رابط منصة نتائج التوجيهي في الاردن 2022

رابط منصة نتائج التوجيهي في الأردن 2022 هو صفحة الويب الرسمية المقدمة من وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية من أجل التعرف على نتائج الطلاب والطالبات المنتسبين للمرحلة الثانوية “التوجيهي” وعرضها. عام 2022 م.

منصة نتائج التوجيهي

منصة نتائج التوجيهي في الأردن هي المنصة الإلكترونية المعتمدة التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية من أجل تسهيل الوصول والتعريف بنتائج الثانوية العامة “التوجيهي” لعام 2022 م. الوزارة المعنية بكافة الشؤون التعليمية في المملكة الأردنية ، حيث تكون مسؤولة عن نظام التعليم في جميع مراحله من الصف الأول إلى المرحلة الثانوية.

متى تظهر نتائج التوجيهي في الأردن 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد صدور نتائج التوجيهي في جميع مدن المملكة الهاشمية والمقرر أن يشهدها الطلاب يوم الخميس 20/1/1444 هـ الموافق 18/8/2022 م. أسماء الطلبة المتفوقين ونسب النجاح وكل المعلومات التي تتخلل هذا الحدث المهم الذي ينتظره مئات الآلاف من طلاب الثانوية العامة سيعلنها سماحته.

كيفية الاستعلام عن نتائج التوجيهي في الأردن 2022

كما ذكرنا أعلاه ، توفر وزارة التربية والتعليم إمكانية الاستفسار عن نتائج التوجيهي لعام 2022 م ، من خلال منصة نتائج التوجيهي المعينة من قبلها ، وذلك بهدف توفير الوقت والجهد على الطلاب والطلبات المرتبطة بهذا البرنامج التعليمي. المسرح. فيما يلي خطوات الاستعلام عن نتائج التوجيهي في الأردن:

  • الدخول إلى منصة نتائج التوجيهي مباشرة “”.
  • اكتب البيانات التي يطلبها النظام ومنها:
    • رقم الجلوس.
    • كود التحقق في الصورة.
  • انقر فوق علامة تبويب البحث.
  • ستظهر درجات الطالب والمتوسط ​​التراكمي.

ما هو موعد نتائج التوجيهي الأردن 2022

وأشار وزير التربية والتعليم إلى أنه سيعقد مؤتمرا صحفيا في تمام الساعة العاشرة مساء غد الخميس لإعلان نتائج امتحان الرؤساء للمرحلة الثانوية للعام 2022 م. ). الجدير بالذكر أنه بعد انتهاء هذا المؤتمر يمكن لجميع الطلاب والطالبات الدخول إلى منصة نتائج التوجيهي واتباع التعليمات التي أرفقناها لكم أعلاه لإظهار نتيجة الطالب.

ما هو الوقت المتبقي لنتائج التوجيهي 2022؟

تفصلنا ساعات قليلة فقط عن نتائج التوجيهي في المملكة الهاشمية لعام 2022 م ، والتي سنشهدها غدًا الخميس ، حوالي الساعة العاشرة صباحًا ، وفيما يلي سنشرح لكم الوقت المتبقي على النتائج. التوجيهي في الأردن 2022 م.

ما هو الوقت المتبقي لنتائج التوجيهي 2022؟

رابط لمنصة نتائج التوجيهي في الأردن 2022

توفر وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية منصة إلكترونية رسمية يتم من خلالها نشر نتائج الطلاب والطالبات المنتسبين للمرحلة الثانوية حتى يمكن معرفة نتائجهم دون الحاجة للذهاب إلى مقر الوزارة أو الجهة المختصة. مقر إداري. يمكنك الوصول إلى رابط منصة نتائج التوجيهي في الأردن “”.

في الختام أرفقنا لكم رابط منصة نتائج التوجيهي في الأردن 2022 ، كما ذكرنا عند ظهور نتائج التوجيهي في الأردن 2022 م ، وانتقلنا لتوضيح طريقة الاستعلام عن نتائج التوجيهي. في الأردن ، وقمنا بإرفاق العداد الذي يوضح الفترة المتبقية لنتائج نتائج التوجيهي ، وكذلك رابط منصة نتائج التوجيهي في الأردن لسهولة الوصول إلى النتائج.