اي ساعة نتائج التوجيهي في دولة الاردن 2022

    ما هو موعد نتائج التوجيهي في دولة الأردن 2022 ، حيث بدأ العد التنازلي لنتائج الثانوية العامة في الأردن ، وينتظر الناس الإعلان الرسمي لتلك النتائج ، ويبحث كثير من الناس عن معلومات حول تلك النتائج ، لذلك سنتحدث على موقعنا الإلكتروني البوست 24 ، عن نتائج الثانوية العامة في الأردن ، وتاريخ وتوقيت إعلان هذه النتائج.

    ما هو موعد نتائج التوجيهي في دولة الأردن 2022

    بدأ العد التنازلي لإعلان نتائج الثانوية العامة في المملكة الأردنية الهاشمية ، وينتظر الناس بفارغ الصبر الإعلان الرسمي لتلك النتائج ، والإعلان عن المنزل الأول في البلاد ، حيث من المقرر أن تكون تلك النتائج أعلن في الأردن ، الخميس ، الذي يصادف اليوم الثامن عشر من آب عام ألفين واثنين وعشرين ميلادية ، في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم بتوقيت المملكة الأردنية الهاشمية ، بحسب ما ذكر. من قبل وزارة التربية والتعليم في الأردن. كما أكدت الوزارة أنه يمكن للطلاب الاستعلام عن نتائجهم ومعرفتهم بالدخول مباشرة إلى موقع الوزارة.

    معلومات مهمة حول نتائج الثانوية العامة في الأردن 2022

    في ضوء ترقب الناس في جميع أنحاء البلاد ، وإعلان نتائج الثانوية العامة ومعرفة أفضل طلاب الأمة ، وترقب الطلاب لمعرفة نتائجهم ، سنزودكم ببعض المعلومات العامة حول نتائج التوجيهي في الأردن وهي كالتالي:

    • يتقدم ما يقرب من ثمانين ألف طالب وطالبة من جميع المحافظات الأردنية لامتحانات الثانوية العامة في الأردن.
    • ينقسم هذا العدد من الطلاب إلى فروع مختلفة: علمي ، وأدبي ، وصناعي ، وزراعي ، وشرعي ، وفروع أخرى.
    • تعلن نتائج الثانوية العامة يوم الخميس الموافق لليوم الثامن عشر من شهر آب من العام ألفين واثنين وعشرين ميلادية.
    • وستعلن النتائج في العاشرة من صباح يوم الخميس.
    • يمكن الوصول إلى جميع الدرجات والنتائج إلكترونيًا دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدارس.

    رابط نتائج الثانوية العامة في الأردن

    أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية أن نتائج شهادة الثانوية العامة ستكون صباح يوم الخميس الموافق 18/8/2022. اذهب إلى المدارس والمقر ، بالضغط مباشرة على الرابط التالي: أخيرًا وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن نتائج الثانوية العامة في الأردن ، وتحدثنا أيضًا عن موعد إعلان تلك النتائج ، بالإضافة إلى الحديث عن تفاصيل مهمة حول نتائج التوجيهي في الأردن ، ونتمنى أن نكون قد قدمنا ​​لك ما ينفعك ويفيدك ، وأنك وصلت إلى نتائج بحثك على هذا الموقع.