفاء ، خاصة وأن الإصابة وصلت إلى رأس المخ ، لذلك من المستحيل عليه التعافي منها. غيبوبة ، وطالب بإزالة جهاز التنفس ، في هذه الفرصة بعد أن أمر وزير الصحة ستيف باركلي المحاكم “بالنظر في السرعة” لمطالبة الوالدين بمواصلة تلقي العلاج ، دخل والدا الطفل المعركة القانونية من في مايو من العام الماضي لإبقاء ابنهما في السجن ، قررت المحكمة أنه لا يمكن الاحتفاظ بالأجهزة. ووصلت هيئة القضاة الثلاثة بالمحكمة العليا إلى نفس النتيجة ، حيث ذكروا في بيان مطول عن علاقتهم بأسرة الطفل ، واعترفوا بأنه كان من الصعب على الوالدين قبول فقدان أطفالهم ، لكنهم وختم “لكنهم رفضوا صحة قرار محكمة الاستئناف ، فلا أمل في الشفاة”.

قرآن المتحدة الطفل عرشي باترسبي

وصرح أليستير شيسر ، كبير المسؤولين الطبيين بالمستشفى ، أن “أرتشي توفي بعد خروجهم من المستشفى ، وفق أحكام المحكمة ، والفريق الطبي الذي حضر إلى المستشفى ، قائلا إنهم تلقوا رعاية ممتازة على مدار عدة سنوات. أشهر مع رعاية عالية الجودة “. “، قال والدا الطفل ، ناهما يريدان منها كل فوسانة للتعافي ونهما تحميل وريعة الحياة في عينيه؛ لكن المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان رفضت الاستئناف أمام محكمة حقوق الإنسان يوم الأربعاء.