تشكيلة ريال مدريد في السوبر الأوروبي امام فرانكفورت

تشكيلة ريال مدريد في كأس السوبر الأوروبي أمام فرانكفورت ، للإعلان عن القائمة الرسمية لفريق مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي لمواجهة إينتراخت فرانكفورت في نهائي كأس السوبر الأوروبي.

ريال مدريد في كأس السوبر الأوروبي أمام فرانكفورت

ومن المقرر أن تقام مباراة رويال وفرانكفورت مساء غد الأربعاء على الملعب الأولمبي ، وشهدت تشكيل ريال مدريد ، بغياب 25 لاعبا من كامل النادي ، على افتراض عدم طرد أي لاعب خلال المباراة ، على الرغم من المخاوف بشأن مستقبلهم مع ريال مدريد ، كان ألفارو أودريوزولا وماريانو دياز على المشاهدة ، إلى تشواميني وروديجر ، تكون وقاكا على المقدمة مع ميرينجو.

تشكيل ريال مدريد في كأس السوبر الأوروبي أمام فرانكفورت

بينما ينافس فرانكفورت بعد فوزه ببطولة الدوري الأوروبي ، سينافس ريال مدريد بصفته حامل كأس السوبر الأوروبي في النهائي ، وعلى الرغم من الغموض الذي يحيط بمستقبل كلا اللاعبين مع تقدم ريال مدريد إلى الأمام ، كان ألفارو أودريوزولا وماريانو دياز حاضرين في البطولة. تشكيلة ريال مدريد ، جنبًا إلى جنب مع الوافدين الجدد ولين تشواميني ان انتونيو روديجر من سوق (ميركاتو) السيفي.فيا يلي سنقوم باستعمال المدرديل في السوبر العروفيا اما فركنوفا:

  • حراسة المرمى: كورتوا، لونين، لويس لوبيز.
  • خت الدفع: داني كارفخال، ميليتاو، دافيد علابا، فاييخو، ناتشو، Альфаро Одриозола، انطونيو روديجير، فيرلاند ميندي.
  • خت الوسط: توني كروس ، لوكا مودري TCH ، كاسيميرو ، فالفيردي ، لوكاس فاسكيز ، تشواميني ، داني سيبايوس ، كامافينجا.
  • Offensive line: حازارد، كريم بنزيما، اسينسيو، فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس، Mariano دياز.

ريال مدريد وما يعادله من ميلان وبرلين

من أجل الفوز بكأس السوبر الأوروبي هذا العام ، عليك القيام بما يلي: ريال مدريد ، الفائز بكأس أبطال أوروبا 2022-2023 ، فاز فرانكفورت ، آخر بطل أوروبي ، وفاز ريال مدريد بثلاثة انتصارات في هذه المسابقة ، مع انتصار واحد فقط على الإيطاليين ميلان وبرشلونة. من بينها أربعة انتصارات. هل سينجح ريال مدريد في الفوز بها مرة أخرى أم سيفوز بها فرانكفورت لأول مرة على الإطلاق؟ حتى ذلك الحين ، وصلنا إلى نهاية مقالتنا. ذل عرض المحمول بمعرفة اختر البريد الإلكتروني الصحيثة لا بسينام تحميل