من اخترع جوجل معلومات مشوقة عَنّْ بداية الشركة وتاريخها

سنعرض لكَمْ اليوم معلومات مهمة عَنّْ مخترع جوجل من خلال موقع الأحلام ونريد أولاً أن نعرف ما هُو جوجل لأن جوجل محرك بحث وهُو الأشهر على الإنترنت وجوجل ينتمي إلَّى شركة (ألفابت) القابضة يقع المقر الرئيسي للشركة فِيْ (ماونتن فِيْو) فِيْ ولاية (كاليفورنيا) فِيْ الولايات المتحدة الأمريكية ويستخدم جوجل بشكل أساسي للعثور على البيانات والمعلومات المختلفة مثل الصور والمواقع المختلفة والخرائط ويمكن استخدامها أيضًا فِيْ الألعاب مثل إيجاد حلول لألغاز الكلمات المتقاطعة والعديد من الأشياء الأخرى التي لا تعد ولا تحصى، واليوم يتم الاعتماد على Google بشكل أساسي للدراسة أو العمل وإجراء البحوث وتبادل البيانات، لذلك يسعدنا اليوم من خلال موقع أحلام أن نقدم لكَمْ حزمة من المعلومات حول مخترع جوجل وتاريخ جوجل، لذلك نتمنى أن تكون هذه المعلومات مفِيْدة لكَمْ ونتمنى أن تنال إعجابكَمْ

سجل جوجل

مؤسس جوجل

  • الصفحة اري

ولد “لاري بيدج” فِيْ الولاية الأمريكية (ميشيغان) وكان والديه من بين أكبر أساتذة علوم الكَمْبيوتر فِيْ جامعة ولاية ميشيغان.

  • سيرجي بريان

(سيرجي بريان) ولد فِيْ مدينة (موسكو) عام 1973 م وكان والديه من العلماء وبعد ذلك عَنّْدما كان فِيْ السادسة من عمره انتقل إلَّى الولايات المتحدة الأمريكية لأن عائلته كانت يهُودية وكان هناك اضطهاد لليهُود فِيْ ذلك الوقت. الوقت، لذلك انتقلوا إلَّى أمريكا. حصل سيرجي على درجة البكالوريوس فِيْ علوم الكَمْبيوتر والرياضيات من جامعة ماريلاند، ثم أكَمْل دراساته العليا فِيْ جامعة ستانفورد، حيث حصل على درجة الدكتوراه. .

معلومات حول Google، وفِيْ أي بلد يقع المقر الرئيسي لشركة Google ومن هُو مؤسس Google

بداية جوجل

تاريخ جوجل

تتمتع Google بتاريخ مميز وهُو مزيج متكامل يجمع بين العمل الجاد وريادة الأعمال بالإضافة إلَّى جزء كبير من الحظ. بدأت رحلة تأسيس Google فِيْ جامعة ستانفورد فِيْ عام 1995 بعد الميلاد عَنّْدما التقى سيرجي بريان ولاري بيدج. كان اللقاء بينهما ممتلئًا من وجهات نظر مختلفة، ولكن سرعان ما انتهى هذا الخلاف وبدأوا يفكرون بطريقة تسمح لهم بفهرسة جميع الروابط على الإنترنت، وخلال عام 1996 عمل سيرجي ولاري على محرك معروف بالفعل باسم (رجوع روب) ثم إعادة تسمية محرك البحث على (جوجل). ) وفِيْ عام 1998 حصل مؤسسو شركة جوجل على مبلغ (100) ألف دولار من مستثمر اسمه (آندي) بعد أن تم إعلان شركة جوجل كشركة خاصة عام 1998 م.

يمكنك أيضًا قراءة قصص نجاح مذهلة، مؤسس Hotmail، من الألف إلَّى الياء

مؤسسو شركة جوجل

كَيْفَ يعمل جوجل

يستخدم مؤسس Google برنامجًا يسمى (العَنّْاكب) أو (متتبع ارتباطات الويب) للبحث فِيْ مئات الملايين من الصفحات المتوفرة على شبكة الويب العالمية وفحص المحتوى الذي توفره تلك الصفحات للوصول إلَّى الكلمات الرئيسية التي يتم كتابتها فِيْ مربع البحث ثم تلك الصفحات المفهرسة لتسهِيْل البحث عَنّْ البيانات المختلفة، على سبيل المثال، إذا قمت بكتابة أيام العطل فِيْ مربع البحث، فسترى جميع الصفحات التي تحتوي على معلومات حول الإجازات وما إلَّى ذلك.

ويمكنك قراءة المزيد ما هُو نظام تخطيط موارد المؤسسات وما هِيْ أهم عيوبه ومزاياه

قدمنا ​​لكَمْ اليوم من خلال موقع أحلام حزمة من النقاط البارزة حول مؤسس جوجل وفِيْ الحَقيْقَة كَمْا ذكرنا من خلال هذا الموضوع هناك شخصان وراء تأسيس جوجل هما (لاري بيدج) و (سيرجي بريان) وكل منهما لعب. دور فعال فِيْ تأسيس شركة. تعلمنا أيضًا عَنّْ تاريخ Google وكَيْفَ بدأت فِيْ جامعة ستانفورد حتى تم تأسيسها كشركة خاصة فِيْ عام 1998 م. تعرف أيضًا بالتفصيل على كَيْفَِيْة عمل محرك بحث Google على مستوى العالم من خلال موقع الأحلام.