بخاخ الحمايه من القمل

رذاذ حماية القمل

إن وجود القمل فِيْ شعرك من الأشياء المثيرة للاشمئزاز التي تبعدك عَنّْ من حولك ويمكن أن تكون سببًا لإحراج ابنتك بين صديقاتها فِيْ المدرسة، بالإضافة إلَّى المشكلات الصحية التي تسببها هذه الحشرات فِيْ إتلاف فروة الرأس ورفعها. درجة الحرارة.

ربما حاولت استخدام بعض الأدوية التي تم شراؤها من الصيدلية وعلى الرغم من أنها تمكنت بالفعل من القضاء على هذه الحشرات، إلا أنها لم تكتسب مناعة كافِيْة لفروة الرأس حتى لا تعود مرة أخرى، وفِيْ هذه الحالة يمكنك شراء واحدة من البخاخات الوقائية وهِيْ

1- غسول للبشرة بخاخ

من أكثر البخاخات فعالية بخاخ اللوشن لأنه علاج فعال للتخلص من القمل وخاصة الشعر الجاف الذي يؤثر على مشاكلهم.

طريقة التطبيق سهلة للغاية، ويمكن الحصول على موادها الفعالة عَنّْ طريق رشها على الشعر وتدليك فروة الرأس لمدة نصف ساعة على الأقل، وتمشيط الشعر جيدًا بفرشاة خشبية ذات أسنان ضيقة. تخلص من الحشرات

2- بخاخ كويك ليسون

يُصنف هذا النوع من أكثر أنواع البخاخات انتشارًا، لأنه مناسب جدًا للأطفال وتلجأ الأمهات إليه خلال فترة الدراسة لحماية شعرهم من هجمات الحشرات، ولا يشترط أن يكون لدى الطفل مشكلة فِيْ رأس لتتمكن من استخدامه.

وتجدر الإشارة إلَّى أن هذا النوع من البخاخ يستخدم على الأطفال مرة واحدة فِيْ الأسبوع ويقطع شوطًا طويلاً فِيْ حماية فروة رأس طفلك من العدوى إذا كانوا يجلسون حول أطفال مصابين بالقمل، مما يساعد بشكل كبير فِيْ الحفاظ على فروة رأس طفلك نظيفة وخالية من الحشرات. .

3- بخاخ بارا بلس

يستخدم بخاخ بارا بلس للسيطرة على القمل والقضاء عليه عَنّْ طريق وضعه على الشعر المبلل، وتمشيطه جيدًا بمشط أسنان ناعم، ثم يمكن غسله، لكن لا ينصح به للأشخاص الذين يعانون من حساسية الجلد.

كَمْا يحظر استخدامه من قبل النساء الحوامل والمرضعات ولا يستخدم إلا على الجلد الخارجي وليس على الثقوب والندبات الموجودة على فروة الرأس.

4- رش الطاقة

يعتبر بخاخ الطاقة من المنتجات الخالية من البارابين ويعتبر من أكثر الطرق فعالية للتخلص من القمل لأنه بالإضافة إلَّى خل التفاح يحتوي على مجموعة من المواد الطبيعية مثل زيت الشاي. وهُو مفِيْد للشعر ويساعد على التخلص من القشرة والمواد السامة التي تصيب طبقة فروة الرأس.