نكت منوعة قصيرة سيفوتك الكثير إن لم تقرأها

تكاد النكتة تصبح واحدة من القصص القصيرة جدًا جدًا لأن بعضها عبارة عَنّْ جملة واحدة طويلة، ومع ذلك عادةً ما يكون للنكتة بداية وحبكة ونهاية، على الرغم من اختزال العديد من التفاصيل لأن المستمع هُو السمة الرئيسية هذه القِصَّة القصيرة تكَمْن فِيْ هدفها جعل المستمع أو القارئ يضحك، ويوصي بعض الأطباء النفسيين بتخصيص بعض الوقت كل يوم لقراءة أشياء مضحكة مثل النكات وما شابه. يسعدنا اليوم أن نقدم لكَمْ متابعينا الكرام، عشاق موقع دريم، مقالاً تحت مسمى النكات القصيرة المختلفة التي ستفتقدونها كثيراً إذا لم تقرأوها، سنجمعها لكَمْ فِيْ هذا المقال كَمْيه كبيره جدا و مجموعه ضخمه من احدث النكت و اروع النكت الكوميدية و لا تجعلك تطول فلنستمتع بقراءة هذه النكت الجميلة معا.

نكت حلوة قصيرة

  • عائلة مشهُورة بالنذالة. طلب الزوج من زوجته أن تجلب له الماء. سألها لاحقًا ما هُو آخر شيء جاء للأسرة من حيث النذالة. أخبرته المرأة أن الماء الذي كان يشربه هُو البنزين وليس الماء.
  • يقول أحدهم لصديقه أرأيت تلك المرأة واقفة هناك كانت تضرب زوجها بحذائها كل يوم. قال له كَيْفَ علمت قال أنا زوجتي.
  • اشترى بخيل نصف كيلو تفاح، قام بقضم التفاحة الأولى واكتشف أنها مصابة، كَمْا قطع الكهرباء عَنّْ الثانية وأكل الثالثة.
  • سافر مرة إلَّى أمريكا، وعَنّْدما عاد أصدقاؤه سألوه ما الذي أثار اهتمامك هناك
  • اشترى رجل بخيل ثلاث برتقالات، قطع الأول فوجدها فاسدة، فقام برميها، وقطع الثانية ووجدها فاسدة، فألقاها بعيدًا، ثم أطفأ الضوء، وقطع الثالثة و أكلتها.
  • امرأة ستشتري بغانا للرجل. فِيْقول لها هذا بغان حقيقي. يرفع ساقيه اليمنى ليغني أغنية لتامر حسني. يرفع قدمه اليسرى ليغني لعمرو دياب.
  • اشترى Stupid هاتف Samsung جديدًا وباع هاتف Nokia الجديد. دعا الأحمق خطيبته وأخبرها “لا تسألني عَنّْ هاتفِيْ Nokia القديم لأنني بعته بالأمس.
  • كان الحمار الوحشي والحمار العادي يتسابقان. فبمجرد بدء السباق ركض الحمار الوحشي وتحرك الحمار العادي. سألوه لماذا لم تخبرهم، والله لن أتحرك من مكاني إذا أحضرت لي لباس خاص بالتمرين.
  • يمكنك قراءة المزيد النكات التي ستجعلك تموت من الضحك

    نكت مضحكة طويلة

  • ذات مرة سأل المعلم طالبة ما الذي يجب أن تفعله عَنّْدما تذهب … قال أحدهم أذهب لأشاهد التلفاز وأذهب لأحمد يبيع الحشيش … وقال آخر أذهب لألعب كرة القدم وأذهب لأحمد يبيع الحشيش … اقرأ القرآن وادرس .. ففرح المعلم جدا وعانقه وسأله هل أنت ما اسمك قال أنا أحمد بائع حشيش.
  • بخيل لدرجة أنه اشترى هاتفًا خلويًا جديدًا ووضعه فِيْ جيبه الخلفِيْ دون أن يعرف ذلك. جلس البخيل فِيْ مقعده، متناسيًا أن هاتفه كان فِيْ جيبه الخلفِيْ. قال البخيل سمع صوت كسر شيء ما. “الله هُو العمود الفقري لي وليس الهاتف.”
  • فتح رجل محل دجاج فِيْ مصر وجاء إليه مفتش تموين وسأله “ماذا تأكل دجاج يا جوهُو” قال “رايس”، قال المفتش “مصيبتك سوداء. هل يوجد من يجد الأرز” تغريمه 100 جنيه فِيْ اليوم التالي عاد وسأله ماذا تأكل الدجاج يا جوهُو قال القمح. قال المفتش إن سوء حظك أسود. هل وجد أحد القمح تغريم 100 جنيه فِيْ اليوم الثالث ماذا تأكل دجاج جوو قال الذرة. قال المفتش مشكلتك سوداء. هل وجد أحد الذرة غرامة 100 جنيه استرليني. اليوم الرابع ماذا تأكل الدجاج يا جوهُو قال إنه يريد كل دجاجة بالجنيه وستأكل ما تريد
  • أحضر الأحمق حمامة لإجراء تجربة عليها وقال لها أن تطير، اقتربت منه وطار الحمامة بعيدًا. فِيْ اليوم التالي قطع الأحمق ريش الحمامة وطلب منها أن تطير واقترب منها ولكن الحمامة لم تطير. أحمق كتب ملاحظة ؛ “عَنّْدما يفقد الحمام ريشه، فإنه يفقد سمعه أيضًا”.
  • يمكنك قراءة المزيد نكت الاردن القصيرة

    نكت مصورة رائعة

    نكت محششين جديدة. نكت مصرية مضحكة. نكت من اخر

    للمزيد يمكنك قراءة نكت عربية عَنّْ الحشاشين

    النكت من الثوابت الثقافِيْة للمجتمع لأنها تنهض وتهبط مع صعود وسقوط الحضارات، وما يميز النكت عَنّْ القصص المضحكة هُو شدة النكات ومعَنّْاها فِيْ سطور بسيطة وقليلة، وهنا متابعينا وصلنا الى ختام موضوع اليوم الذي تحدثنا فِيْه عَنّْ النكات القصيرة المختلفة التي ستفتقدها كثيرا اذا لم تكن قد قرأتها فقد وضعَنّْا بين يديك مقتطفات مختارة من اجمل النكت العربية. لقد بدأنا موضوعَنّْا بفقرة قدمنا ​​فِيْها نكت قصيرة حلوة وفِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​نكت مضحكة طويلة وختمنا مقالنا بفقرة بعَنّْوان Awesome Illustrated Jokes إذا أعجبك هذا الموضوع فلا تنسى لمشاركتها مع أصدقائك.