افضل معطر للمنطقه الحساسة من الصيدلية

أفضل عطر للمنطقة الحساسة من الصيدلية

التنظيف والعَنّْاية بالأجزاء الحميمة من الجسم من الأمور التي يجب على المرأة أن تكرس لها الكثير من الوقت والاهتمام، وإذا كنت تعتقد أن بشرة المنطقة الحساسة تعاني من الحساسية أو الالتهابات، يمكنك سؤال الطبيب. لتحديد العطر المناسب لها.

بما أن هذه المنطقة غير متوافقة مع أي مستحضرات حتي لا تسبب أي آثار جانبية فهِيْ حساسة للغاية وعرضة للإصابة بالعدوى السريعة، لذلك هناك طرق عديدة لتنظيف المنطقة الحساسة مثل المناديل المبللة أو بعض الزيوت الطبيعية مثل النعَنّْاع زيت النعَنّْاع والخزامى ولكن الآن سوف نشرح أفضل أنواع المستحضرات العطرية للمنطقة وذلك من خلال الآتي

1- لوشن ليلة الصيف باللافندر

مع اللافندر والبابونج والعديد من المكونات الأخرى، يحتوي هذا المستحضر على مكونات طبيعية بالكامل تقضي على الروائح الكريهة فِيْ الأجزاء الحميمة وفِيْ نفس الوقت تمنع البكتيريا من دخول المنطقة.

يعمل العطر أيضًا على تفتيح وترطيب المنطقة الحساسة جيدًا وأفضل وقت لاستخدام هذا المستحضر هُو قبل النوم.

2- غسول لوفِيْنا بالمسك النسائي

يعتبر لوفِيْنا من أفضل العطور للمنطقة الحساسة من الصيدلية، حيث يعمل على تهدئة وتنظيف المنطقة الحميمة، بالإضافة إلَّى أنه يساعد على علاج مشكلة الرائحة ويقلل من احمرار وتهِيْج الجلد فِيْ هذه المنطقة.

وهُو آمن للاستخدام اليومي، ولا يسبب أي آثار جانبية أو أضرار للمهبل، ويتميز بالمحافظة على حموضة المهبل ومنع تغيره كَمْا تفعل الأنواع الأخرى.

3- غسول فاجيسيل

يتكون هذا المستحضر من مواد تسمى البروبيوتيك التي تساعد على إزالة البكتيريا من المناطق الحساسة، كَمْا أنه يستخدم لإزالة الروائح الكريهة وحماية المنطقة من العدوى ومناسب لجميع أنواع البشرة ولا يمثل مشكلة فِيْ أي حالة أخرى لأنه منعش و يمنح الجسم شعوراً بالراحة.

4- منظف يومي لطيف Lemisol Plus Gentle

يمكن استخدام Limesol Plus Daily Lotion للحفاظ على المناطق الحساسة نظيفة ومنعشة وإزالة البكتيريا من المنطقة، ولكن يتم استخدامه خارجيًا فقط لجعل المناطق الحساسة أكثر مقاومة للبكتيريا وللحصول على أفضل النتائج يجب تجنبها فِيْ منطقة المهبل لتجنب الإصابة بالداخل. .

5- غسول فاجيسيل للمناطق الحساسة

وهُو من أفضل أنواع الألبان لتنظيف وتعقيم المناطق الحساسة. كَمْا أنه يساعد على إزالة الروائح الكريهة. له ملمس بشرة لطيف ولا يسبب أي تهِيْج. يقاوم الحكة لأن جميع مكوناته مكونات طبيعية آمنة للبشرة. يمكن استخدامه بعد التنظيف.

6- لوشن Natri Card David للمناطق الحساسة

من المعطرات التي تساعد فِيْ القضاء على هذه المناطق الحساسة لاحتوائها على نسبة عالية من تلك المواد العضوية الطبيعية التي يمكن استخدامها يومياً وهِيْ آمنة للبشرة.

الجدير بالذكر أنه لا يسبب أي آثار جانبية، كَمْا أنه يزيل البكتيريا الضارة التي تسبب الروائح الكريهة فِيْ المنطقة ويساهم بشكل كبير فِيْ توازن حموضة المهبل ومقاومة تراكَمْ الفطريات والبكتيريا.

7- بخاخ فِيْمفريش للعَنّْاية بالمناطق الحساسة

بخاخ و بخاخ فابيلا للعَنّْاية الحميمية آمن للاستخدام على المناطق الحساسة وله رائحة لطيفة.يمكن غسل المناطق الحساسة بالماء الدافئ وتجفِيْفها قبل الاستخدام.للحصول على أفضل النتائج يفضل استخدامه مرتين فِيْ اليوم الآثار الجانبية المحتملة بعد الاستخدام تشمل احمرار وتهِيْج فِيْ المناطق الحساسة.

8- تخلصي من الشاي الأخضر

يرطب هذا المستحضر المناطق الحساسة وينعش ويحافظ على الحموضة ويقلل الالتهاب والحكة ويمكن استخدامه يوميًا. نظرًا لعدم وجود آثار جانبية له ولا يسبب تهِيْجًا للجلد، فإنه يمنع أيضًا جميع العوامل التي تسبب الالتهابات والروائح الكريهة فِيْ المنطقة.

9- غسول Leucrema

يتكون من مجموعة من المكونات الطبيعية اللطيفة على البشرة دون أن تسبب تهِيْجاً أو احمراراً، كَمْا أنه غني بحمض اللاكتيك وفِيْتامين هـ، ويستخدم المنتج لتدليك المنطقة خارجياً، ثم يتم غسل المنطقة. كَمْا أنه آمن للاستخدام أثناء الحيض دون القلق بشأن أي أعراض.

10- يوسيرين لتنظيف المنطقة الحساسة

يتكون هذا المنتج من مواد مهدئة للمناطق الحساسة تساعد فِيْ الحفاظ على مستوى الأس الهِيْدروجيني خارج المهبل ويمكن أن تساعدك فِيْ التخلص من البكتيريا والفطريات ولكن لا يمكن استخدامها بشكل يومي لأنها يمكن أن تسبب العديد من الآثار الجانبية لذلك يفضل استخدامها مرة واحدة كل مرة بعد الاستحمام.