قِصَّة مسلسل عشرين عشرين 2022

حكاية مسلسل عشرين عشرين 2022 مواطن عربي يشاهد مجموعة من الإنتاجات التليفزيونية منها أفلام ومسلسلات بالإضافة إلَّى مسابقات رمضانية كل شهر رمضان. أبرز الإنتاجات التي تنتظر الجمهُور العربي هذا العام، سنجد سلسلة Twenty Twenty، لماذا هِيْ كذلك، وما الذي يميز هذه السلسلة، من هم أبطالها وأين تدور أحداثها، سنتعرف على كل هذا بالتفصيل من خلال موضوعَنّْا اليوم. .

قِصَّة المسلسل ومعلومات عَنّْه

كَمْا ذكرنا فِيْ الفقرة السابقة، فإن مسلسل Twenty Twenty يعد من أقوى الإنتاجات التي يتوقعها الجمهُور العربي فِيْ رمضان. لقد ارتكب العديد من الجرائم الشنيعة. تلعب النجمة اللبنانية نادين نجيم دور المرأة الرئيسي فِيْ مسلسل عشرون عشرين، وفِيْ دور الرجل الرئيسي نجد الممثل السوري الشهِيْر قصي الخولي وهُو مخرج الفِيْلم المخرج اللبناني الشهِيْر فِيْليب أسمر الذي سبق عَنّْ بدء تصوير المسلسل. حقق مسلسل عشرين عشرين نجاحا كبيرا خاصة مع الجمهُور العربي وبعض نجماته وخاصة المخرج فِيْليب أسمر قاموا بنشر بعض المشاهد من التصوير مما زاد من حدة التوتر، كَمْا نشرت الفنانة نادين نجيم واحدة من صورها على حسابها على انستجرام أثناء قص شعرها استعدادًا للمسلسل.

قِصَّة سلسلة عشرين عشرين 2022

القنوات الناقلة لمسلسل Twenty Twenty 2022

هناك العديد من القنوات التي استطاعت الحصول على حق بث هذا المسلسل ومنها بعض القنوات اللبنانية التي تعتبر مسلسل درامي لبناني ولها جمهُور لبناني، والقنوات التي تبث مسلسل Twenty 2022 هِيْ

  • قناة mbc العراق.
  • قناة MTV اللبنانية.
  • قناة لبنان otv.
  • قناة رؤيا الاردن.

عشرون وعشرون 2022 مَوعِد بث

بعد إزاحة الستار عَنّْ الملصق الرسمي للفِيْلم، بدأ العديد من المشاهدين فِيْ انتظار الإعلان عَنّْ الفِيْلم الذي يحظى بقاعدة جماهِيْرية واسعة نظرًا لوجود عدد من كبار الفنانين فِيْ الفِيْلم، ومَوعِد عرض مسلسل Twenty Twenty هُو 13 أبريل 2022 هُو أول أيام شهر رمضان.

اسماء ابطال مسلسل عشرين عشرين

كَمْا سبق أن ذكرنا فِيْ الفقرات السابقة، فإن مسلسل Twenty Twenty مليء بأشهر وألمع النجوم فِيْ مجال التمثيل، وإليكَمْ أبرز الأسماء المشاركة. نادين نجيم بدور النقيب سام. قصي الخولي as Safi. رامي عياش ضيف فِيْ بعض حلقات المسلسل. وهناك العديد من الأسماء المشهُورة الأخرى فِيْ الأدوار الرئيسية وفِيْ بعض الأدوار المساندة أبرزها رولا بقصماتي، ولندا قاضي، وفؤاد شرف الدين، وماريتا الحلاني، وجنيد زين الدين، وحسين مقدم، وكارمن لبس. وكذلك فادي إبراهِيْم، وتجدر الإشارة إلَّى أن مسلسل Twenty Twenty مثل باقي المسلسلات الرمضانية، يتكون من ثلاثين حلقة كاملة.