تجربة شراء جوال من زين

تجربة شراء المحمول من زين

تعتبر شركة زين من الشركات الرائدة فِيْ المملكة ولها فروع عديدة خارجها، عدا عَنّْ كونها تتميز بالعديد من الأشياء التي تمكنها من تحقيق حجم مبيعات كبير، حيث وصلت إلَّى حوالي 45 مليون ريال سعودي بعد فترة وجيزة من تاريخها. وجود. مؤسسة.

كَمْا توفر الشركة التطبيق الخاص بها الذي يسمح للعملاء بالتفاعل مع خدمة العملاء الحصرية وتنزيلها بمنتهى السهُولة، ومن تجربة شراء جوال من زين، يقول إنه يحتوي على الكثير من الميزات وشعرت بالراحة فِيْ شراء آيفون 7.

كَمْا أن نظام الشروط والأقساط الذي توفره الشركة خاص جدًا ومناسب لجميع الفئات، نظرًا للحفاظ على حقوق الشركة وحقوق العملاء، لذلك أنصح بشدة بالذهاب إلَّى شركة زين للتقسيط عَنّْد شراء هاتف محمول.

شرط شراء الهاتف من زين

وبحسب تجربة شراء هاتف محمول من زين، فقد علمنا أن الشركة قد وضعت بعض الشروط للحفاظ على حقوقها وحقوق العميل، وهِيْ كالتالي

  • لن تصدر الشركة هاتفًا ذكيًا للعميل إذا كان لديه أي غرامات سابقة.
  • مطلوب دليل على دفع العميل لآخر ثلاث فواتير.
  • يجب أن تكون شريحة العملاء من الشركة ويجب أن تكون نشطة.
  • يجب توفِيْر خطة تقسيط لكل باقة بسعر موحد وهِيْ 100 أو 200 أو 300.
  • من الضروري توقيع اتفاقية التزام تنص على جدول السداد الذي سيتبعه العميل لمدة لا تتجاوز 24 شهرًا.
  • إذا كان العميل قد أصدر فاتورة بمبالغ تتجاوز 20 ريالاً سعودياً، فلن يستلم الهاتف.
  • يجب أن يكون لدى العميل سجل ائتماني يسمح له بالاشتراك فِيْ ميزة الأقساط.
  • فِيْ حالة رغبة العميل فِيْ إلغاء اتفاقية التقسيط بينه وبين الشركة، يجب عليه دفع كامل المبلغ المتبقي فِيْ الأقسام مع الضرائب الموجودة فِيْها.
  • أن لا تقل الدفعة الشهرية للهاتف المحمول فِيْ الشركة عَنّْ 70 ريالاً سعودياً.
  • يتم إضافة قيمة مالية 5٪ على سعر الهاتف.
  • يجب أن يكون لدى العميل بطاقة ائتمانية مرتبطة بأحد البنوك التالية بنك ساب، بنك سامبا، بنك البلاد، البنك السعودي للاستثمار، بنك الرياض، بنك الجزيرة، مصرف الراجحي أو بنك الإمارات دبي الوطني لسداد الأقساط الشهرية من خلال هُو – هِيْ.

طريقة التقسيط من زين

فِيْ سياق عرض تجربة شراء هاتف جوال من زين، تجدر الإشارة إلَّى أنه أثناء البحث عَنّْ طريقة للدفع مقابل الهاتف المطلوب بالتقسيط مع زين، تبين أن الشركة توفر طريقتين للتقسيط وهما كالتالي

1- خدمة التحصيل

قدمت الشركة خدمة تقسيط تعتمد على ما يسمى بنظام الخصم المباشر، والتي تتيح للعميل شراء هاتف بدفع السعر الكامل للهاتف، ومن ثم يتم إرجاع جزء من المبلغ المالي للهاتف إليه كل شهر. لذلك يتم خصمها من الفاتورة لكامل مدة العقد بين العميل والشركة. كَمْا توفر خيار التقسيط لمدة 12 شهرًا أو 18 شهرًا أو 24 شهرًا.

2- طريقة الاسترداد النقدي

فِيْما يتعلق بتجربتنا فِيْ شراء هاتف محمول من زين، تجدر الإشارة إلَّى أنه من أجل تثبيت هاتف محمول وفقًا لهذا النظام، يجب على العميل الاشتراك فِيْ إحدى الباقات التي تقدمها الشركة، إذا كانت باقة شخصية أو حزمة مدفوعة.

كَمْا يتم تحديد قيمة القسط حسب الباقة التي يشترك بها العميل ويكون القسط بسعر الدفع النقدي مما يعَنّْي عدم اضافة فائدة على السعر الاصلي للهاتف وتقدم الشركة مكالمات هاتفِيْة مجانية العميل إذا كان اشتراكه لفترة طويلة.

فوائد شراء هاتف من زين

بعد التعرف على تجربة شراء هاتف محمول من شركة زين، تجدر الإشارة إلَّى أن أحد أصدقائي وجد مدونة عَنّْ زين على حسابه على تويتر يعلن فِيْها عَنّْ توفر هاتف iPhone 13 وهُو من أشهر أنواع الهُواتف هذه. يومًا كَمْا أنه يحمل العديد من الميزات التي جعلته الاختيار الأول لصديقي.

ولأنه يرغب دائمًا فِيْ الحصول على أحدث أنواع الهُواتف المحمولة نظرًا لاحتوائها على ميزات مختلفة عَنّْ الميزات الموجودة فِيْ الأنواع السابقة، فقد أخذ زمام المبادرة وتوجه إلَّى الشركة وطلب هاتفًا بالتقسيط.