سبب وفاة مصمم الأزياء إيسي مياكي

سبب وفاة مصمم الأزياء جيسي مياكي ، فهو يعلم أن مياكي مصمم أزياء ياباني ، ويعتمد على الأساليب الحديثة في تصميم الملابس الفاخرة ، والعطور الراقية ، والقطع الجميلة ذات التصميم الراقي.

    من هو ايسي مياكي موسيقر موصدين هابازاني

    ولد جيسي مياكي في مدينة هيروشيما اليابانية في 22 أبريل 1938 ويبلغ من العمر 84 عامًا. هو مواطن ياباني ويعمل في عالم تصميم الأزياء. التسجيل والازياء

    إيسي مياكي السيرة السيرة

    جيسي مياكي هو مصمم أزياء ياباني ويقوم بتصميم العديد من الملابس الرائعة والقطع الجميلة من تصميمات عالمية ، وسنقدم لك سيرة جيسي مياكي وهي كالتالي:

    • اسم: إيسي مياكي.
    • تاريخ الميلاد: 22 أبريل 1938 م.
    • العمر: 84 سنة.
    • تاريخ الوفة: خمسه اعجست من العام 2022 ميلادي.
    • الجنسية: يحمل الجنسية اليابانية.
    • المحنة: يعمل في مجال تصميم الأزياء.

    स्बुब वाष्टाना मोजानिक मुज़ाई उसी मियाकी

    اشتهر Yesi Miyaki بتراثه الثقافي ، حيث حصل على العديد من الجوائز لجهوده الكبيرة في مجال التصميم وآسيا ، وحصل على رتبة زعيم الثقافة اليابانية في عام 2016. بسبب وفاته ، هذا المصمم Yesi مياكي ، تم تشخيص إصابته بسرطان الكبد وهو مشهور. بستولة ذنياته في حقيبة الذهي لا يتجعد ابدا كم انه اسبه اسمه مرادفا لب زراعة جابانيا عكسونيم ومدازة في ثمانينات القرن المدادة وقلم المبايض في طوكيو بان جنازة مياكي مع صوربيه لحظب لا تماشيا مع رقباهة و على آلامة عرض المزيد.

    معلومات مهمة حول مياكي

    إنها واحدة من أكبر العلامات التجارية للأزياء في اليابان وكانت معروفة بقصتها المنحوتة وكذلك السترات السوداء ذات الرقبة التي كان يرتديها الرئيس التنفيذي عندما كان يبلغ من العمر 84 عامًا ، كما وصفها مياكي بحق في التاريخ عندما ارتقى إلى النجومية في 1970s بين جيل من المصممين الذين ارتقوا إلى الشهرة العالمية. استخدم تكنولوجيا الكمبيوتر في النسيج لصنع الملابس ، وكُلف مياكي بتصميم الزي الرسمي الأولمبي لليتوانيا ، التي نالت استقلالها عن الاتحاد السوفيتي. اسمها صناعات إيابا على القميس والجينز والیان في ختام هذا المقاولات والوکن. स्बुब वाष्टाना मोजानिक मुज़ाई उसी मियाकी.