10 نكت مضحكة اطفال طريفة

يجب على الوالدين أن يهتموا بأطفالهم جيدًا ومن بين أشكال رعاية الطفل جعله يقرأ شيئًا مضحكًا أو مضحكًا حتى يكبر الطفل ليضحك وروح الدعابة والمرح ومن أكثر الأشياء التي تجعل الشخص يضحك أكثر النكات لأنها وسيلة لا تحتاج إلَّى معدات أو موارد، وإلقاء نكتة لا تستغرق بضع دقائق وبهذا يدخل المرء فِيْ حالة جميلة من الضحك والابتسامات، لذلك يجب أن نركز على اختيار النكات المحترمة وتخصيص كل يوم جانبا بعض الوقت ليقرأ الطفل بعض النكت المضحكة، وفِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكَمْ موضوع يسمى 10 نكت مضحكة أطفال مضحكة فِيْ هذا الموضوع سنضع مقتطفات مختارة من أحدث النكت الرائعة لكَمْ، ولكي لا لسحبك للخارج، دعَنّْا نستمتع معًا بقراءة هذه النكات، والتي نأمل أن تنال إعجابك ومشاركتها مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية.

نكت اطفال مضحكة

ذهب البخيل إلَّى الجنازة مع ابنه الصغير. ظلت زوجة المتوفى تبكي وتقول “زوجي، اذهب إلَّى مكان لا يوجد فِيْه ماء أو طعام. نظر الابن إلَّى والده البخل وقال له سيأخذونه إلَّى بيتنا!

**

الطفل أمي، أريد شرابًا

الأم أنا أطبخ وأشرب

الطفل أنا أشاهد التلفاز، أحضر لي مشروبًا وأعود إلَّى المطبخ

الأم لذا سأبقى معك، سأضربك

Kid حسنًا، بعد أن تضربني، دعَنّْي أتناول مشروبًا معك

**

سألتها امرأة حامل، ابنها الصغير السخيف ماذا يوجد فِيْ معدتك قالت أمه هُو أخوك الأصغر يا بني. فِيْ اليوم التالي ذهب الطفل إلَّى المدرسة وسأله صديقه هل لديك أخوات قال الطفل نعم لي أخ واحد وأمي أكلته.

**

يسأل المعلم الأطفال فِيْ الفصل إذا كانوا يعتقدون أنه غبي، فعليه أن يقف للحظة، ويوقفه شخص ما فِيْ المدرسة ويسأله “لماذا تعتقد أنك غبي” رد الطفل “أنا لا أريدك أن يترك وحده يا أستاذ “.

**

وضعت قدم الصبي على الصابون، لكنها لم تنزلق. قال الصبي للصابون لماذا لم أنزلق قال الصابون اليوم إجازة أنا راح.

**

طلب المعلم من الطلاب رسم أكبر حيوان على السبورة. أشارت إحدى الطالبات، وهِيْ ريم، إلَّى نقطة صغيرة فِيْ المدرسة. ماذا قال الطالب هذا فِيْل قادم من بعيد.

للمزيد يمكنك قراءة أفضل نكت مضحكة فِيْ العالم

نكت سخيفة

  • فِيْ المصح قام الطبيب بتشغيل الموسيقى لهم وقام جميع المجانين وظلوا يرقصون على الموسيقى باستثناء رجل مجنون ظل ينظر إلَّى الجميع دون أن يرقص معهم، فسأله الطبيب لماذا لا ترقص معهم قال لهم لأني العريس !.
  • رجل جشع جدا مات والده وأراد أن يكتب نعيًا له فِيْ الجريدة وقتلهم. أريد أن أشغل مساحة أقل. وبعد إخباره بالكلمات الخمس ذهب المسؤول رزق لينعي والده ويصلح التلفزيونات.
  • اشترى البخيل ثلاثة برتقالات. قطع الأول ووجده فاسدًا، ألقى به بعيدًا. قطع الآخر ووجده تالفًا. أطفأ الأنوار وقطع ثلثًا وأكله دون أن يراه.
  • وجد رجل بخيل يقف على الشرفة ابنه يناديه أبي أبي قال ذات مرة أنك غبي لماذا تضيع.
  • شخص غبي؛ ذهب إلَّى البقالة وأخبرهم ماذا لديك قال النادل شطبنا. قال الأحمق أعطني أحد الصلبان وأحد البيبسي.
  • يسأل رجل بخيل زوجته “سأحضر لك هاتفًا كهدية، وأنت لا تأخذ نقودًا” قالت فِيْ سرها هُو بخيل ولا يعطيني مالاً. قالت “هاتاي موبايل”. قال، “أكتب، عمرك صفر، عشرة، خمسة، ثمانون، اثنان سنة.”
  • ثلاثة صيدا فِيْ محطة القطار فِيْ انتظار القطار. عَنّْدما وصل القطار، هرع اثنان إلَّى القطار ووقف الثالث وضحك عليهم. سأله الناس لماذا تضحك عليهم قال لهم جاء الرجلان اللذان يركضان ليودعوني وأنا من أتيت لركوب القطار والسفر!.
  • يمكنك قراءة المزيد نكت محترمة

    نكت فِيْديو

    نكت للاطفال المشاغبين الاطفال نكت صورة بنت مضحكة

    للمزيد يمكنك قراءة New Girl Jokes

    الضحك الذي تتركه النكات وراءنا هُو أجمل ما فِيْ الحياة، لأنه يجعلنا ننسى كل المشاكل والمخاوف التي عشناها ولو مؤقتًا، وهنا أعزائي المتابعين عشاق موقع الحلم توصلنا إلَّى الخاتمة من موضوع اليوم الذي تحدثنا عَنّْه ودارت محادثتنا حول 10 نكت مضحكة عَنّْ اطفال مضحكة جمعَنّْاها لكَمْ كَمْ مجموعة كبيرة وضخمة من ألطف النكت وأجمل المواقف الكوميدية المضحكة للأطفال قمنا بإرفاق ثلاث فقرات رائعة لكَمْ و فِيْ الفقرة الأولى نحن منهم قاموا بإلقاء نكات أطفال مضحكة وفِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​نكت لأشخاص بخيلين وأغبياء وأغلقنا موضوعَنّْا بفقرة تسمى النكات المصورة.