موعد مباراة ريال مدريد القادمة في نهائي كأس السوبر الأوروبي

موعد مباراة ريال مدريد المرتقبة في نهائي كأس السوبر الأوروبي ، أهلا بكم في موقعنا الجديد ومرحبا بكم في موقعنا الخاص. من فريق ريال مدريد ونادي فرانكفورت الألماني ، وتقام هذه المباراة يوم 10 أغسطس يوم الأربعاء ، وستتوق جماهير ريال مدريد لمعرفة كل التفاصيل حول هذه المباراة ، ومن خلال قناة بوست. سنقدم لكم في الموقع موعد مباراة كأس السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وفرانكفورت ، فلنكن معا لنوافيكم بالاخبار احساء بلحزة.

    نهائي كأس السوبر الأوروبي

    هذا في الدوري السوبريوبي ، سيتواجة سيتواجة فيلق المادريد الملكي مع فيلم ينتراخت كفاس بالدوري السوبريوبي. تقام المباراة في 10 أغسطس 2022 ، ويلعب الفريق مع ريال مدريد ضد فرانكفورت.

    حان وقت مباراة ريال مدريد المرتقبة في نهائي كأس السوبر الأوروبي

    حيث سيلتقي النادي الملكي بفريق فرانكفورت الألماني في كأس السوبر الأوروبي بحسب كأس السوبر الأوروبي ، ويدخل المنتخب الألماني مباراة السوبر بحسب بطولة الدوري الأوروبي ، وستكون المباراة بين ريال مدريد وفريق فرانكفورت. بتوقيت القاهرة وسيبدأ الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة والقدس ، وكذلك ستقام في ساعة الحادية عشر يتوقيت و ظبي.

    متى مباراة ريال مدريد في كأس السوبر الأوروبي؟

    كما ينتظر فريق ريال مدريد الملكي فريق فرانكفورت الألماني لتسوية الأمر بينهما ، وستكون هذه المباراة النهائية في كأس السوبر الأوروبي ، كما ينتظر جماهير وجماهير ريال مدريد هذه المباراة بصبر. حيث يلعب فريق ريال مدريد ، هذه المباراة هي بطل كأس السوبر الأوروبي ، لكن الفريق الذي انفصل عن فرانكفورت سيتنافس ، وسيتنافس ، وسيفوز باللقب.

    قناعة الناقلة لمبارة ريال مدردي

    سيعرض ريال مدريد على قناة beIN Sports القطرية ، كما يمكن مشاهدته على شاشة beIN Sports على التردد التالي:

    • معدل التكرار: 11013
    • معدل ترميز: 27500 هرتز الاستقطاب الأفقي.

    وفي النهاية تحدثنا على موقع المعجبين عن موعد مباراة ريال مدريد المرتقبة في نهائي كأس السوبر الأوروبي ، وتعرفنا على القنوات المذاعة لمباراة ريال مدريد ، وأتمنى أن يكون هذا المقال أن تكون موضع اهتمام جميع عشاق الرياضة.